فوت وكومنت
_____________
#لوي
"حسنا يبدو ان واحد منهم استسلم ، بقي لوي الصغير " قال ابي ، هل يمزح لم يمُت هاري ، اليس كذالك ؟ .
نظرت له ولم يكن يتحرك ، فكو قيوده وسقط على الارض ، جثه كانومثل الجثه اقترب ابي منه ، "لا تلمسه "قلت له من بين اسناني.
"اوو ، اخفتني حقا " قال وهو يمثل الخوف ، اخذ قدمه القذره ووضعها على وجه هاري وحركه بقدمه ب.ق.د.م.ه
بسقت في وجه ابي ، نظر لي و مسح وجهه اقترب مني وقبل جبيني "ستلحقه " قال وذهب .
يكون طيب دقيقه و ملعون ثلاثه وعشرون ساعه و ثمانيه و خمسون دقيقه . اللعنه عليه .
حررو يدي وركظت لهاري الذي كان مرمي على الارض
"هاز ، لا يمكنك تركي لن تدعني وحيد اليس كذالك ، انا لا استطيع العيش بدونك ارجوك افتح الزمردتين اريد ان اراها " قلت و انا ابكي .
قبلت عينه اليمن "احبك "" قلت بعد القبله و قبلة اليُسرى "للابد " قلت بعدها وظللت ابكي .
شعرت بيد تحتضنني ونظرت لهاري وكان هو ، انه حي لم يمت ياللهي انا حقا سعيد "هاري لا تخيفني مره اخرى هكذا ارجوك " قلت وانا اقبل خده .
"ا.اسف لكن ليس بيدي "قال وبداء يبكي ، فتح الباب "اوه لم تمت ، كنت اظن انك اصبحت من عداد الموتى " قال اللعين ، لن اسكت هذه المره .
نهظت واقتربت منه لكمته على وجه وتراجع بعض خطوات للخلف ، لم اؤوثر فيه لكن لا بأس ، اقترب و دفعني سقطت للخلف وضربني و ركلني و لكمني وكأني لست ابنه .
نهظ هاري ودفعه ، سقط نهظت انا ايضا وركلته ، حتى خرج دم من فمه ، هذاوجيد و سيئ .
صرخ واتو رجاله اخذت هاري خلفي لم اعد استطيعوالمشي وهاري وضع جسمه علي انه حقا منهك ، اقترب رجل ركلته على منطقته و اقترب الاخر و ركلته ايضا وضعت هاري على الجدار .
التفت ومسكني واحد منهم اللعنه ، اخذني و اعادني لمكاني واخذ هاري ، اي شخص يرى هاري الان سيقول انه ميت منذ عام .
اقترب ابي و اخذ مشرط "ارأيت الدم الذي اخرجته من فمي قبل قليل ، سأجعل جسدك وجسده انهارا مثله " قال و قرب المشرط من معدتي .
كنت احرك رجلي كي ابعده لكن شخص لعين مسكها ، وضع تلك الحديده اللعينه على معدتي و حركه لاعلى "تووووووقققققفف" صرخت عليه.
لكنه بداء يضحك ، وانا اصرخ فعلها عشرة مرات و ذهب لهاري وبداء بفعلها ، "اتترررررككككه " صرخت عليه لكنه لا يسمع .
بعد ان انتهى كان الدم في جسمي كالانهار مثل ما قال "ايها الاحمق يقتل امك وتدافع عنه اي نوع من الابناء انت ؟" قال لي
"واي نوع من الاباء انت ؟ تعذب ابنك و حبيبه على شئ لم يفعله " كنت اتحدث بصعوبه لان الدم يخرج عندما اتحدث .
"حبيبه " قال وقهقه " اجل حبيبي الذي بقي معي الذي يحتضنني عندما احزن الذي لم يجرحني يوم من الايام ، يفهمني اكثر منك ، يبقى معي اكثر منك انت ماذا فعلت لي فهذه الحياه ؟ انسيت عندما ماتت امي لم ارك كنت تذهب لتشرب و تتركني ابكي في المقبره وتقول انك تحبها لو تحبها لكن انت صاحب القضيه ولست انا انك عاهر ملعون " قلت وانا ابكي و اصرخ .
نظر لي و ابتسم "لم تؤثر بي " قال "لانك عاهر بلا مشاعر " رددت عليه "ستندم صدقني " قال وخرج .
اتى رجل مع مقص و اقترب من هاري اخذ شعره ، يزيد ان يقصه "لا ارجوك " قلت له وانا ابكي ، لكنه مثل ابي بلا مشاعر قص شعر هاري و حرر يداه وسقط هاري ، و رأسه كان على حديده .
حرر يدي و صفعني وخرج ، لمااذ صفعني ، ذهبت لهاري متمني انه حي ، ضربت وجهه اكثر من مره لكنه لم يتحدث صرخت وبكيت لكنه لم يتخدث او حتى يتحرك يأست منه وبدأت ابكي .
نمت وانا على صدره استيقظت على حركه شخص ، نظرت وكان هاري "حمد للرب انك حي "قلت وانا انظرر اليه وابتسامتي كبرت ، لكنها تلاشت ببعد ان سمعت رده.
______________________
هاي
كيفكم
وش تتوقعون هاري قال ؟
الى متى بيضلرن كذا ؟
وش تتوقعة بالبارت الجاي ؟
باقي ما شفتو شي من ويليام ...
فوت و كومنت
احبكم
بااي .
أنت تقرأ
stay with me.
Fanfictionعائلة ستايلز و عائلة توملنسن . عائلتنا اصدقاء من قبل الزواج و بعد الزواج انهم مثل العائله الواحده . يخرجون معا و يضحكون ويبكون معاً . لكن لعنه تحل عليهم وتجعلهم الد الاعداء و يكون لوي هو الضحيه. اما ان يختار حبه او عائلته. فمن سيختار ؟ .