تكمله اابارت المفاجىء

18.6K 1.4K 517
                                    

مابين الغرام. وانين الانتقام
💕 بقلمي يارا الياسري

.... . ..

لينه وهي كاعده يم امجد حست بشي يسيطر،عليهه وعيونهه تتغوش حاولت تتقوى وتكوم وتشكرته وهي داكووم ماتحس غير اطرافهه تجمدت ووكعت ...

امجد..لينه لينه ...الج كح ....شبيج ..احترك ابوج الكواد شالهه وحطهه على الجربايه وكام يضربهه راجدايات وانوب صفن ..ويحجي بصوت مسموع ويه نفس امجد صابك ثول على راجدياتك خدرت زياده وخله وكام جاب مي من الثلاجه لبغرفته ..بس البطل جامد وبي مي قليل ...فتحه وكبل كلب على وجهه ولينه جرت نفس عميق ..وهي تتلمس بخدها .
وتحس خدران ..ودايخه ومفتر راسهه وبالكوه تلفظ انفاسهه وحىوفهه شبيك شنو صاررر ...

.امجد ..ماكو شي اخذتج فريتج بالقدس ورجعتج مدام مرتاحه ....

.هههههه ...

..سلامتج من اخذتج لليوم يوميه مفتره وواكعه عليه ضهرري وعمود الفقري انفصم من شيلتج ...

..باوعتله بدلع ..غير مرتك .....

.واني هم رجلج عاجبني ادوخ وتشيليني ...

...هههههه غير،امووت بمكاني انته بس ايديك. يردلهه فيلق يشيلهه ...

.ايا كح .....يله ارتاحي اصيحلج بت عبسي يمج ..

.لا لاتزعجهه ...

..باوعلي نضره استهزء وهو كاعد يمي على الجربايه ..تزعجهه منيلج الاحساس نزل فجاه ..

.هااا اني ما عندي احساس. ماشي تشوف منو ليبقى للليله يمك ...

هههههه اخاف ماما لاتعوفيني،بوحدي انام ..خاب طيري واريد. اشةوف الليله وين اتنامين الغرفه اقفلههة...

...ماشي نام يم سدن ...واخلي تشوف خالهه وخباثتهة....
.

.اني مامخبث بس حضرتج ميبسه راس وانتي كدهه كومي نامي هناك ..بس ها اكو طناطل ترى اذ طلعلج مو اصيحين امجد ومرت الاسود اني ...مااغيثج

..منو صايح مايهني يطلعنه عليه احط صورتك بصدري بس يطلعنه اخرعهن بيك ...

.انجبي خلقته ابوج واخوف هذا ابووج الكواد تخوف خلكته رحمه مابيهع ...

الرحمه بوجهك وعيةنك السود عبالك بزونه سوده...

.البزونه السوده بيهه جني لايطلعج وياكلج ..هسه ..

..خفت اصير،بسدك ...

..هههههه مااحميج وهو يتقرب عليهه ويتلمس اماكن ممنوعه ...

امجد لا ..مريضه مداشوف حالتي ..

.مداشوف متعبج هسه خليج مرتاحه واني اشتغل وبلش،يقرب مني،ويسوي حرركات وبنص الشغل ..اندك الباب ..وصووت سدن .. م

..مرت . خالوا ...خالوا ...موبايلي يدك اختج تريدج ضروري ضروري الحكي ...

...رد امجد وهو يسيطر على اعصاب . احترك ابوج لابو لخلفج وابو لمتصله بت عبسي ولي،منه ولاتسوين ازعاج. ..

مابين الغرام وانين الانتقام حيث تعيش القصص. اكتشف الآن