البارت ٣٣ النهاية ❤✌

4.1K 262 54
                                    

.
بهذه الفترة زاد بعد أبطالنا عن بعضهم جيمين و روزي لم يعودا كالسابق فقط هم يتجاهلون بعضهم البعض لا يريدون التحدث أو حتى مشاركة الطعام ، أما عن ليسا و جونكوك فجونكوك لا يغادر الشركة كثيرا بسبب ضغط العمل و هذا كان أفضل لليسا كي لا تزداد اشتياقا له
.
.
ببيت روزمين
.
.
روزي: يا ماذا تعنيه بلا يمكنك الحضور أوه !؟ (بغضب و هي تتحدث على الهاتف)
ليسا: بياني أوني لا أستطيع كما أنني أخبرتك من قبل لدي عمل (بتفسير)
روزي: امم.. حسنا يا غبية انتبهي على نفسك أحبك (بابتسامة)
ليسا: لا تأكلي كثيرا من دوني أحبك أيضا (لتفصل الخط ، ابتسمت روزي ملقية الهاتف على السرير لتتسطح هي الأخرى أيضا ، سخبتها أفكارها للأعماق ، جيمين هي لم تره منذ أيام هو أيضا أصبح يعمل بشركة والده حيث لا يأتي للمنزل كثيرا هي تشعر بالفراغ من دونه ، قاطع حبل أفكاره دقات على الباب)
روزي: تفضل (لتستقيم ، ظهر جيمين ببدلته السوداء و معطفه الأسود رائحته الرجولية ملأت المكان )
جيمين: روزي هيا (قال لها بدون سابق إنذار)
روزي: إلى أين !؟(بتساؤل)
جيمين: حفلة جيهوب الآن هيا عليك شراء بعض الملابس !!(و هو لا يناظرها)
روزي: لا بأس سأرتدي ما لدي لا داعي للقلق..(لم تكمل تبريرها ليسحبها من يدها متجها نحو سيارته )
جيمين: اصعدي يا آنسة ثرثارة (ببرود )
روزي: حسنا ، حسنا ،(لتصعد بالسيارة المريحة ، متجهين نحو المركز التجاري)
جيمين: هياا اذهبي (بعد أن دخلا لمحل خاص بالفساتين ، حسنا جيمين يعلم أنها عنيدة ، ولم يتحدثا كثيرا ، لكنه فقط أرادها أن تبدو متألقة هذا اليوم )
روزي: إذا !!(قالت بعد أن خرجت مرتدية فستانا جميلا أسود اللون يكشف عن كتفيها مرتدية كعبا أسود ، اقترب جيمين منها بخفة ليسحب ربطة شعرها)
جيمينة هكذا أفضل (ابتسم بخفة)
روزي: أوه ديه !!(و هي ترجع خصلات سعرها للوراء بإحراج)
جيمين: هلا ذهبنا !؟(لتومئ له الأخرى)
.
.
بالشركة
.
يجلس جونكوك على كرسيه غارق بأعماله جسده هنا و لكن عقله بمكان آخر ، دخل شخص ما مكتبه لينظر له جونكوك مرة واحدة و يعود لأعماله
جونكوك: ما الذي تريده شيومين!؟(و هو يقرأ التقارير)
شيومين: مم...حسنا مرحبا سيد جونكوك (و هو يجلس على الأريكة المقابلة لمكتبه)
جونكوك: (وضع الورق جانبا) ماذا تريد !؟
شيومين:ألن تحضر لحفل جيهوب !؟ (بتساؤل)
جونكوك: و ما الذي يهمك سواء حضرت أم لا(ببرود)
شيومين: فقط ظننت أنه سيكون مملا لأنك لن تأتي ، ليس لدي من أتشاجر معه (بعبوس طفولي ، ابتسم جونكوك بخفة)
جونكوك: ماذا تريد أأتيت هنا من أجل أن نصبح كالماضي !؟ (موجها كلامه له)
شيومين: حسنا لتقل كذلك ، علي الذهاب الآن باي (وقف مغادرا ، فتح الباب ليقاطعه صوت جونكوك*
جونكوك: قد بحذر فأظن أنها ستمطر !!(ابتسم شيومين ليغلق الباب ) معتوه (ابتسم بخفة ، ليرجع رأسه مستندا على الكرسي ) لا بد أنها ذاهبة للعمل الآن !!
.
.
بالحفل
.
.
توجه للحفل جيمين و روزي ليلتقيا بأصدقائهم
جيهوب: ماذا عن ليسا و جونكوك!؟(بقلق لأنهما تأخرا)
روزي: أوه بياني لن تستطيع ليسا المجيء(بصوت معتذر)
جيمين: و حتى جونكوك إنه غارق بالعمل (قال و هو يربت على ظهر صديقه)
جيهوب: أوه كوينتشانا (بابتسامة، ابتظأ المرح و الكل كان يعيش لحظة عمره جيمين لم تفارق عيناه روزي التي كلما ينظر لها يقلق تبتسم له مريحة إياه كي لا يقلق عليها ، بعد أن استمتعوا بالحفل ، شعرت روزي ببعض الاختناق من الجو بداخل المنزل لتخرج للحديقة الخلفية)
....: أنت هنا !؟(صدر صوتها الذي تمقته روزي و بشدة)
روزي: أرحوك مومو فقط دعيني و شأني !!لا مزاج لي للحديث و المحادلة معك(استدارت نحوها لتلمحها حاملة زجاجة نبيذ و حالتها يرثى لها ) هل أنت بخير !؟(اقتربت لها)
مومو: ابتعدي عني ، لما لما اختارك عني لما ، ما الجميل بكي !؟ (و هي تناظرها بنظرات اشمئزاز)
....: روزي (صدى صوته بالحديقة)أنت هنا لقد قلقت عليك !!(معاتبا إياها غير منتبه لمومو)
مومو: انظري هو حتى لم ينتبه لي أو لوجودي !! (ناظرها الآخر باستهزاء)حسنا ، الآنسة روزي أردك أن تسمعي شيئا رائعا (حملت هاتفها لتضغط بحركات بسيطة ليسمع صوت جيمين عبر الهاتف *لا أنا أكرهها فقط النظر لها يجعلني أريد أن أتقيء ، إنها مثيرة للشفقة و يتيمة أيضا ما الذي يميز فيها هي عاهرة* صعقت روزي من ما تسمعه أذناها هل هو أهانها للتو ناداها باليتيمة)
جيمين: روزي (اقترب منها لتبعده عنها)
روزي: اليتم لم يكن خيارا لي حسنا يا سيد !!(لتتجه للبوابة الخارجية ، سقطت مومو على ركبتيها تبكي بحرقة)
جيمين: أنا حقا أكرهك مومو أكرهك (ناظرها باشمئزاز ليقترب منها حتى أمسك بكتفه )
....: دعها جيمين ، روزي بحاجة أكبر لك !!(استظار الآخر له مومئا له بخفة متجها نحو الأخرى بقلق)
جيمين: شكرا لك كريس (نبس بكلماته ليهم مغاظرا باحثا عن روزي ،انحنى كريس لمستوى مومو التي شبه واعية ، اقترب منها أكثر مسندا إياها على صدره )
مومو: كريس(قالت بصوت طاغ عليه نبرة البكاء)
كريس: همم(همهم لها بخفة و هو يخاول مساعدتها على الوقوف)
مومو: كريس سأحبك و أعطيك كل شيء سأحبك من اليوم سأتخطى جيمين ، لقظ قررت سأحبك أنت ، بما أنك الوحيد الذي أعرف ، سأحبك أنت ، سأكون لك دائما ،فقط باذلني الشعور (قالت و هي تنظر مباشرة لعيناه ، حيث صعق من كلامها)
كريس: أكثرت من الشرب يا فتاة (أغمضت عينيها بتعب ليبتسم الآخر بخفة و يهمس ب*لطيفة* )
.
.
بمكان عمل ليسا
.
دخلت ليسا للمقهى محية طاقم العمل الذين ابتسموا لها بخفة ، ارتدت ملابسها الموحدة للمقهى لتهم بأخذ الطلبات ، اتجهت للمطبخ ، لتسمع العاملات يتحدثت
العاملة ١: أتدرون لقد جلبت خبرا جديدا و رائعا (لتستدير الفتيات لها) أتدرون ليسا (همهم الجميع لها) لقد توسط لها السيد جيون من أجل عملها!!(شهق الجميع بخفة و ليسا أيضا التي اتمأت بيدها على الطاولة ، هل جونكوك قد ساعدها للحصول على هذه الوظيفة ، لما عليه التدخل في كل شيء ، صدى صوت إغلاق الباب بقوة لتقفز الفتيات بفزع ، اتجهت ليسا بغضب و الرياح قوية نحو مركز عمل جونكوك الذي لا يبعد على المقهى سوى ١٠ بنايات ، ها هي ذي تقف أمام مكتبه بعظ أن رحبت بها السكريتيرة التي كانت على وشك الرحيل، طرقت بخفة على الباب ليسمع صوته سامخا لها بالدخول)
جونكوك: ليسا !؟(قال ناظرا لها بقلق، لينهد من على كرسيه) هل أنت بخير !(و هو يلمس وجنتاها بخفة )
ليسا: لما !؟(لينظر لها بعظم فهم) لما توسكت لي بالعمل فقط قلي لمااا !؟هل لهذه الدرجة تشفق علي ، أنا يمكنني الحصول على عمل بدون شفقتك اللعينة
جونكوك: ليساا (صرخ لاسمها بنفاذ صبر) حسنا لقظ توسطت لكي ، و لكن لما عليك أن تعدبي نفسك أنا زوجمي يحق لي أن أنفق من مالي اللعين عليك (بعصبية و هي تنظر له بعينين دامعتين)أتمنى حقا لو تستعملي تحرياتك لاكتشاف شيء آخر (أدرف مكسرا الصمت الرهيب بالأرجاء)
ليسا: ما الذي تعنيهه !؟(بتساؤل)
جونكوك: كأن تكتشفب كم أنا ولهان بكي (قال كلماته لتنظر له الأخرى بتعابير لا يمكن تفسيرها خطت بعيدا عنه لتخرج من المكتب مغلقة الباب بقوة ، هل للتو اعترف لها ، هل قال أنه يحبها و كثيرا أيضا !! للدرحة أنه قال *ولهان* )
.
.
عند الروزمين
.
جيمين: روزي توقفي (و هو يخاطب تلك التي تمشي بغضب)
روزي: لما ستوقف عاهرة سيد بارك جيمين دعنيييي اذهب كي أموت (و هي تسير بغضب كمن بعمر الثانية عنظ عدم وجود هدية للميلاد)
جيمين: و اللعنة ووقفي (صرخ بها بغضب لتستدير نحوه)
روزي: ما الذي تريده الآن ها !؟؟(مستديرة نحوه ، اقترب الآخر منها بخدوات سريعة)
جيمين: أنا أحبك(قال و هو لم يزح عيناه عليها تلك التي ناظرته باستفسار)
روزي: كفى من ألاعيبك حقا (أرادت الذهاب ، ليمسك بيدها)تحلى ببعض الجدية
جيمين: لم أتذكر أنني كنت جدي لهذه الدرجة !!(خاطبه بنبرة حقااا جدية )
روزي:و إن قلت أنني أحبك !! و إن كنت حقا واقعة لك منذ 15السنة و حاولت نسيانك لكن لم أستطع و ماذا عن الآن هل تحبني !؟(قالت بسرعة و زجاج من الدموع تشكل بعينيها)
جيمين: للأسف لا.....(نطق و هو ينظر لها بغرام اخفظت عينيها و طأطأت رأسها ليرفعه هو الآخر مكملا كلامه) بل أحبك بعدد ثواني 15 سنة الماضية !!(ابتسم لها لتبتسم الأخرى أيضا صاحبا إياها في عناق حار)
.
.
ليسكوك
.
.
دقات بباب المكتب صدت ، ليفتح الآخر الباب بلهفة
جونكوك : أين كنتي هااا ، أتريدينني أن أجن اتصلت بكي أكثر من ١٥ المرة ألم تسمعي ها (و هو يتحظث بغضب و يتفقدها إن كانت أصيبت بأي أذى) أنت خقا مهملة يا سيدة ، ماذا لو....(قاطع كلامه شفتاها اللاتي قبلن شفتيه قبلة سطخية باعثة العطف و الحنان بالجو)
ما الذي ..؟(نطق بصعوبة)
ليسا: أحبك (ابتسمت بخفة ، لتعانقه من خصره ، زل ثوان ليستوعب و يبادلها العناق )
.
.
هكذا انتهت قصة أبطالنا ، أرجو أن النهاية نالت إعجابكم و أرجو أن تكونوا متحمسين للرواية الآتية التي حققاااااااا رائعة !! أحبكم #مهى دمتم في رعاية الله

🎉 لقد انتهيت من قراءة the destiny القدر (مكتملة ، قيد التعديل ) 🎉
the destiny القدر (مكتملة ، قيد التعديل )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن