ماقبل الختام

22.3K 1.5K 481
                                    

مابين الغرام ...وانين الانتقام
🥀بقلمي يارا الياسري ..
مساء النصر المبين والرحمه على الشهداء ..
والصبر والسلون لقلوب اهاليهم والعذاب،
والمرض  للحكومه . شلع قلع  وكلمن يرفع سلاح وسبب بموت  هالشباب ..

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــادهم..ومااحس غير انسد بخلقتي . وباوعت للسكف ربي هو هذا حضي الفاكس ...رجعت اتصلت ماكووو وبعد مرة همات ماكووو قفلت بت العسل ..

...جيهان متت خوف باتصاله ...ورجع دزه مسج افتحي الخط اني نفسي ادهم لخطبتج ...ياعززا هذا شكد جريء ...دزيتله مسج مااعرفك ولاتعرفني ليش،افتحلك ..

.دزه بت العسل خاطبج ودازه عالم عليج وانتي ماتعرفيني هذا ثولج الزايد شلي دخل اني فتحي..

جيهان ..فتحت عيوني بعصبيه ودزيتله سمايل ..غضب اني ثووله يا ابوو راس..

.ادهم ..سبحان لماعنده راسه ..بس المساخين ...

جيهان ..شرايد مني ..

.ادهم ...رايدج مرتي وام بيتي وام جهالي وداعت عزيز روحي لمدفون بوادي السلام  ودليلي خطبتج لو رايد لعب اكدر اجيبج وواكعج بس ردتج برضاتج ..باعي احجيليج عني فد شي مختصر ماراح انزهه نفسي واسوي روحي ملاك اني بشر عانيت من الفقر ونتيجته دخلت سجن بس الله يشهد ماقتلته العجيز هي اتفكسته بس اخذوا سجن حق عام وخرابيط وولدها رفعوا دعوه علمود فصل وفلوس ودوسته الكاع وماعندي احد يدفعلي ويطلع بضهري وراها رحت لاهلي قابلوني بالرفض ومعامله قاسيه لان مسجون واهانه. . فرجعت لبغداد ..واشتغلت ويه امجد بس بعد معانات وفره شووراع واتحملت ايام بارده نمتهه بشوراع بغداد على الارصفه حالي حال الحيوانات ...وراها اشتغلت والحمد الله   لاتخافين لان مسجون صح مسجون بس انسانيتي ماانسجنت. هوواي،بشر يطلعلج روحه ملاك بس حقيقته شيطان لاتخلين مضهري وماضيه يحكم وتقرب دليل اخوج وسام ...ليشوفه يكول مو من ممن اصحاب الرسول ..وهو شيطان من اصحاب الاصنام هههه .

جيهان من كال هيج متت ضحك هههه  ..دزيتله سيمايل يضحك ..

..كال والله تشوفين واحدهم مو من وهو يمه الحقاره.   والباقي سالي بت عمتج ..ورايدج واحبج ووعد دلال ملكه ادللج. ..رديلي خبر ...باي ..

.ياعززا لبكني تلبك وكال باي استغفر الله بس ا يعجبني او هو يعجبني شخصيته شكله تمددت واني اتذكر من شفته لبيت عمتي ونضرات وتحشيش ومن وصلنه صارت تتخاطف صوورته ابالي ...تنهددت ودعيت ربي اذ،بي خير وصالح الي وفقني يارب . ونزل محبته بقلبي ..والصراخه عجبني من حبني كبل خطبني ..لو غيره جان اجوا علاقه وسوالف طايح حظهه وهيج حب قليل ينوجد وانوب واحد صاك وشخصيه صراحه ماكو بنيه ما تحب ترتبط بشخص شخصيته وشكل حلو ويحبهه زين وسالفته سجنه ليش من حجى حسيت بصدق كلامه. ..غمضت عيني وداعي واجت امي عاطت خربت رب اللحضه ...

مابين الغرام وانين الانتقام حيث تعيش القصص. اكتشف الآن