مابين الغررام ...وانين الانتقام
🥀بقلم يارا الياسري
مساء الدعاء بالبرد وااسلام على عراقنه الحزن المغيم بسماء،العراق المغدور.....كيكاتي لاتنسون ال دعاء للمتظاهرين الله يحميهم ويرجعهم غانمين سالمين ويحفظهم من كله شر
ويشافي المصابين .......................................................
..حيدر. رجعت للمستشفى ..وابلوع بالاستعلامات ..
امجد ولينه ...اتفاجات وتعصبت ما ادري ليش،..لينه ..كنت واكفه والاسود ديحاجي الاستعلامات وهي تكله منو ويه المريض حتى نتاكد انتم اقاربه لان هووضابط وتشديد على حالته ..طلعتلهه جنسيتي كعدت ادقق اباوع حيدر واكف وصافن عليه اخوي،واعرف،اذ،لوه طرف حاجبه معناهه اكو شي مضووجه ومزاجه متعكرررر..فرحت حيدررر ورحت علي .شبگت تلقائيا مشتقاتله ..باوعلي ورد ابررود ...كسر گليبي ..
..هلا لينه ..شلونج شخبارج شعجب اذكرتينه واجيتي اسالين ..
.باوعتله بنكررر ورفض لكلامه يمته نسيتكم حتى اتذكركم ...والله ابالي،بس،..واجه امجد حط ايده بيدي لومهه وعوجههه قوي ..باةعتله وموجوعه ايدي ...كال لحيدررر...
.امجدد..شلونك استاذ،حيدر لو مو گدام المقام وتسلم عليه ..
.حيدر..من ورة خشمه وهو متضايق من وجودهم ..
لا شلون مااسال عنك انته النسيب شلونك شخباىك بس،اعتب عليكم مر وكت طويل بالجذب ولاسالتوا ....المشكله باختك كله مااگلهه تروح مالت مالي خلك اهلي ..
..بقلبي ايا حيوان زمال ..غورلا اباوع حيدر عصب حيل والكلب يعووج بايدي ..بودي انطي رفسه بالخاص مالته واگطع رجةلته ..كلب ..واني اكوول صار بشر حسيت وراه شي ..
..حيدر ..خزرني وگال الي لكى احبابه نسى اصحابه. همزين اجيتي بابا سال عنج ..وبعدين عندك اعرف ليش،هيج مارايدتنه ..
.فتت بابا منطينه علاج ..نايم بست ايده وراسه بقيت نص ساعه واني،احاجي لوحدي الممرضه مارضت بس،شخص،واحد يدخل ..بست ايده بابا مشتاقتلك ارجع وصير بضهري، محتاجه لحنانك ولمسات ايدك براسي تهديني،تمسح الدمعه من عيوني،بابا انذليت وشبعت ويل وقهررر بس،اعرف انته ماتتخلى عني هالجلب ديذلك بيه سامحني،غلطت وماكلتلك باولهه بابا دادفع ثمن اهمالي وغبائي، . بدونك مانسوه شي،احجي وابجي فدووه ابوس،ايدك اتعافى بسرعه وارجعلنه والله محتاجتك اكثرررر من كله وكتتت بابا لاتبقيني بيد الطاغي ...اجه حيدر فتح الباب......
.لينه كافي طلعي ..هو نايم واحتمال لاخر الليل يكعد ومنطينه علاجات ...
.بقيت مدنكهة راسي ماردت يشوف عيوني هسه اطلع. .
..حيدر يحاول يباوعلي انني جاي،تبجين واقترب يمي ...هنا العاطفه والاحساس نزل عندي،وانفتحت بالبجي حيدرررر والله تموت بدون بابا ..مشتاقتلكك مووت والله يشهددد كله حرف اكووله اريد ارجع الكم ماشبعت من حياتي وياكمو.. انته مصدكني موووو ..
أنت تقرأ
مابين الغرام وانين الانتقام
Mystery / Thrillerقصه حقيقيه للمبدعه الكاتبه يارا ..الياسري من قال الاغتصاب للفتيات... فقط قد يكون لللرجال قصه اغتصاب فتاه لتواجهه مصيرهه مع مغتصبهه.... كسرتني ياادم وبقساوه................. ملكتني ذبلت ورود شبابي بين جدران........انانيتك لغرورك ...نار حرقت احلا...