part 13

20.6K 1.3K 470
                                    

مابين الغرام وانين الانتقام
🥀بقلمي يارا ..الياسري
مساء،الامن والامان ..

وبقنه بارتين النهائيه اريد اكملهم وطوال كوولش،يله انشرهم بحيل الله خلال الاسبوع القادم بس،اخلصهم انشرهم سووة وتنختم القصه ....

تابعوا الاخوان

7mwdy45

والاخت
AmnaKamalAljari

والاخت
Nora-ar

وبدربكم روحه لقصتي الجديده لحيكون نشرها ورة قصه الاسود...

شجوون عاشق.  اريد تصويتكم الهه قصه احد المتابعات جميله وراقيه جدا ...
ـــــــــــــــــــــــــــَــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
لينه الصبح ورة ماكعدنه دخلت اسبح وداحط الشامبو الغسيل ونازعه النعال تكرمون ومااحس غير فلتت رجلي ووكعت وعطت بصرخه ...ووكعت  صارت وكعتي عوجه وبالكوه اتلزمت بالبانيو.  وامجد على صرختي ىكض اجاني وشافني بهالحاله عصب ويرزل بيه وشالني ...ونزل بيه وهو يكلي العوبه تريد تسبح ماتنتبهه ...واني ابجي الوجع موتني. حطني بالسيارة واخذني وام ناصر طلعت ورانه بس مارد عليهه عصب حيل. وانوب انتبهلي. اني بطرك  الروب لافت عليه. همزين مانازعته لابسه فوك  الغطه مالت ..وهو انتبهلي نزع سترته وشمرها عليه واني اون بجي ...وهو يفشر ويغلط ..

.خرب بحضي ...تبقى منحوس والدنيا ما تضحك بوجهي ..شموديج لو باقيه بخيستج ولا اموليه تسبحين ...عوبه عوبه عدنه حتى من تسبح ماتنتبهه واني ابجي من كلامه والوجع وانوب رديت. انته اترزلني ليش ...فوك لبيه ...

.خزرني . خزرة وعاط اشششش صوتج ابجي ابجي واني اذ، لبطنج يصيرله شي اخليج سنه كامله بدون سبح ...واتوبج من السبح بكبره ..

...بنص ضيمي ضحكت هذا من كله عقله سنه كامله اتخيلت نفسي خايسه وريحتي وسخه وكفشتي ممطينه وصررخت باعلى صوت صاح شبيج ..

.كلتله ...ما اريد اتكفش ...  كال گ...واني ابجي،وصلني للمستشفى بس شنووو ساق بسرعه
خيالي ...وصلنه وشالني ونزلني وهو يصيح الدكتور دخلني طوراى وكال كبل سونار وانطاني ابره توقيف نزيف ...  ومغذي حطلي كال رضوض قوي بمنطقته الحوض ..والطفل مامستقر. ..وامجد يخزر موتني

..ورانه بشويه حاجه ادهم وجايب وراه ام ناصر اضاهر  جاي ومالكي. امجد بقيت ليليتن بالمستشفى. وباليوم الثالث طلعوني ...واهلي مايدرون بوضعي ...اخذني امجد  للبيت وشالني صعدني حطني بفراشي وهو رافع اصبعه ياويلج اذ،تحركتي لحد ماتتحسنين وعوفي،النضافه عاجبتني بخيستج
وصدوك بقيت ونزل هو بيده جاب صينيته اكل صدمني واني اشووف الباشااا بعصبيته وغضبه وقوته جايب الصينيه للينه ...ضحكت ...الموقف يجنن وهو مايعرف يصير. رومانتك وحركات ...

مابين الغرام وانين الانتقام حيث تعيش القصص. اكتشف الآن