part 5

20.9K 1.3K 580
                                    

مابين الغرام..وانين الانتقام
🌷بقلمي يارا.. الياسري
البارت الخامس .
مساء العسل
..........

وسام ..من دكت عليه وكالت زعلانه ..

اريج..تريد ارضى اخوك حرك كلبي وماقدرني اريد تسوي نفس الشي بروز اتصل واعزمها ولاتروحلهها تعال اطلع ويايه واذ ماتسوي هيج اعتبر، هذا اخر اتصال بينه . ..

وسام..حبي بس شلون اطلع وياج ومنا ابن خالج وعمتي ..

اريج ..عيفها عليه ارتبها واتصل بيك تجي تاخذني ..

وسام ماشي يدلل الحلو سديته منها  بنفس اللحضه خابرت للبيت ردت امي ..

ام وسام .هلا يووم صاير شي مو عوايدك تتصل ..

وسام..ابنج الشفيه وينه ..

ام وسام.. عززه والك ليش تحجي عن اخيك هيج ..

وسام..كلي لابنج لدبنك اليوم للبيت مايرجع اشوفه جهنم ..

ام وسام..الوو الوو يا عزه العزاني قفل الخط يمه واليداتي راحوا عززه العزاني وموت الي لفاني وج صخمه جيهان ..

جيهان ..هايووم ..

ام وسام ...دكي دكي على اخيج شوفي حسام وين وشمصخم ومخلي اخيه يتحلف بي ..

جيهان ..اتصلت مايرد يووم مايرد ..

ام وسام..والج يامعزايه ضلي دكي لحد مايرد ..

بنفس الصباح ووقت الدوام ..

لينه..  الصبح دوامي كعدت دامشي رحت لصديقتي طلعت امها كالت مريضه واخذت اجازه هالاسبوع بيها واكع تيفو الله يشافيها خاله سلملي عليها واليوم العصر  اجي اشوفها  مع السلامه ..

المره ..هلا بيج يمه باي وكت . الله وياج ديري بالج على روحج  ..

لينه..رحت للمدرسه لوحدي بجهتنه ماكو هالكد بنات ويايه واشوف نفس،السياره تمشي ورايه وفجاه وكفت واتجمدت واج الحلم كلو كدامي التفت وانصدمت بشخص طويل ومعضل ولابس،اسود ونضرات سود وشعره مرفوع اختفى النفس مني ونبضات قلبي تقرا الف بالدقيقه رعب انتابني وسيطر على كله اعضاءي،وعقلي وقلبي ردعت خوفي وكملت طريقي واذ بهالشخص يوكف كدامي وخرت داعبر من الطريق الثاني وضع رجله كدامي رفعت راسي واني امتثل القوه انته منوو  وشرايد مني مو عبالك لوحدي ترى اخوي ورايه حيجي وبابا ضابط بس بقى صامت وواكف كدامي بقوه وبرود وعطره يفوح  معدتي من  الخوف انكلبت واحس لويه قويه عيوني غوركنه بدموع ...

الشخص الغامض ..الاسود من يريد شي يجيب يعني يجيب افتهميى لاابوج الضابط ولااخوج المهندس يوكفون بوجهي خلي هالشي ابالج وبكل مكان موجود اني حتى بحمامج ...

لينه..بعدني مامستوعبه منو ومنين يعرف كولشي ومااشوف غير دخان وتراب من شخطت السيارة بساعتها اتمنيت اركض اي اركض واروح احتمي باي شخص اي بيت كملت طريقي للمدرسه ودهاليز الارتباك والرجفه بيه دخلت كبل للصف حطيت جنطتي وفتحت كتابي ورحت ركض للحانوت اشتريت مي شربت وغسلت وجهي باالسله مالت الزباله مالحك اروح للحمام ورحت كعدت بالصف وعقلي مو ويايه بعالم الاسود الي فاجني بوجوده وماكدرت اميز لاصوته ولاملامحه دخلت المدرسه صفطتنه وكالت اطلعوا اوراق امتحانكم اول درس واني اخذ،درس ست ريتا بعدين بدت تكتب الاساله على السبورة  بس كلشي حافظته نسيته  ولاكاني درست كله سوال تكتب اريد استذكر ماكو وصلت لرابع سوال نفس الحاله فقدت وبقيت ابجي ابجي بحركه واتنشاك واشهك والبنات يباوعنه كلهن نضراتهن خلتني ازيد وابجي اكثر ..اجت المدرسه يمي وتسال بيه وانوب وكفت بالباب وصاحت طالبه من الصف الي يمنه كلتلهه  تصيح وحده من المدرسات  بهالاثناء المدرسه تحجي ويايه ..

مابين الغرام وانين الانتقام حيث تعيش القصص. اكتشف الآن