مابين ..الغرام .وانين الانتقااااااام
🥀بقلمي يارا ..الياسري ..
مساء الاقحووان ..وسلسبيل عدن ....................................... .
روز..ماشي لعد صاعده ..رحت اصعد ...وكبل للمر اسمع صوته اريج دتحجي صوته وكامرة فاتحه وصووت وسام ...اسمعه كلت ايجووز اتخيل ...هذا حسام هم
تقريلا الصووت متشابهه ...قربت كوولش وهي سرحانه ...وتحاجي....اريج ... ايي يووول اموت بيك عاجبك تشوفني تعال الليله باع واصعدلي فووك تشبع شوف بيه ولو ست روز تلكاهه لازكه بيك .......
..روز..داسمع بس صووتهه حيل ناصي ماينفهم ..
..بعدني مامفتهمه ويه حسام لو وسااام بس،هذا صوت وسااام متاكده ..معقوله اتخيل ..لحيت راسي كولش عمود اسمعهه شتحجي ..بس اني فرت واحتركت واتخبلت مامعقووله اتحاجي وسام اصلا بشنووو تحاجي .......اريج..داخابر بي واشووف خيال .. دقيقه حبي منووووو منووو هنا منوو لمايستحي يسنط عليه قفلت الجهاز وكمت بحيلي .....
دروز..هاي اني هنا شنو اخذ اذنج حتى افتر ابيتي
.. الزمي حدودج ليش،نسنط على وحده بايعه مثلج....هههههه ضحكتهه بمايعه عبالك ضحكته ساق ..
واطك بعلجهه ..من غيرتج غيرتج لحتاكلج مني ..
لو تموتين ماتصيرين مثلي وحتى وسام لخابصه روحج بي ..هفففف نفخت بيدها حيطر منج ومن غباءج ..ياغبيه ....تعصبت وضجت من كلامهه انجبي حقيره ادبسز ماتستحين الغباء بس الج ..وبيني وبين وسام لاتتدخلين ..خط احمر والا صدكيني،ماراح يصير،خير ..
..هههههه متت خوف خاب ولي ..وعبرت من يمي ..
.رفعت راسي ..واحاول احبس دموعي وانقهاري بس اني سمعتهه تكوول ..باليل اصعدلي يعني اذ حسام ليش تكله اصعدلي خوب تكعد جووه ويه والله احساسي ..بشي مو زين داسووي ..اوووف ا
رحت جبت السلات ...ونزلت واني متيهه ....منار..هاي شبيج صايره بايده بشغلج..اباوعلهه بغير عالم . الوووووو واسويلهه بيدي هاااي وين الي،اين مغادر العقل والتفكير،...فصحى انگلبت من وراج ..
..هههه يافضحى ...انتي فصحتج مكسررة ..
.دعوفج مني وكليلي شبيج نازله وكان شفتي،..ميت طالع من گبره ....
..
...شفته اريج وضوجتني بكلامهه ..
....تخسى تولي هالكلبه ..ماعليج منهه هم نزل ويدبج على السطح صبريلي اذ ماگلعتهه منه بس،خلي يرتاح بابا وشوويه تهدى وتبرد سالفته لينه ..افاتحه بموضوع هالعار ...واالله عاررر ..وقليله اصل .
والله لو مابت عمتي واحتراما لبابا جان عرفت شون اتصررف وياههه .....اوووف لينو مشتاقتلههه وخايفه عليهه هالمجرىم شديسووي بيهه وهمات يغتصبهه وشون متحمله والله عقلي حيطك من افكرر بيهه ..
أنت تقرأ
مابين الغرام وانين الانتقام
Mystère / Thrillerقصه حقيقيه للمبدعه الكاتبه يارا ..الياسري من قال الاغتصاب للفتيات... فقط قد يكون لللرجال قصه اغتصاب فتاه لتواجهه مصيرهه مع مغتصبهه.... كسرتني ياادم وبقساوه................. ملكتني ذبلت ورود شبابي بين جدران........انانيتك لغرورك ...نار حرقت احلا...