فوت و كومنت
_____________
#هاري
لا اعلم ماذا حصل او ماذا قال لوي لكن الذي اعرفه اني اقبله الان قبله مليئه بالحب قملة لطيفة لكن فجأه اتذكر كارل ضميري يؤنبني
لكن لا بأس بان اتجاهله قليلا .
كنت مستمتعاً بالقبله، نست الم الحروق والجروح وكل شئ فقط لوي يقبلني هذا جميل.
لم اشعر بنفسي الا وانا على الارض ماذا ؟ ماذا فعل نظرت له وكان يبتسم ابتسامه خبيثه .
نظرت للباب و كان اب لوي موجود اللعنه هل رأنا ، نهض لوي واقترب مني وشد شعري ورطم برأسي الارض "ماذا تفعل ؟" صرخت وهو لازال يرطم برأسي الا ان شعرت بسائل على وجهي .
"احسنت بُني هكذا اكون فخوراً بان اقول ان لدي ابن " قال اللعنثين وهو ينظر للعين الاخر "اي شئ ، من احل عائلتنا سأفعله ابي " قال اللعين لوي .
خرج الاب اللعين وبقي الابن اللعين ، كنت اريد ان اتكلم لكن لم اعد اشعر بشئ وغطيت في نوم عميق او اغمى.
#لوي
كنت مستمتعا بالقبله لكني سمعت صوت خطوات خلف الباب فركلت هاري الى ان سقط قلبي المنس لكني لو رأني ابي سيقتلني .
دخل ابي و نظر لهاري ثم لي ، اظن انه شك لكن لن ادعه يشك بشئ ، نهضت و دهبت لهاري وبدأت بضرب رأسه على الارض .
اقسم بان كل ضربه كانت سكين في قلبي ، لكني لا اريد ان اموت وهو يتعذب ، اعلم أنا اعذبه اكثر ، لكني ايضا اشعره بالحنان.
عندما تركته ابي بداء يتكلم لم افهم شئ فقط هو كان سعيد رددة بعد ان سمعت اخر كلامه و خرج نظرت لهاري .
كان يريد قول شئ لكنه توقف و اغمض عينيه هل مات ياللهي هروت اليه "هاري ، هاري ، هارولد استيقظ ،،اللعنه "صرخت بها حملته وهرولت لاعلى ووضعته على سرير انه شبه مكسور لكنه يفي بالغرض .
اخذت الاسعافات الاوليه و ضمدت جروحه و حروقه ولففت شاش على رأسه قبلته و توقف .
نزلت لاسفل وذهب للمطبخ اشعر بالجوع لم اكن منذ امس ياللهي لقد حدث الكثير كانها سنه وليس يوم .
فتحت الثلاجه وكان هنالك بيض اخذته و سلقته وذهبت للخارح فانا مختنق .
عندما ارتطم الهواء بوجهي ، لم يكون بارد بل حار ً انه الصيف ، وبدأت الاجازه بكارثه كيف ستكون الايام المقبله .
اكلت و ظللن بالخارج الى ان حل الظلام ، و دخلت المطبخ وضعت الصحون على الطاوله وذهبت ، كنت ساذهب ابحث عن شئ اتابعه ، لكني لمحت هاري ينزل .
نظرت له ،عندما التقت عيني بعينه ، امتلئت عيناه بالدموع و وجه ظهره لي كي يصعد "يمكنك النزول ، لن افعل لك شئ اريد ان ارتاح " قلت له ، التفت لي "ل.ل.لويس ، اريد ان اتصل على كارل لن اخبره فقط اريد ان اتحدث اليه ." قال لي متى سيفهم اني لا احب ان يتحدث عنه .
"لا اظن انني اخبرتك مسبقا "قلت له بداء بالشهيق ، اللعنه يبدو كالاطفال ،لكن على كل حال ليس لدي هاتف "ل.ل.لكن لماذا ؟"
"ايها الاحمق الصغير ليس لدي هاتف "قلت له توقف عن البكاء و،هز رأسه بمعنى حسنا
"رأيت تلفاز ذهبت وبدأت اعمل عليه ، "اللعنه عليك "،قللت للتفاز الذي اصبحت بسببه مليئ بالسلاك دخل هاري وبداء يضحك من شكلي "ماذا؟!" سأل بعد ان لاحظ سرحاني
"لا شئ فقط افكر كم انا لعين " قلت له
" لا ، لوي لا تقل هذا انت لطيف لكنك تمر بوقت صعيب لست انت فقط،بل انا ايضا لكن انت فقط لا تفهم قلت لك مئة مره اني لست الفاعل، لكنك لا تصدق وتضربني على ذنب ليس ذنبي ، لكني صدقتي لن و لم احب احد بمقدار حبي لك ، لاكون صريح اكثر بدأت اخاف منك ولاكني احبك " لماذا يجب ان يكون لطيف هكذا اللعنه عليه .
اقتربت منه وابتعد واقتربت وابتعد الى ان التصق ظهره بالباب واقتربت الى ان اختلطت انفاسنا ، وضعت يدي بجانب رأسه من اليمين والاخر وضعتها على خصره وتمتم ب "ماذا تفعل ؟!" اسكته بضغط شفتي على شفتيه ....
_________________
هاي
دبل ابديت
تحبوني ادري ، وانا كمان احبكم
اني واي
بسألكم اسأله عشان الرايه
تبون يكون الكلام من جهة لوي دئما وشوي هاري ولا العكس،
ولا من جهة الراوي ؟
جااوبو بلييزز
فوت وكوومنت و كومنت وكومنت
توقعاتكم للبارت الجاي
احبكن
بااي.xx
أنت تقرأ
stay with me.
Fanfictionعائلة ستايلز و عائلة توملنسن . عائلتنا اصدقاء من قبل الزواج و بعد الزواج انهم مثل العائله الواحده . يخرجون معا و يضحكون ويبكون معاً . لكن لعنه تحل عليهم وتجعلهم الد الاعداء و يكون لوي هو الضحيه. اما ان يختار حبه او عائلته. فمن سيختار ؟ .