40 - hug.

3K 137 15
                                    


--

#لوي

لا اعلم لماذا لكني استيقظت وقررت اخذ اخواني الجدد وليام وكارل ووهاري لنزهه اظن انها فكرة جيدة ، ذهبت لكارل واخذته و ذهبنا لهاري لازلت اعرف متى يخرج و طوال الطريق الى هاري كان يلقي النكات انه مضحك .

وصلنا و كان على وجه هاري التعجب لاننا معا ، ركب هو و لورد اصبحواواصدقاء ذهبتو لليام و احتضنه هاري ، وقلت انه احد يغار هنا وكانت انا من يغار ليس كارل لماذا يحتضنهوهكذا لم يجعل لجسديهم فاصل واحد.


ذهبنا لجوش اخذناه وذهبنا لحديقة ، انزلت جميع الاغراض لوحدي هل انا خادم ، اتى ليام وساعدني انه قوي و جميل ، اتصلت على مايكل لاني اعلم ان هاري سيغيضني وانا ايضا سأغيضه ، اتى مايكل وقبلني قبله طويله لدرجة انه لم يتركني حتى ابعدني ليام .

"حسنا فكرت من هذه ؟" قال هاري " بالطبع لوي لا تظن اني انا انا لا احب النزه" رد كارل "حسنا فكرة سيئة لاننا منهمكون من الدراسة " قال هاري "اوه بربك انك في المدرسة لا تعلم شئ عن التعب والعلم " رددت و نظرت له.

انزل رأسه واستطيع ان اقسم ان هناك دمعه سقطا ، لا احب ان اكون انا منويسبب دموعه اريد ان اكون انا من يجعله يبتسم.

هو سبب فرحي ، حزني ، غضبي، وحتى ابتسامتي ، عندما لا يكرني معي اكون بلا مشاعر .

"من يريد عصيرا؟" صرخ ليام ، نهظت وذهبت لقرب النهر و تمددت . كنت افكر هل ما افعله صائب ، ام خاطئ ؟! لا اعلم لماذا اشعر ان ابي يخفي عني شئ ما ؟ لا يمكن ان يصبح طيبا فجاءه .

"ههي لوي تعال اعلم انك بارعا في كرة القدم " صرخ كارل و نهضت سانسى عندما العب ، انقسمنا الى فريقين وكان لورد حكما "حسنا ، 3،2،1  ، ابدأ " صرخ لورد .

بدأنا باللعب سجلت هدفين انهم فاشلون ، انتهى الشوط الاول و جلست  ذهب هاري لكارل و جلس في حضنه ، لماذا ؟ انا احمق انا من سبب هذا كله انا ملعون ، اللغنة على من اخترع السيارة "لماذا تبكي ؟" قال مايكل ، لم ااشعر بهذا " فقط تذكرت كم انا احمق " رددت .

احتضنني وجعلت صوتي و شهقاتي تعلوا كأني طفل لا يهمني ان عرف كم اكون ضعيف بدونه ما يهمني ان اخرج ما فيني ، تغير الحضن الذي كنت به هذا الحضن اعرفه الحضن الذي يُلملم شُناتي الحضن الذي لطالما كنت به و له ، انه حضن هاري .

ظل يحتضنني حتى انتهيت من البكاء ، ابتعد وقال "ههذا لا يعني اني عُدت لك ، لكنك صديق " ذهب مره اخر هذه المره امسكت نفسي لن ابكي .

رن هاتفي وكان ابي "بني تعال الان و بسرعه " قال

"لكن انا في نزهه مع اولاد زوجتك " رددت

"تعال الان " قال "حسنا " رددت  وظللت ساكتن انتظره يغلق لكن يبدوا انه نسي فعل هذا .

كنت سأغلق لاكني سمعت

"حسنا اليوم هو اخر يوم له هنا و سيختفي للابد " قال صوت ابي وضحكات .

اغلقت الخط هل يقصدني .

_________

هاي

كيفكم ؟

وش يخطط له ابو لوي ؟

و توقعاتكم .

استمتعوا بيومكم

باي

stay with me.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن