part7

18.9K 1.4K 499
                                    

مابين الغرام ...وانين الانتقام
🥀بقلمي يارا ..الياسري
البارت السابع ..
مساء العسل

..................  

اريج..حبيي مشتاقتلك  لو اشوف شنو صار بينه والرعب موتني ..

وسام..ياعيوني انتي بس عرفت اجيت بهاليل اطمن عليج مشتاقتلج والج  الله يحبني وهددوا،زوج عمتي شفايتلي اصبح وامسي بوجهج وانتي يمي كدام عيوني ..

اريج..بدلع امم اني لو روز كدام عينك ..

وسام..الج تروحلج فدوه روز والف غيرهه انته القلب والريه ..

اريج..وسام الله يخليك الكى سبب وافصخ خطوبتك فدوه   مااتحمل ويه غيري تكون

وسام  .اهووو مو حجينه بالموضوع واتفقنه بعد شنو  ردته سعديه لعادتها القديمه .مو كتلج انتي مرتي وبس وزواجي منهه عادي واتزوجج عليهه

اريج  .اوف   بس،اريدك الي  يله ارجع ليكعد احد وننكشف وغير وكت نسولف  داطلع  واشوف من الغرفه طلعت روز ..

روز ..جنت نايمه ولينه تكح ومختنكه عدهه حساسيه بالصدر ومااخذت علاج والغطه مسحوب منها  فززتها مخنوكه ودموعها تصب حطيت الشال على راسي ونزلت على كيف رحت للثلاجه فتحتها ادور على ارمين دكسن شويه يهدي الحساسيه لكيت بس شراب ارمين واخذتلها كلاس مي شغلت الضوه وانتبهت مكان اريج فارغ مو بفراشها انطيت الرمين تشرب بي وشربت مي وغطيتها نزلت بطانيه ثانيه وغطيتها ورحت للحمام الفوك دكيت الباب   ..

اريج..من شفت روز راحت للمطبخ  ركضت للحمام وسويت روحي نعسانه داطلع على اساس من الحمام هاروز شمكعدج وشسوين هنا ...

روز..داشوفج مالكيتج بفراشج ..

اريج..فتحت عيوني ليش انتي كاعده من كمت من فراشي ..

روز..لا ليش انتي يمته كايمه اني هستوي كعدت لين اختنكت وتكح وجبتلها علاج وشغلت الضوه وانتي ماكو ..

اريج..ها اني قبل شويه الجو بارد  انحصرت واجيت  للحمام .ورجعنه للغرفه نمنه الحمد الله ماحست بشي ولو ياريت تحس وتعرف اقلها تفصخ الخطوبه وافتك  منها بس همات اصير براسي المسكينه المضلومه كطيعه الله يفكني منج ...
.
لينه .بقيت نايمه للساعه ١٢ اله ربع كعدت اباوع بس اني نايمه الفراشات شايلتهن البنات واخوي انمار يلعب على جربايه جيهان كلتله صيحلي جيهان ..

جيهان..هاقلب صباح الورد ...

لينه..صباح النور جهونه اريد ملابس ..

جيهان .الكنتور مالتج افتحي واخذي ليعجبج وطلعتلها ملابس داخليه جديده مارضت تاخذ عندي اتراك ستوي مخيطت انطيت الها تلبسه انتظرتها بدلت وغسلت ونزلنه سوه للمطبخ ...

لينه .صباح الخير ..

الحجيه..نوم العوافي شعجب متاخره بنومتج ..

مابين الغرام وانين الانتقام حيث تعيش القصص. اكتشف الآن