مشهد

48.6K 2.3K 1.1K
                                    


🌷بقلمي يارا ..الياسري ......

القصه حقيقيه وبالنسبه للخيال مادخل غير ١٠،بالميه وتغير الاسماء ..وشويه بالاماكن حتى اخفاء الهويه ...

ملاحضه.
هواي شغلات حتشوفونه وتكولون مثل ماكلت اني قبلكم مستحيل هيج اكوو بس احنه دنعيش،بواقع كلشي معقول بي وماكو شي مستحيل ..موضوع الاغتصاب لطالما تخبىء اغتصاب الفتيات لكن هناك اغتصاب من نوع اخر راح تتعرفون علي بقصته
لينه .. قصه ليس اغتصاب فقط بلا تعدت الى حدود اوسع وراح اسالون بالعراق اكوو هيج اكلكم اي اكوو واللاسف يمكن قليل لكن موجودين .....

المشهد....

لينه..لا الله يخليك لاادمر حياتي انته شتريد مني لاتقرب اصرخ بعالي الصوت واحاول ادفع حاولت انقذ نفسي بس النتيجه ماكدرت ماحسيت غير بوجع قوي وشخص فوكي اخذني بطريقه ابشع من البشاعه دم ملىء ملابسي الداخليه وكام وهو يعيط ادخلي للحمام نضفي نفسج بكل برود حجى وبكل غرور ولاجنه اخذ شرفي واغلى ماعندي وبوكتهه شفت شيطان من الجحيم مو انسان من دم ولحم دموعي الي فاضنه وبروده ومستقبلي الي راح غفل حيل مابقى بيه كمت بيه مابيه والوجع كاتلني ماعرف بس صدوك بلحضتهه اتمنيت الموت وحسيت نفسي بجحيم ....

اام لينه..اتاخرت اختج كلبي قبضني ياربي وينهه ....ياربي سترك امشي والدم محروك بجسمي..

روز ....ماما تلكيهه ملتهيه ويه صديقاتهه دك سوالف ماتمل...اني جوعانه حاكل ...بكل برود رحت اكلت وكملت وداخل لغرفتي اسمع الباب اندك ماما ركضت فتحت الباب شفتهه روسلين بس مو على بعضهه كلتله ماما شبيج اشصاير وياج جان ردهه جان اندعمت لوما ستر ربج ......دخلتهه ماما لغرفتهه بدلت وحطت راسهه اجيت اشوفهه جان تصيح وتعصب بقوه وخري مني شرايده ..كتلهه ماريد شي مجرد اشووفج شبيج شصاير وياج ...سكتت وحسيتهه تبجي ..عفتهه ورجعت لجربايتي

في بيت اهل الاء

الاء ....واني كاعده العصريه ومسوين تعتومه داناكل اني وخواتي وامي دك الموبايل كمت وشعور الفرح امتلكني..الو هلا بيك ...اجاني صووت مليان حنان والصوت الي مجرد مااسمعه انسى الوجع والالم والهم ...

حيدر ...هلا حبي شخبار الحلوه ام غمازه ...واليوم شنووو وين جنتي ويه منووو طالعه والمكياج مليلن وجهج ...

الاء ...اووف حبي والله ماحطيت بعدين وين رحت لبيت خالتي بس انته شمدريك شنو عايف شغلك ودتراقبني ...امم طلعت شخصيه مهمه ...

حيدر ...هههههههههههههههههه شخصيه مهمه الج انتي شخصيته كلبي وروحي يروحاج فدوه الشخصيات ...

الاء ...ههههه لعد شعبالك البرنسيسه الاء سمعت صريخ اختي الي دوه البيت شمرت الجهاز وركضت من الدرج سويت شبختين لا يمكن لو بيدي اشمر روحي حتى اعرف شصار وشفت منظر مااتمنى احد يشوفه .. ....

مابين الغرام وانين الانتقام
❤الكاتبه يارا غرور الياسري

صباح الورد والعافيه كيكاتي
طبعا قصه من زمان نزلت اعلان عنهه لكن بسب ضروفي وضروف صاحبته القصه ماكدرت انزل بارتاتهه قصه بيهه عبره وبيهه احداث،اول
مرة تطرق ..اتمنى متابعتكم الهه ومن هسه نتفق.
طبعا كله بارت انزله اذ مايوصل 500 تصويت ماينزل غيره مو طمع بس لان القصه قويه وواقعيه وحقيقيه وصاحبته القصه تريد اكبر عدد من المتابعين يشوفون قصتهه وياخذون عبره ...
فقلبوشتي ضيفوهه ولاتنسون تاكاات لصديقاتكم لمعارفكم بالوات ....واكيد اذ ادللوني بالتصويت ادللكم بالبارتات ....❤

❤احبكم يارا ..

مابين الغرام وانين الانتقام حيث تعيش القصص. اكتشف الآن