💕مساءكم فرح وامل
وحريه ونصر يارب ..شلونجن كيكاتي مشتاقتلجن مووت وربي
شخبارجن
عفيه اول تعليق تعالوا ندردش شوويه
هنا ...اول شي شكرا هو اي هووواي على نص مليون مشاهده لقصته امجد ولينه ..احبكم وشكررا هوواي هوواي ولو التصويت مضلومه ..بس ميخالف ..
بلكي لمايصوتنه يحسون ويرجعون يصوتولهم ..😟😟على كله البارتات ..عندي شوويه اموور نسولف بيها ...
مثل ما تعرفون البطله من تنقل احداث قصتها
وخاص اذ مارة عليها شكم سنه تنسى بعض الاحداث
فالمهم من اتذكرتهم لينه طبعا شغلات تضحك واكو
موواقف بين ادهم وامجد ..بالمناسبه ادهم يعرف بنشر القصه ويتابعها بالفيس والكوكل ...لان ما يحب الواتباد ...يدخل بيها ...واغلب المواقف هو وامجد يحجيهم فالمهم اكوو مواقف دايما من يلتقي بلينه وقدر بعد سجن امجد يسولف لقدر. مواقف قبل زواج لينه وامجد مواقف حيل تضحك اتمنيت ادهم ذاكرهم من الاول بس يكله للينه شسوي للكاتبه مخي ما يشتغل بمزاجه يتذكر تتحملنه هههه بربكم شحجي .. .. حتى اكتبهم بالقصه. ..فحبيت ..اسووي فقره بالقصه سهريات امجد ولينه ...
ووبكل ماافرغ ارتبلكم بارت من السوالف ليذكؤهم ادهم للينه. بطريقه سرد حلوه ومررتبه اذ تحبون طبعا واذ لا فبراحتكم حبايب ...وطبعا ادعمها بصوره
مصممه مرتبه فحتاج بنوته فارغه لسوالف التصميم تساعدني وتتونسون ....ثانيا. ..لينه راسلتني بس صراحه حجت شويه ويايه واختفت لان وضعها مو تمام بالبيت وعرك ويه الاء وتعرفون مرته الاخو وسوالفهن مايخلصنه ...
💕💕اكووو بنةتات طلبوا مني للدراسه ...
وحتى الامهات ليتابعني حبيباتي لاطفالجن
تسوونه فد شي كوولش مفيده وطبعا عن تجربه
لان اني همات طالبه ومجربه هوواي شغلات لحد ماتخرجت. واحب افيدكم ...بس ها اهم شي تقرين وتدرسين زين اوك ..
شو في حبي هالخطوات تبعيهم ...١..جيبي بطل مي اقري علي سوري يس مرتين وسورة الرحمن وفاتحه الكتاب ..
تقرين على المي وتشربين منه ومن يخلص همات تقرين على بطل ثاني ....واذ تكدرين وعندج وقت قبل لا تبلشين دراسه، اقري سورة يس يلع تقرين عن تجربه يزيد تركزيج واستيعابج ..ومايخليج تنسين والله مجربتها ...
أنت تقرأ
مابين الغرام وانين الانتقام
Misteri / Thrillerقصه حقيقيه للمبدعه الكاتبه يارا ..الياسري من قال الاغتصاب للفتيات... فقط قد يكون لللرجال قصه اغتصاب فتاه لتواجهه مصيرهه مع مغتصبهه.... كسرتني ياادم وبقساوه................. ملكتني ذبلت ورود شبابي بين جدران........انانيتك لغرورك ...نار حرقت احلا...