--
ذهبت لابي و كان ينتظروني في سيارته ، صعدت للسيارة وكان هادئ طوال الطريق ، فجأه تحدث "لويس اسمع انا ليس لدي ابن شاذ افهمت " ماذا.
"لا لم افهم " رددت عليه انا حقا لا اعرف ماذا يريد "حسنا لاكون صريح معك ، انا بعتك لمزاد الشواذ " ماذا.قال.للتو ؟
"ابي انت تمزح اليس كذالك ؟" قلت ودموعي تتساقط كيف له ان يدعو نفسه بأب اصلا "لا والان انت ذاهب لهم " قال ببرود ولا كأنه اصلا يعرفني.
وضعتي يدي على الباب من اجل ان افتحه لكنه امسكها و وضع شئ على فمي و نمت .
استيقظت وكنت في غرفة بها اربعة اسره نظرت للسرير الذي تحتي وكان شخص "اين انا ؟" سألت متني ان يقول اي شي غير ذاك المكان .
"في فندق خمس نجوم ، بالطبع في مزاد شواذ " قال وكان يستهزاء بي ، اذا ابي خدرني ، لماذا لم يتبرا مني وحسب لماذا ، ماذا فعلت له ، انا الان هنا سأعرض على اشخاص و سيعرضون علي مالا ، لماذا هل اذيته يوما ، هو من اذاني ، كان بإمكانه ان يتركني في الشارع كان هناك مئات الحلول غير هذا .
ظللت ابكي حتى دخل شخص وقال "هي انت توقف عن البكاء وتعال بما انك جديد هناك كثيرون يريدونك " اللعنة عليه لقد زادني هما .
خرجت وكان هناك ثلاث رجال او شخص يبدوا في العشرينات اما الاثنين الاخرين بعمر ابي ، اقصد ويليام لا يستحق ان اقول له ابي.
"اممم سأخذك ب 500,000 " قال شخص ثم رد الاخر "سأخذه ب600,000" هذانا الاثنان يتكلمون ويزيدون بالاسعار اما الشاب كان ينظر لي ما به !
"سأخذك بأي مبلغ تريد و اي شئ تُريد " نطق الشاب ، "هه وهل تظن اني سأوافق " قلت له مع ضحكه مستهزاءه .
"فكر قليلا سأعاملك بالمعاملة التي تختار و ستحصل على كل ما تريد " قال بعد ان عدل جلسته فكرت قليلا ، حسنا ساطلب منه ان اتصل على كارل ثم اوافق ، مادام سيعاملني كما اريد .
"حسنا موافق " قلت وابتسم خرجا العجوزين "حسنا سأخذك من هنا بعد اسبوع من الان " قال عندما نهض "هل يمكنني ان اطلب منك شئ ؟" قلت له وهز رأسه بموافقه .
اخذت هاتفه واتصلت على كارل "مرحبا كارل اسمع سأخبرك بكل شئ بسرعة وانت حاول ان تفهم وربما اقابلك بعد اسبوع اسمع ، ابي اخذني لمزاد شواذ ، ولحسن حظي اني امتلك مؤخرة مثيرة لن ابقى هنا الا اسبوع وسأتصل عليك بعد ان اخرج و الى اللقاء و قبل لي هاري " قلت بسرعة واغلقت الخط دون ان يفتح فمه بكلمه .
"حسنا لوي اراك بعد اسبوع " قال وقبلني وخرج اشمئززت منه ، حسنا لكن هناك جانب ايجابي منه ، سأستغله ، دخلت غرفتي تلك .
و تمددت و نمت .
"بُني "
"امي اخبريني بكل شئ الان "
"حسنا من قتلني فتاة كانت تحبك ، اظنك فهمت و ستأتيك ايام جميلة عندما تخرج من سجنك هذا "
"اوه ، اذن هي توري و حسنا اول مره تأتين بأخبار جيدة "
"احبك الى اللقاء "
"ونا ايضا الى اللقاء "
_________
وش رأيكم بالدراما اللي حصلت ، حسنا هناك جانب إيجابي من انو لوي يقاضي الادارة هذا من حقه كان يإمكانهم ان ينفو انه شاذ دون شتم الشاذين ،هناك ايجابيات وسلبيات في الموضوع لكن اتمنى ان تمر بسلام :((
احبكم
باي.
أنت تقرأ
stay with me.
Fanficعائلة ستايلز و عائلة توملنسن . عائلتنا اصدقاء من قبل الزواج و بعد الزواج انهم مثل العائله الواحده . يخرجون معا و يضحكون ويبكون معاً . لكن لعنه تحل عليهم وتجعلهم الد الاعداء و يكون لوي هو الضحيه. اما ان يختار حبه او عائلته. فمن سيختار ؟ .