42 - father.

2.8K 127 26
                                    

--

استيقظت ورأيت شخصين يتضاجعون امامي ، التفت للجهه الاخر هل هناك شئ اسواء اره عندما تستيقظ ؟ الاشخاص العاديون يستيقظون على رائحة قهوه او قبلة ، اما انا فأستيقظ على مضاجعه ، رائع !


لم يتوقفوا حتى فتح الباب ولم يعد لهم اثر واو يختفون بسرعة "لوي ويليام تعال " قال رجل بصرت ثقيل ، نهضت ونزلت له .



كان يمشي امامي وانا وراءه ، حسنا لماذا لا اهرب ، حسنا سأهرب ، كان يمشي وكان هناك غرفة دخل فيها و ركضت بدأت اركض فس كل مكان حتى احسست اني ابتعدت .



زأيت لوحة مكتوب عليها 'المخرج' ذهبت اليها و خرجت ارتطم الهواء البازد بوجهي ، الجو بدأ يصبح ابرد .



كنت امشي حتى ابتعدت عن ذاك المكان حسنا الان اين اذهب ؟

اين سأسكن ؟ من سيكون معي ؟ انا وحيد ، اللعنه اريد ان اكمل دراستي بإطمئنان و هذا سيحدث ، سإغير شكلي .



لا املك مالا ً ، ولا شئ جلست بجانب الحائط و احتضنت ركبتي ، كلهم رحلوا كلهم ، لا احد يريدني ، هاري مع كارل ، مايكل يريد الجنس ، ابي لا يريدني ، لم يعد هناك احد.

بلا يوجد

من

توري

لا لا مستحيل ولا اعلم هل هي حيه ام ميته.

اتصل وانظر.

كان قلبي وعقلي يتحدثون حسنا سأتصل ، لكن لا مال ، اللعته ظللت جالسا ، وبدؤ الناس يرموني علي نقود ، يظنوني متشرد ؟ اللعنة على ابي .


اخذت المالل وذهبت للهاتف الذي بجانب الطريق واتصلت

"مرحبا ، توري " قلت بشبه همس .

"مرحبا ، من معي ؟" قالت صوتهر حنون ، ماذا تقول انها قتلت امك احمق .

"اامم أنا لوي ، كيف حالك ؟" قلت وسمعت شهقة منها .

"ل.ل.لوي ، حسنا سأعترف لك انا من قتل امك حسنا انا اسفه لكن حقا لم استحمل رؤيتك تذهب لهاري وانا هكذا انا حقا احبك ، واسفه لما فعلت اعلم انه خطأ لا يغتفر لكن حقا انا اسفه " قالت وهي تبكي .

"لا بأس انا سامحتك ، الان هل يمكننا او يمكنني او يمكنك لا اعلم ماذا اقول لكن نععود مثل السابق ؟" ايها الاحمق انت شاذ ، اعلم اصمت .

"لوي هل انت في وعيك ؟" تسأل .

"اجل و اذا كنت موافقة احجزي طائرة وتعالي الى هنا " قلت لها .

"في الحقيقة انا في لوس انجلوس " قالت جيد .

"اوه رائع ، مع من ؟" سألت .

"لوحدي و حسنا غدا سأراك " قالت

"الى اللقاء احبك " قلت لها

"وانا ايضا ".

اللعنه بماذا اقحمت نفسي للتو.

كنت امشي في الشارع لوحدي حتى رأيت عجوز ذهبت له وجلست بجانبه .

"ماذا تفعل هنا ؟"سأل .

"ليس لدي مكان " رددت

"اوه ، لماذا ؟" قال .

"لانهم جميعهم تركوني " قلت وامتلئت عيني بالدموع.

"بني اريد ان اعطيك نصيحه لا تتبع قلبك في شئ اتبع عقلك ، فهو منطقي اكثر " قال و نهض .

"هل انت لوحدك ؟" سألت

"نعم هل تأتي معي" قال وفكرت قليلا جيد سأذهب معه ليس لديه احد.

"اجل اذا كنت لا تمانع " قلت وابتسم امسك يدي و مشينا ، ذهبنا لسياره رائعة ونزل شخص وقتح لنا الباب واو انه غني .

وصلنا لبيته ، اقصد قصرة ودخلنل ، انه جميل جميل جدا

"انه رائع " قلت له .

"يمكنك البقاء هنا و حسنا اقد احببتك ستكون ابن جميل " قال بابتسامه.

"هه وانت اب رائع " قلت واحتضنني ، حضنه دافئة ، حسنا سيكون ابي لم اتعرف عليه الا منذ بضع دقائق لكنه طيب القلب .



اخذني لغرفة نوم جميله  "حسنا هذه هي غرفتك " قال مع ابتسامه مليئه بالحزن "شكرا "تمتمت وقبلت خده و خرج ارتميت على السرير.


وحسنا بدايه جيدة ، كان هناك هاتف في غرفاي رن فجأه قفزت له ورددت "سيأتي دورك قريبا " قال واقفل ، هه انه الذي اغتصب امي ، هه دوري قادم ،هه سأموت.


______________

هاي

كيكفم

تتوقع وش بيصير بالبارت الجاي .؟

احبكم .

باي

stay with me.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن