البارت 21❤🔥

3.1K 219 19
                                    

روزي: هيا لنرقص (سحبت يده و هو يمشي بملل بدأت روزي بالرقص و شعرها الأحمر يترنح يميلا و شمالا ثم يسقط على كتفيها و لم تكف بالقيام بحركات مضحكة لرسم الابتسامة على جيمين)
جيمين: توقفي سأموت من الضحك (قال بصعوبة لأنه لم يكف عن الضحك حقا هو لم يضحك منذ مدة ، بعد ضحكه الهيستيري صدم بظهر أحد الأشخاص)
الولد :(بالتايلاندية) يا ألا ترى !!
جيمين: sorry brooo (آسف يا صاح) (قال بابتسامة لكن مالم برديه هو تصرف الولد عنما دفعه بخفة )
الولد :(بالإنجليزية) و بماذا يفيدني اعتذارك يا غبي ها !!
جيمين: يا صاح ألا تلاحظ أنك تبالغ
الولد: لا لا أرى ذلك أتريد القتال هيا !!
جيمين: ابتعد لأنني لا أريد أن أكسر عظامك (ثم استدار)
الولد : هيا يا ابن العاهرة (قال باستهزاء، استدار جيمين و ملامح الغضب تعلو وجهه)
جيمين: ماذا قلت ؟؟ (لتمسك روزي بيده)
روزي: جيمين لنذهب أرجوك (لكنه لم يستمع لهااا بل بدأ بالتقدم نحو ذلك الفتى بهدوء تام و هو الآخر الذي شعر بالخوف)
جيمين: أعد ما قلت يا عاهر (بصراخ الحوار بالإنجليزية)
الولد: قلت امم..امم (بتوتر) ليمسكه جيمين من ياقته و يسدد لكمة له ليسقط على الأرض ثم ينهض و يعيد تسديد اللكمة لجيمين ، لتهرع رووي لجيمين)
روزي: جيمين أأنت بخير ؟؟(و هي تمسك بوجهه بقلق)
جيمين: لا تخافي أنا بخير (ليمسك بيدها مطمئنا إياها)
روزي: ل...لن..لنذهب...أ..أر..جوك (هنا جيمين ضعف و اللعنة لعثمتها تعني أنها خائفة و على وشك البكاء و هو حقا لا يريد أن يرى دموعها)
جيمين : حسنااا ، سنذهب
الفتى: هيا يا روميو أم أنك مشغول بعاهرتك (لم يكمل الفتى ابتسامة انتصاره ، ليكسر على ظهره كرسي ليسقط أرضا)
جيمين: سأقتلك (ليصعظ فوقه و يبدأ بضربه و روزي تحاول إبعاده ، ليقاطع صراعهم صوت صفارات الشرطة أمسك جيمين بيد روزي و بظأ الجميع بالركض فارين لكن لسوء الحظ انتهى المطاف بروزي و جيمين و الفتى بمخفر الشرطة)
.
.
مخفر الشرطة
.
.الفتى: انظر إلى ظهري لقد كسر كرسي علي (و هو يري الشرطي الذي يسجل المحضر)
روزي: وااه حقا أنت بارع في التمثيل . حسنا لقد كسر عليك كرسي لكنك أنت من قمت بشتمه (قالت بسرعة مجيبة إياه بالتايلاندية)
الفتى: ماذا ؟ هو من قام بضربي ثم ....
روزي: لا، هو لم....(ليقاطعهم صراخ الشرطي )
الشرطي: توقفواا.....(ليصمت كل من بالمخفر) أنت و أنت(مشيرا لروزي و الفتى) و أنت(مشيرا ناحية جيمين الذي يجلس وراء القضبان ) إلى الخااارجججج
.
.
خارج المخفر
.
.
روزي: اخخه، ذلك الولد سأقتله (قالت و هي تضرب الهواء)
جيمين: أيشش ، توقفي !! حقا تعبت لنذهب للمنزل
روزي: حسنا (لتبظأ بكتم قهقهاتها)
جيمين: ما بك ؟؟؟
روزي: أنا أضحك على شعرك 😂(لتبدأ بالضحك بصوت عال )
جيمين: أوه حقا أصلا كل ما تجدينه هو الضحك و البكاء حقا لا أعلم كيف تستطيع أمك استحمالك (فجأة توقفت روزي عن الضحك و تغيرت ملامحها الفرحة لأخرى حزينة ، أخرجت المفاتيح من جيبها لتضغط على زر فتح الأبواب و تلق على جمين المفتاح )
روزي: هياا !!! (قالت بصوت هادئ )
جيمين: لحظة هل كان المفتاح بجيبك و جعلتيني استعمل الحافلة (قال بصدمة ، بعظ لحظات ها قد و صلا للفندق و توجها للغرفة)
روزي: ستنام بالأرض أم على السرير ؟؟(ببرود)
جيمين: سأنام على السرير فلتنام أيضا لا تخافي لن أقترب منك (لتذهب ناحية السرير و بلا ردة فعل أجابت)
روزي: لست مضحك سيد جيمين (لتغطي رأسها )
جيمين: أيش ما بها ؟؟ (قال و هو يواجه مرآة الحمام ، بعد لحظات ضرب جبهته بكف يده)غبي لماذا ذكرت أمها إنها يتيمة و بالتأكيد ستشتاق لها (ليخرج من الحمام بعد أن أنهى تغيير ملابسه ، تسطح جيمين بجانبها و يفصلهم عن بعضهم سوى القليل ، كانت روزي تفكر بما قاله جيمين عن أمها و هي تناظر الجو الممطر و الرعد الكثير عبر النافذة المقابلة لها فجأة شيء ما قاطع تفكير و قام بازدياد عدد دقات قلبها و ليست سوى يد جيمين التي تسللت لتجذبها ناحيته و يضرب ظهرها مع صدره الرجولي )
جيمين: آسف روزي لم أقصد (قال و هو لا زال يحتضنها)
روزي: لا بأس (لتبتسم بخفة) أيمكنك أن تبتعد (بتوتر)
جيمين: لكل شخص مخاوفه حسنا لربما الرعد يعد نقطة ضعفي الثانية (ليشدد العناق عليها )
روزي: و ما هي نقطة ضعفك الأولى ؟؟(قالت بتساؤل )
جيمين : من ضربت الفتى لأجلها !!! (ليشدد العناق أكثر و يغطا في نوم عميق بأحضان بعضهما )
.
.
ليسكوك
.
.
ليسا: جونكوك (قالت ليسا بصوت خافت و هي تجر ملابسه لكي يستيقظ )
جونكوك: بصوت رجولي) ما بك ؟؟؟
ليسا: أنا أاف الضلام و الرعد أيمكنني أن أنام بحضنك بكي أهدأ مثلما تفعل روزي أوني أرجوك(بخوف)
جونكوك: أبش (ليفتح ذراعيه) هيا بسرعة (لتبتسم ليسا ثم يقابل ظهرها صدره الدافئ ثم يغلق ذراعيه مطوقا إياها و حاضنا إياها ليكملا نومهما بهدوء و سلام)
.
ها قد أتى الصباح و هو يداعب خصلات ليسا و نصف وجهها لتفتح عينيها بانزعاج ثم تبتسم بعد ذلك أراظت القيام من مكانها لكن تلك الأذرع الضخمة التي كانت تحتضن خصرها منعتها من الحركة استدارت بصعوبة ناحيته و بدأت بتأمل وجهه الملائكي و الفخم
ليسا: أنت هكذا لطيف لكنك تصبح سيء عندما تستيقظ (قالت و هي تمرر أصبعها على وجهه البارد حتى وصلت ناحية فمه لكن ما فاجأها هو عندما قام بعض إصبعها بخفة) أوتشش (قالت بألم)
جونكوك: أكنت تنوين اغتصابي ؟ (قال ببطء )
ليسا: لا لن أفعل ذلك و أيضا اتركني أريد الذهاب (ليرخي ذراعيه عنها و تستقيم من السرير)
جونكوك: و الإن بما أنك حرة أيمكنك الخروج و دعيني أنام (وضع على رأسه وسادة ، خرجت ليسا و هي ترتدي ملابس قليلا كاشفة )
ليسا: صباح الخير(قالت ليسا بنشاط و هي تتحدث مع طفل ما بالتايلاندية )
الطفل: صباح الخير !! يا إلهي إنك تشبهين إلسا (ملكة الثلج ب فروزن)
ليسا: ألا تعلم أنا إلسا هل تريد أن ترى قدراتي ؟؟؟
الطفل: أجل أجل
ليسا: حسنا فل تلبي لي خدمة لأجازيك (قالت و هي تبتسم بشر)
.
.
روزمين
.
.
استيقظت روزي و الشمس تداعب و جهها بدأت بتلمس جوانبها و لكنه لم يكن موجود، سمعت صوت الماء الذي ينبع من الحمام ، نهضت من السرير ليفتح باب الحمام و يخرج منه جيمين و هو يرتظي منشقة تغطي جزئه السفلي ،أما صدره العاري و لا ننسى عضلاته الجذابة و يده التي تمسك المنشفة و الأخرى يمررها على شعره
جيمين: يا آنسة ستغتصبينني بعينيك (خاطب تلك التي تحدق به بفاه مفتوح )
روزي: أوه ماذا (قالت ببلاهة ثم تداركت الأمر ) يا سيد استر نفسك ألا تعلم أنني فتاة !!
جيمين: حقاا (اقرب منها بسرعة ليحاصرها مع الحائط ) و ما الذي يأكد لي ذلك ؟؟
روزي: اا....(بتلعثم) لا..لا..أعلم
جيمين: أوه ولكن لدي طريقتي (ليقترب من أذنها، ثم وضع شفتيه خلف أذنها تاركا قبلة حنونة أرسلت لروزي تشعرات ، ليصدر منها صوت تأوه لكنها سرعان ما أمسكت بفمها و دفعته )
روزي: ما الذي تفعله؟(بغضب)
جيمين: اسعدي، يا روزي فأنت فتاة (قال بابتسامة جانبية )
روزي: آآخخ من يظن نفسه؟؟(قالت و هي تمشي بغضب في الفندق فجأة اصطدمت بشخص ما لتقع على الأرض)
....: أنا آسف (ليساعدها على النهوض)
روزي: شكرا لك (ثم نظرت لوجهه) ما الذي تفعله هنا ؟؟؟
.
ليسكوك
.
ليسا: حسنا أ أنت جاهز (مخاطبة الطفل)
الطفل: نعمم (ليتجه داخل المنزل عكس ليسا التي ظلت خارجه ، توجه الطفل ناحية جونكوك ليبدأ بوخزه)
جونكوك : ليسا توقفييي (قال بصراخ ، عند فتحه لعينيه و جد طفلا بريئا ، ليصمت للحظة ثم أردف) ما الذي تريده يا صغير ؟؟(بالإنجليزية )
الطفل: لا ردد (ثم بعد ذلك تسللت يد الطفل ناحية يد جونكوك الضخمة ثم بدأ بسحبه)
جونكوك: ما هذا ؟؟ (ليكمل تتبعه خرج جونكوك من المنزل ليترك الطفل يده و ذهب راكضا ) ما اللعنة ؟
ليسا: هيهوووو يا بطل (استدار جونكوك ناحية ليسا)
جونكوك: ليسا لا تفكري بذلك !!!!
.
.
ما الذي ستفعله ليسا ؟؟؟
ما رأيكم بتصرف جيمين و اقترابه المباشر لها ؟؟
من الشخص الذي اصطدمت به روزي ؟؟
ما توقعاتكم للجزء القادم !!
.
.
.
هاي غايز آسفة على التأخير بس أحاول أعوضكم ❤❤ !!! أحبكم #مهى

the destiny القدر (مكتملة ، قيد التعديل )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن