20 - Escape (1)

4.7K 198 28
                                    


فوت و كومنت

______

#هاري

استيقظت وكنت اشعر بألم في رأسي و……مؤخرتي ابعد الغطاء الذي كان علي وكنت عاري وجسمي مليئ بالكدمات وعلامات حمراء ماذا حدث .

ظننت انه حلم ، لكنه حقيقة ، ياللهي ، بدأت الدموع تشق طريقها على خدي ، تذكرت كل الذي حصل ، اللعنة عليه لماذا فعل هذا ؟! كنت اشهق بقوة الى ان فتح الباب .

جمعت الغطاء بين يدي و اغمضة عيني ، كنت اظن انه شخص سيضربني لكنه اختضنني ، ابتعدت عنه وكان اب لوي ! هل يمزح ؟!

.

ابعدته و نظرت له "اسف على الذي فعلته من قبل " هل هذه كاميرة خفيه ام ماذا !؟ "ع.ع.عم ويليام هل حقا ستجعلني اخرج ؟" سألته ببراءه .

"اجل "قال وابتسمت فور قوله لهذا ، لكنه تلاشت مع ابتسامتة الغبيه ، كنت انظر له لكني الان انظر للجهه الاخرى ، اوه ! صفعني

نظرت له "ستخرج من الباب و روحك من السقف " قال و صفعني مره اخرى.

كان سيصفعني مره ثالثة اغمضت عيني و انتظرت فتحت عين واحده و كان مرمي على الارض نظرت للباب وكان لوي ، هل ضرب ابُه ؟!.

"خذ البس سنخرج بسرعه " قال لوي لي بسرعه اخذت الملابس و نهظت من السرير ونست اني عاري سقط الغطاء وظل لوي ينظر لجسمي من اسفل الى اعلى اقسم ان لوني اصبح احمر ، اقترب لوي اللعنه سنهرب ويقترب .

اقترب وقبل خدي بخفه وهمس في اذني "ليس هنا " ابتعد وغمز لي توقف عند الباب وبدأت البس ، مع كل حركه تؤلمني مؤخرتي اللعنه عليهم .

كنت اريد المشي لكني لم استطع ، نظرت للوي نظر لي باستغراب "ل.ل.لا استطيع مؤخرتي تؤلمني "،قلت وسقطت دمعه ، اقترب لوي و احتضنني وحملني ، هل انا طفل ؟ لكن لا بأس اذا كان لوي .

نزلنا الى اسفل فتحنا الباب و اخرج لوي رأسه نظر للجهتين وكان سيحملني لكن منعته نظر لي و نظرت له باصرار ، خرجنا على رؤس اقدامنا ، حسنا فكره غبيه ان نهرب في الظهيره ، لكن  لا بأس .

ابتعدنا عن الكوخه اتا خقا متعب "لو ، هل يمكنني ان اجلس قليلا؟!"  قلت له نظر لي وقال "حسنا " جلس خلف شجرة ذهبت اليه و جلست في حضنه ومدد قدميه و فعلت المثل "هل خرجنا من الجحيم المصغر للتو ؟" سألت لوي كي اصنع حديث .

"اجل " رد بهدوء ، احبه بل مجنون به و مفتون به "هل يمكنني ان اسألك عن شئ ما ؟" سألت لوي "اجل ، حبيبي" توترت عندما قال حبيبي كلمه نادر لوي ما يقولها .

"هل ستضحي من اجلي اعني هل ستترك اهلك من اجلي ؟" سألته وتنهد بقوة "هازا ، حبيبي هل يمكنني العيش بدون قلب ؟" سأل "لا" جاوبت "حسناً هل يمكنني ان اعيش بدون روح ؟" "لا"

"حسناً ، انت قلبي و روحي ، لا يمكنني ان اعيش بدونك " رد جعل عقلي يرقص و معه قلبي "الجواب سأضحي بعائلتي من اجلك " رد علي .

اللعنه كم احبه اخذ رأسي بين يديه وقلبني بدأت اقبله ابتعد بعد ان استمتعت لماذا ابتعد ؟ "هيا نذهب قبل ان يجدونا " قال لي "لا ، اولا قبلتي ثم نذهب " قلت له ضحك بخفه واكمل ما كان يفعل .

ندمت حقا اني قلت له اكمل كان يجب ان نذهب ، لكننا ستذهب للجحيم مره اخرى.

________________________

هاي

كيفكم؟

وش تتوقعون بيصير بالبارت الجاي ؟

احبكم .

فوت و كومنت

يمكن انزل دبل 'يمكن '

بااي .

stay with me.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن