مابين الغرام وانين الانتقام
🥀بقلمي يارا ..الياسري
البارت السادس
مساء العافيه كيكاتي ...لينه.الرجال وصلنه لبيت خالي واحنه بملابس البيت الموقف جان اليم لاول مرة نحس برعب يسيطر على كله حواسنا دموعي ماوكفت نزلنه لبيت خالي وطلع خالي وحسام استقبلنه من الباب وامي اول مادخلت راحت لبيبتي وكانها ترتمي لاستشعار الامان الامان الي تحس نفسها ماكدرت توفر النه خالي اخذنه لحضنه وهو يهدي بينه روز سيطرت على اعصابها مثل كثير من المواقف بس اني ضعفي ودموعي الي مااسيطر عليهم رحت لحضن ماما وهي محتضنه روز وانمار وبيبتي تهدي بيها ..زوجت خالي وجيهان اخذنه وزوجت خالي تكول لماما ...
ام وسام. خيه صدك جذب الله الساتر والحافظ منه بنياتج وهسه اني اخابر وسام يروح لحيدر مانعوفكم لوحدكم تعدي خيه ..
ام حيدر ..فدوه اروحلج حيدر ابني لوحده وقلبي بشيشه نار وشبت بيه خويه فدوه وليدي لوحده هناك ..
حسام ..عمه هياني حروح بس اوصل اتصل بيكم ..
ابو وسام..وليدي واني جاي وياك ماانعوف ابننه لوحده ..
حسام ..اجرت تاكسي ولد صديقي اتصلت بحيدر كال رحت قدمت بلاغ وحرجع للبيت انتظر والدي وصلنه لبيت عمتي لكيت حيدر اباب الشارع هسوته واصل ديفوته السيارة الحمد الله على سلامتكم ..
حيدر.الله يسلمك خويه اتفضلوا اتفضلوا وفتحت باب الاستقبال ..
ابو وسام ..وليدي شصار وماعرفت ذول منو ..
حيدر..خالو ماعرفت شي الي اعرف التهديد لبابا وعلى الاغلب ذول ضهر لواحد من المساجين الي قبض عليهم والدي باخر مداهمه احنه متعودين بس كله مرة تهديد لو شي بسيط هالمرة الشغله جبيرة وصلت طلق ورمي عشواءي،ومنتظر والدي يجي ونشوف حلها ..
ابو وسام ..لاحول ولاقوه الا بالله العلي العضيم، الله كريم وليدي مايخلون هالبلد يعيش،بسلام وليحارب علمود العداله والحق يهددوا مايريدون يصير براس العراقين خير ...
حسام ..العوض بسلامتكم وفتره وتعدي خويه واني ضهرك ووياكم بكلشي ان شاء الله خير ونعرف منو ..باثناء الحديث دخل زوج عمتي وهو بالزي العسكري وبهيبته ضابط عسكري كمنه بلحضتها نتحمدله بالسلامه ..
ابو حيدر..الله يسلمكم بويه حيدر خواتك وامك وين ..
حسام. لاتخاف عمو البنات وعمتي بامان ابيتنه محد يكدر يوصلهن بس شنو صاير ومنو ذول وشهالجرءه يتهجمون على بيت ضابط عسكري الموضوع مو هين مو اي واحد يسويها ..
حيدر ..بابا كلام حسام صح منو ذول وشنو الحل وشراح نسوي..
ابو حيدر...القضيه جبيرة من فتره قمنه بمراقبه احد المشتبهين بالتفجير لصار من فتره وقمنه بمداهمه احد الملاهي وتم القاء،القبض على الجمميع بالملهى مامرخص مخدرات وناس قذرة بي لكن اجه امر نخلي،سبيلهم اني وبعض الضباط اخلينه سبيل واحد والخ عفنه حتى نحصل على معلومات منه ودنسحب معلومات وانطه عناوين واسماء وقمنه بمداهمه ثانيه وحصلنه على نسبه من المخدرات ونحاول نوصل لخيط يربط قضايا تفجير واختطاف لكن اجه تهديد احد الضباط انسحب من القضيه وطلبو مني اخلي سبيل بعض المتهمين وانسحب منها لكن رفضت وعادوا التهديد مرة ثانيه وايضا ماردعني هالشي لذلك للتجوا للتهديد باطفالي وبيتي من يومين داحاول اتواصل وياكم في سبيل تغيرون مكانكم وتعيفون البيت لكن الاتصالات بسب الشبكه وكثره الانفجارات ضعيفه جدا لحد ماالصبح كدرت اتصل بيكم هالقضيه صارت شخصيه ويه العصابه اكثر من قضيه عامه ولو اني لو هم مدام البنات بخير وبمكان امن واثق يمكم حيكونون بخير بالنسبه للدوام نطلب اجازه للبنات اسبوعين بين مانشوف حل وانته ابني دير بالك على نفسك بالدوام والبيت حنترك ويهددون شكد مايكدرون اني لازم باليل ارجع التحق اجيت بس،اطمن عليكم ..
أنت تقرأ
مابين الغرام وانين الانتقام
Mystery / Thrillerقصه حقيقيه للمبدعه الكاتبه يارا ..الياسري من قال الاغتصاب للفتيات... فقط قد يكون لللرجال قصه اغتصاب فتاه لتواجهه مصيرهه مع مغتصبهه.... كسرتني ياادم وبقساوه................. ملكتني ذبلت ورود شبابي بين جدران........انانيتك لغرورك ...نار حرقت احلا...