فوت وكومنت
________________
#لوي
نشرت له بصدمه هل يمزح "ماذا قلت ؟! " قلت له بعدم استيعاب
رد بنفس الكلمه ، نظرت له "هاري اذا كنت تمزح فقول الان لاني سأموت ان كنت تقول الحقيقه " قلت له.
"انا لا امزح و ابتعد عني " قال ودفعني كل هذا بسبب والدي فتح شخص البابب ركلتهووخرجت لابي نظرت له و كان بيده سجاره "مابك ؟" سأل ونفخ في وجهي .
"اريد قتلك " قلت له واخذت طاوله بجانبي و رميتها عليه ، لم تصبه لكنه "انا ابنك و تفعل هذا بي انت بلا مشاعر فقط لعين اكرهك اتمنى ان تموت اللعنة عليك ، لماذا تفعل هذا امي تأتي الي وتخبرني بان هاري ليس الفاعل لو كانت موجوده لما رضيت بهذا لليس كذالك " قلت له
اقترب مني ودفعني للحائط ارتطم رأسي بالحائط ولم اعد اعرف ما حصل لي.
#هاري
حسنا كنت امزح معه لكنه خرج غاضب بعد ان ضرب سخص فتح الباب اقترب شخص و سحبني بقدمي ، هل انا لعبه ، ادخلني للحمام .
"استحم وغير ملابسك " قال وخرج واو هذا افضل شئ حصل اخذت المنشفه ونظرت للمرأه ماذا اين ذهب شعري ؟ لا يمكنهم فعل هذا اللعنه عليهم ، كسرت المرأه بيدي وبدأت تنزف.
خرجت غاضبا كان الباب مفتوح انه شئ غريب خرجت من الغرفه و ذهبت لغرفة المعيشه وكان الحائط مليئ بالدماء ! لوي اللعنه .
بحثت عته ولم اجده ، دخلت غرفه وكان مايكل يبكي ، "مايكل اين لوي؟ " سألته " لقد فقد الوعي واخذه ابيه للمشفى و من الممكن ان يموت " قال لي هل يمزح .
ويليام ذهب بلوي للمشفى بعد ان عذبه ، يبدو ان قلبه فيه قليل من الرحمه "اريد الذهاب ارجوك " قلت لمايكل و رفض ترجيته و وافق بعد عنئ ، يمكنني ان هرب جيد .
اخذني وذهبنا للمشفى بعد ان تتبعنا هاتف ويليام ، دخلنا للمشفى وكان ويليام يضع رأسه على الخائط ويبكي ، واو مشهد نادر .
"ا.ا.اين لوي ؟" سألته نظر لي ثم لمايكل بعدم تصديق "ان لم تخبرني ساصرخ بانك اختطفتني " اشار لغرفه امامي .
دخلت وكان لوي محاط بالاجهزه ، جسده نحيل جدا ، جلست بجانبه ، دخل مايكل "اريد هاتفك " طلبت منه ، وافق و اخدته منه واتصلت على كارل .
"مرحبا كارل انا هاري اسمع اريد منك ان تأتي للندن بأسرع وقت " قلت له "ح.ح.حبيبي هاري اين انت لقد بحثت عنك طويلا وأنا في لندن " رد اشتقت لصوته " حسنا تعال الى مشفى ***** ولا تسأل لماذا " اغلقت الخط .
كنت اجلس امام باب لوي ذهب ويليام وتركني بقى مايكل "هاري" صرخ شخص وعرفت انه كارل احتضنته وبدأت ابكي ، كان يهدئني .
عندما سكت "كارل اسمع انا احبك واحببتك وانت احببتني لكن نحن لا نصلح لبعض حسنا انا اخبرتك عن شخص احبه لكنه لا يحبني ، لقد كان يكطه واعترف لي ، لقد تحملنا الكثير خلال هذه الايام حسنا لقد اختطفنا و اريد منك ان تساعدنا على الهروب " قلت له وهو انصدم مما قلت.
"هل تحبه ؟" هل يمزح "اكثر من نفسي " نظرت له ورأيت الدموع في عينه لكنه امسك بها "حسنا سأساعدكم لكن يجب ان اره اولا " قال لي قبلت شفتيه بقوه ربما هي اخر قبله .
اخذته لغرفة لوي دخلنا و عندما رأه قال "مستحيل " نظرت له "ماذا " سألت "ا.ا.ان.ان.انه ............"
___________________________
هاي
كيفكم
اوقف في اماكن غلط ادري ، و ما تدرون وش ققال هاري 3: عادي بتعرفو بالبارت الجاي
ليه مايكل كان يبكي ؟
كارل يعرف لوي ؟
وش قال هاري للوي او وش مزحته اللي خلت لوي يخاف ؟
فوت وكومنت.
وبس
احبكم
بااي.
أنت تقرأ
stay with me.
Fanfictionعائلة ستايلز و عائلة توملنسن . عائلتنا اصدقاء من قبل الزواج و بعد الزواج انهم مثل العائله الواحده . يخرجون معا و يضحكون ويبكون معاً . لكن لعنه تحل عليهم وتجعلهم الد الاعداء و يكون لوي هو الضحيه. اما ان يختار حبه او عائلته. فمن سيختار ؟ .