جونكوك: سأقتلك يا عاهر (ليصعد من فوقه و يشرع في لكمه و ليسا تحاول إبعاده لكنه دفعها بقوة حتى سقطت على الأرض و تأذى كاحلها) ليسااا(قال بصوت مذعور ، لينهض من فوقه و يتجه نحوها أراد الإمساك بها لكنها انكمشت على نفسها )
ليسا: ابتعد أنت وحش (بصوت مرتجف)
جونكوك: و اللعنة ما بك ؟؟ (قال بغضب)
شيومين: ليسا أنت بخير ؟؟طلينهض متجها إليها و يمد يده ، لتتخرك يدها و تمسك بيد شيومين ثم ساعدها على الوقوف ) أنت بخير ؟
ليسا: مم...(همهمت بخفة )
جونكوك: (بنفسه: ألا زالت تكن له مشاعر ؟؟)
ليسا:(بنفسها: أنا خائفة منه لا يجب أن أجعله يتحكم بي )
.
.
لحظات تلك الليلة لا تزال تجول ببال ليسا، ها قد عادوا إلى كوريا و لم يتحدثا قط بل كل ما واجهته منه سوى الصمت و العراك أما روزي فقد علمت ما حدث بذلك اليوم و كيف خاول جيمين اغتصابها بكل وحشية لكنه و لحسن الحظ توقف، علاقة أبطالنا توترت و ساءت و لكل واحد منهم سبب هم لن يسقطوا بشباك الحب اللعينة لأن التخلس منها سيكون صعب ، لكن الفتاتان سطتا بالحب لكنهما يحاولان عدم إظهار ذلك لأن ردة فعل جيمين و جونكوك لن تكون جيدة
.
استيقظت روزي بكل نشاط و حيوية لأنها اشتاقت لدروسها حقا غريبة، ارتدت ملابسها الموحدة ثم صعدت الدرج لفوق فكما تعلمون غرفتها بالقبو ، لاحظت سكونا رهيبا بالمنزل ليتحدث بصوته مرعبا إياها
جيمين: لا تسألي كيف؟ متى ؟ و لماذا؟(بصوت بارد لم تعهده منه)
روزي: (استظارت نحوه)جيمين ما.....(قاطعها قائلا)
جيمين: لا وحود للخدم من اليوم فصاعدا لأنني لدي طباخة ماهرة و عاملة رائعة
روزي: و من تكون هاته العاملة ؟؟(بغيرة)
جيمين: أنت (ببرود)
روزي: أنا ، أتمزح (اقترب جيمين منها لينحني لمسنواها لكونها أقصر منه)
جيمين: أعلى ملامحي المزاح ؟؟(لتحرك رأسها يمينا و شمالا بخوف و توتر لأنه قريب منها)حسنا و الآن حضري الفطور(قال مبتعدا عنها ، اتحهت روزي نحو المطبخ)
روزي: ماذا سأحضر ؟؟؟ مممم هيا روزي حضري طبقك المفضل (جلس جيمين فوق الكرسي و هو يتصفح الأحداث بالجريدة ليقاطع قرائته الصحن الذي وضع على الطاولة)
جيمين: ما هذا ؟؟ (و هو يناظر الصحن)
روزي: خبز مع بيض مخفوق و حليب (بابتسامة)
جيمين: أتمزحين ؟؟(ببرود)
روزي: لما...(ليقاطعها صراخه)
جيمين: إن كنت متعودة على طعام الفقراء فهذا جيد لأنه يليق بك لكنني بارك جيمين أحد أغنياء كوريا لا آكل طعاما رديئا (ليلقي كل الطعام)
روزي: ما...لعنتكك جيمين..؟؟(بصراخ ، اقترب الآخر لها و لا يفصلهم سوى القليل رفع سبابته ثم أردف)
جيمين: لا تلعني ، أو تصرخي ببيتي يا آنسة بارك روزي كي لا أقوم بفعل لا يرديك (بصوت ثابت و بارد) أيش عكرتي مزاجي ،اغربي عن وجهي !!(آمرا إياها)
.
بالمدرسة
.
ليسا: أوني (ذهبت راكضة لتعانق صديقتها)
روزي: أيغوو ستقتلينني (و هي تمثل الاختناق)
ليسا: أوني ، اشتثت لكي مهلا لحظة أين جيمين أوبا ؟ (باستفسار)
روزي:أيش لا تسألينني عنه أرجوك لنذهب
ليسا: مهلا لحظة أ أتيت ماشية للمدرسة (تناظرها بنظرات طفولية)
روزي: ديه و أنت ؟؟(بعبوس طفولي )
بيسا: مثلك تماما لا أعلم لماذا يعاملني هكذا هذه الفتررة (قالت و هي تتحدث مع روزي متوجهين نحو قسمهم)
روزي: حقا لا أعلم لندخل للصف (دخلا الفتاتان لتتوجه الأنظار لهما )
....١: ها قد أتوا العاهرات
...٢: أييش لا أعلم ما الذي أحبه جيمين بها ؟؟(باشمئزاز ، جلست ليسا بمكانها ثم لاحظت طاولة و كرسي جونكوك الغير موجود بجانبها رفعت عيناها ناحية روزي التي بدورها مستغربة لعدم وجود طاولة ز كرسي جيمين ، ها قد مرت الحصص بسرعة ليرن جرس الإنقاذ بالنسبة للتلاميذ خرج الجميع و هم يتدافعون لتهرجا الفتاتان بهدوء)
روزي: لقد نسيت محفظتي ، لا أعلم ما قد يفعلونها بها (باستهزاء)
ليسا: اذهبي و أحضريعا حتى لا تجدينها بالمرحاض (قالت و هي تضحك)
روزي: معك حق (ذهبت روزي تاركة ليسا التي تقف بشرود حتى لمحت جونكوك ذهبت له لتنقر على ظهره لتستدير لها )
ليسا: يا جونكوك أين طاولتك و لما لم تحضر الحصة ؟؟
جونكوك: من أنت لتسأليني ؟؟(قال بحقارة لتغير ليسا ملامحها لوجه مصدوم) ألا تفهمين أنا انتقلت من قسمك لأن فقك رأيتك تجلب الغثيان ، ألا تشفقي على المرآة و هي ترى وجهك القبيح كل صباح(قال باستهزاء)
ليسا: (كانت تناظره بتحطم و قلبها المنكسر لتنطق )لكن أنا...(ليقاطعا)
جونكوك: أنت ماذا ؟؟ هيا تحدثي يا إلهي لا تقوين على الحديث اسمعيني حيدا يا ليسا، لا تنادي باسمي مجددا ، حتى و إن كنت تحتضرين !!(ليستدير مكملا سيره حتى التفت لها مرة أخرى ) لما لا تدعي شيومين أن يساعدك ؟؟(ثم ضحك باستهزاء و أدار ظهره مكملا سيره تاركا تلك الفتاة تناظر ظهره و زجاج من الدموع تشكل بعينيها لكنها سرعان ما مسحت دموع عينيها بخشونة عندما سمعت صوت صديقتها روزي )
روزي: يا ليسا كنت أبحث عنك (لتستدير الأخرى و تبتسم ابتسامة مزيفة)
ليسا: أين وجدتي محفظتك بالسطح (قالت مقهقهة)
روزي: هاهاها (ضحكت بخفة )
.
.
عند جيمين
.
.
جيمين: لماذا كانا معا لماذا ؟؟ (قال ذلك المتكئ على الجدار و الغضب يغمر عيناه ، لماذا هو غاضب ؟؟ هذا سؤالكم أليس كذلك ؟؟ إذن هيا لنستكشف )
.
فلاش باك
.
كان جيمين يتجه نحو فصله لإحضار بعض من المال من محفظته ، كان يسير نحو فصله لكن صوتها قد جذبه
روزي: يا لماذا أخذتها (قالت بعصبية ، توحه جيمين نخو الباب ليرى كريس و روزي ليتابع حديثهم بهدوء محاولا الاختباء)
كريس: لم آخذها بل سقطت منك (توجهت روزي نحوه لتأخذ مقلمتها منه بعنف)لما قطتي غاضبة ؟؟(قال بانحراف و هو يناظر تنورتها مما زاد من غضب جيمين )
روزي: لا مزاج لي كريس !! (قالت و هي تعيد مقلمتها للمحفظة )
كريس: روزي (مناديا إياها)
روزي: ماذا؟؟(بغصب ليقترب منها هو الآخر ثم يميل رأسه ليناضرها ثم يردف)
كريس: أنت حقا جميلة يا صغيرتي!! (ليغمز لها هي خقا صعقت مما قال ، أنا جيمين فقد غادر المكان من شدة الغضب الذي اجتاحه)
.
عودة للحاضر
.
(قاطع حبل أفكاره اصطدام شخص ما به و لم يكن سوى جونكوك الذي كان يفكر بليسا هو الآخر )
جونكوك: أوه هيونغ ، آسف (باعتذار)
جيمين: لا بأس ، لا بأس (بشرود)
جونكوك: هيونغ لنهرب (بجدية)
جيمين: لماذا ؟؟ (بتساؤل)
جونكوك: لأن مومو قادمة (ليستدير جيمين ثم يناظر مومو التي تمشي بترنح كالعاهرات و على ملامحها الغضب)
مومو: أوبا (قالت بصراخ)
جونكوك: ما بك مومو لا تتحدثي بصراخ أنت أمامنا !!(بغضب)
جيمين: دعها جونكوك(ثم يوجه ناظريه لها) ما بك عزيزتي ؟؟
مومو: تلك العاهرة روزي لقد أهانتني أمام الحميع و...(تفكر بكذبة)
جيمين: و ماذا ( بشك)
مومو: أوبااا...(لتبدأ بالبكاء الدرامي ثم تعانق حيمين حيث بادلها هو الآخر أيضا لكن ما لاحظه جيمين هو الجفاف الذي عاشه بهذا العناق لما لا تزداد عدد دقات قلبه لما لا يخفق كيفما تضمه روزي ؟؟ ماذا روزي ؟؟ لا لا تفكر بها بارك جيمين!! أنت تحب مومو فقط مومو)
.
عادتا الفتيات بعد المدرسة للمنزل و علامات التعب ظاهرة على وجوههم توجها روزي لغرفتها ثم تتسطح على سريرها بتعب أغمضت عينيها تاركة لعقلها المجال من أجل الاستراحة بعد قيلولة أو سبات دام ساعتين استيقظت روزي علة صوت أشخاص ما بغرفة الجلوس )
روزي: هذا صوت جيمين لكمن من معه ؟؟ (قالت و هي تفرك عينيها، ارتدت خفها و ذهبت لغرفة الحلوس ثم ترى جيمين بخالة سكر و مومو ممسكة به و يضحكون)مومو ؟؟(بصدمة)
مومو: أومو روزي !! أنت هنا؟؟ حقا آسفة على الإزعاج و لكن حيمين أسر أن آتي معه فكما تعلمين لازلنا على علاقة (بابتسامة قاتلة)
روزي: لا رد(تناظرها بحقد و نرة تخطف نظرات عن جيمين )
جيمين: با مومو ما الذي تفع...(كاد أن يكمل لولا تدخلها واضعة كفها على فمه)
مومو: أوبا أعلم سنصعد لغرفتك في الحال فبالتأكيد ستكون اشتقت لي لكن (لتخفض نبرة صوتها قليلا و رغم ذلك كان مسموعا بالنسبة لروزي) روزي هنا فربما تنزعج(لتعيد نظرها لروزي) سنصعد الآن (قالت متخطية إياها تاركة روزي محطمة و على أعصابها)
.
عند مومو
.
مومو: أيش كدن أكسر ظهري (واضعة يدها علىظهرها و تناظر جيمين المسطح على السرير) أوبا (ثم بدأت بالتقرب منه واضعة يدها على صدره و تخاول نزع قميصه عنه لكنه أوقفها)
جيمين: مومو ابتعدي..(قال بدون وعي)
مومو: ماذا ؟(بصدمة)
جيمين: ابتعدييي (بثمول)
مومو: ما الذي...(قاطعها)
جيمين: لا أعلم متى ؟ و لماذا ؟ لكنني فقط أفكر بروزي ربما أنا حقا أحبها (ليبتسم لا إراديا) أنا أحبها (ليغمض عينيه بنعاس ثم ينتقل لعالم الأحلام تاركا مومو مصدومة)
مومو: ما اللعنة التي سمعتها ؟؟(بصدمة)
.
.
.
في نظركم هل اعتراف جيمين في محله؟؟
هل ستقول مومو لروزي ؟؟
أم ستضل مومو تقوم بخططها ؟؟
ماذا عن علاقة ليسا و جونكوك؟؟
..
.
لا تنسواا فوت و كومنت و أرائكم و توقعاتكم !!
أنت تقرأ
the destiny القدر (مكتملة ، قيد التعديل )
Romanceالجميع لديه ذكريات لن تنسى و أبرزها هي ذكريات الطفولة . فماذا يحدث عند لقاء حب ظننته مجرد ذكرى بطفولتك !؟ . . . أي تعليق يسيء لأي شخص أو لي سيحذف 💢تنبيه💢 نحن هنا لنشر الإيجابية