نص بارت مفاجىء

19.1K 1.6K 555
                                    


مابين الغرام. .وانين الانتقام
#بقلمي يارا الياسري .
الجزء الثاني ...
مساء،الامل والفرح 💕💕
" أشٓتـقـت إلـّى راحـتـي الـقـديـمـة ~
أشـتـقـت بـصـدق إلـّى حـيـاتـي الـتـي
لـيـس فيها تفكيررررر...

................
روز ..وتشوف اختهه وشافت وسام اتخردل من وكعت دفعته وجرته بقووه من شعره وهلسته شعره بايده وركضت لاختهه تبجي،ومناررر تصرخ وسام من شافهن هيج والباب جيرانهم دكوا عليهم المره حار وخله وطفر للسطح ....وركضت تفتح الباب لان سمعت مرة جيرانهم اتدك وتكلهم بنيات شصاير عدكم البيت لحايط بحايط وياهم ...فاتت المرة وشافت حالته روز خايفع وتبجي ومتوترى ...

.شبيجن يلخاله شصاير الولد برة وسمعنه صريخجن اجولي ركض واجيت عليجن ...

..خاله الله يخليج منارر منارر ما ادري شبيهه. تطلع مي وتصرخ من الوجع ...

.يا بس لاطك راس الهادي عدهه. دركضي لبسيهه عبايه وجنطتهه كامله. ..بين مااصيح الولد بسيارتهم ياخذونه ...

..ركضت جيت جنطته منار هي مكملته مالت الولاده ولقيت شال على شعرهه وغطيتهه بعبايه امي اني للبست جبه على ملابسي وشال شمرته اجت المرة
ويايه كومنهه. واخذت شهم ويانه خفت ابقر وحدي وقفلت الباب. ..وصلنه للمستشفى دخلوهه صاله الولاده ..واني بس ابجي وشهم بيدي اخذت المرة انطت لابنهه ...وكالت على كيفج متت لو ولادتج مابجيتي هيج مابيهه شي ...

..خاله موبايل اريد اخابر اهلي ..

.لا يوم خليهه تولد بعد ساعتين هيج لاتخربين فرحتهم ويجون ركض ...

..بقيت منتظرة وخايفه وادعيلهه وباالي على الكلب وسام وين طفر حالتنه ماتسر لاعدو ولا صديق ..

ورة معانتات وصرخات منار طلعت السستر كالت منار ام شهم وين اهلهه مبروك ولدت ...ولد ...اخذت المرة منهه. ولفت بحضينه بيضهه ..وفاتت على منار اني خفت افوت اتكززت وشهم مات بجي انطيني الولد كلتله عفيه موبايلك اتصل باهلي ماكال لا

انطاني خليت اتصلت بامي حافظه رقمهه ..وكلتلهه وهي تخبلت وين ويه مستشفى واحنه بالطريق راجعين للبيت ..هسه اتصل بعلي ونجيكم ...

..ورة شوويه المرة كالت داده اختج بخير ولادتهه طبيعي ..والولد سليم تتربى بعزه امه وابو ووعز اهلج ...اخذنهه لغرفه. بيهه هي وبعد وحده ولاده
فتت عليهه مبروج مااجاج منورة حبي تتربى بعزج
ابسمت الله يبارك بيج يوم نفرح بيج ...وراهه نسمع هوسه وصلوا اهلي ... وكليشه سلام ومباركات بينتهم. وعلي دخل. ..عليهه وشال ابنه ..وبابا اتشكر من المرة وابنهه ..ويسالون شون دبرتهن وشون اجيتنه مايدرون بوسام الكلب استغل غيابهم خلي توصل الا اكلهم ويطيحون حظه هالكلب. ...

..الدكتورة كالت مابيهه شي،ولادتهه طبيعي طلعوهه لليل طلعونه ..بعد المرة وابنهه بقوا ويانه وبابا واني رجعنه يسيارته حيدر وعلي ومنار وياهم امي بسيارة علي ...وصلنه للبيت فرح وبيبي هلهلت خطيه باقيه هي وانمار بالبيت .....لوحدهم وكالعاده جكليتهه جوه ايدهه وطشت علينه وهي تتحمد لمنار بالسلامه حيدر ...صنف عليهه ويكلهه عفيه جكليت ولايخلص .....

مابين الغرام وانين الانتقام حيث تعيش القصص. اكتشف الآن