47 - Marriage.

2.8K 118 50
                                    

--



"اسمع هاز ، انت تعلم اني احبك وانا اعلم انك تحبني وكلانا نعلم اننا خلقنا لبعض ، كل واحد يكمل الاخر ، لا نستطيع نسيان حبنا ، لا يستطيع الواحد منا العيش بدون الاخر لكن في نفس الوقت كل واحد منا لا يريد ان ينكسر قلبه صدقني هذا سيكون اجمل لي ولك ، عش حياتك و انا ساعيش حياتي ، صدقني اذا كنا خلقنا بعض سيجمعنا القدر ، والان امسح دموعك و ابتسم " قلت له و هو ينظر لي مثل الطفل .

مسح دموعه و قبلت جبينه ثم انفه كنت  سأقبل شفتيه لكني سمعت كارل قادم عزت لمكاني و اتى كارل جلس بجانب هاري و قبلة .

ابعدت نظري لاني سأتحطم "اذن اين ستذهب بعد الزواج ؟" قال كارل و نظرت لهاري الذي كان محطم بمعنى الكلمه.

"الى فرنسا سأكمل دراستي هناك و سأعيش هناك " قلت له و اتدلت في جلستي.

نهضوا "حسنا سنذهب الان نراك يوم الزفاف " قال كارل و احتضنته نظرت لهاري لا اعلم هل احتضنه ايضا ، نظرت لعينيه وكانت تترجاني ان احتضنه .

احتضنته ونسيت ان حبيبه يقف بجانبي وضع رأسه في رقبتي و اخرج هواء يبدوا انه يحبسه منذ مده .

خرجوا الاثنان و بقيت لوحدي افكر في ما فعلت هل هو صائب ؟ هل سيعود لي هاري ؟ هل سيجمعنا القدر ؟ كانت كل الاسألة تدور في رأسي الى ان غطيت في نوم .

(بعد اسبوعين يوم الزفاف)

"تبدو مذهلا " قالت عمتي لي و انا انظر لنفسي في المراءه مرت الاسابيع الماضيه كانها سنين كانت كلها الم و بؤس لكن الان سأبدء من جديد  لا هاري لا امي لا ابي لا مايكل لا احد فقط ميريندا.

"هيا اذهب للمنصه " قال جدي و ذهبت توقفت هناك من اجل ان استلم العروس و نظرت للحضور وكان هاري جالس بجانب كارل ينظر الي بنظرات غضب و حزن ما به ؟ لقد افهمته الموضوع .

اتت ميريندا و ابيه اخذت بيدها تبدوا جميلة .

"لوي ويليام توملنسن هل تقبل ب ميريندا هارتنت زوجة لك "

"اجل اقبل "

"ميريندا هارتنت هل تقبلين ب لوي توملنسن زوجا لك "

"ا.ا.اجل اقبل "

"يمكنكما تقبيل بعض "

اخذت وجهه و قبلتها قبلة لطيفة و بطيئه بدأو يصفقون حتى ابتعدت عنها نظرت لعينيها وكانت على وشك البكاء ! ما بها .

نظرت لجهة كارل وهاري ولم يكن موجود ذهبت ميريندا الى اصدقاءها و ذهبت انا لابحث عنه .

بحثت في كل مكان فتحت الغرفة التي كنت بها و كان جالس و يبكي .

ذهبت اليه "هاري " قلت و جلست امامه "لا تلمسني " قال لي ابعدت يدي "هاري اسمع انا لا اريد ان تجرح او انا اجرح هذا سيكون افضل لي ولك " قلت له من اجل ان اهداءه .

"لكن ...لكن ما ذنبي ان وقعت بحبك ولا يمكنني الخروج منه ، ما ذنب قلبي بان يتحطم ما ذنبي بكل هذا " قال و مسح دموعه.

"ليس لاحد من ذنب  ، فقط القدر يجمع و يفرق ، قلت لك سابقا اننا لو خلقنا لنكون معا سنكون معا ، انا اسف هاري حقا اسف " قلت و مسحت شعره.

"اسف لا تكفي ، قبلني وسأرحل " قال بضعف سأقبله واتمنى حقا ان تكون النهاية اقتربت و ضغطت بشفتي على شفته و بدأت اقبلة .

كنا سنفعل اشياء كثيرة لكني ابعدته و قبلت "اسف الان انا متزوج " دفعتي عنه

"انت ملعون لم تستحق قلبي او حبي او حتى دمعه انت ملعون ابتعد عني و صدقني اني سأصبح اكرهك بمقداو حبي لك " قال وخرج.

حسنا كنت لطيف معه لكنه لا يريد ذالك فليذهب للجحيم ، ذهبت للخارج وكان جالس مع كارل ذهبت لميريندا و قبلتها اعلم هذا طفولي لكني احب اغاضته.

بقيت اتحدث مع عائلتي وقت طويل استئذنت منهم وخرجت اخذت ميريندا اريد الرحيل الان وللابد .

قبل ان اركب السيارة رأيت هاري امام كارل ويلعب بربطة عنقه شعرت بضغط في حنجرتي وابتلعتي ظده من ربطت عنقه و قبلة لم استطع الرؤية من الدموع دخلت السيارة وانطلقت .

_________________

لقد حدث لوي تزوج واو ، تخيلوا يتزوج الينور تخيلت اوجعني بطني من الضحك.

المهم وش تتوقعون بالبارت الجاي ؟

ميرينذا ليه كانت بتدمع ؟

هاري يقدر ينسى لوي ؟

احبكم

باي.

stay with me.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن