43 - My father died.

3K 120 33
                                    

فوت وكومنت

__

#هاري.


اتى كارل اتصال فتح الخط ، وكان صامت و فجأه اغلقه نظرت له "من هذا ؟" سألت نشر لي واعينه مليئه بالدموع "كارل من هذا و ماذا قال؟" قلت له ووضعت يدي على خده .

"انه .انه لوي يقول ان عمي وضعه في المزاد و لن يتصل بي الا بعد اسبوع انا حقا خائف انه مثل اخي لا اعلم ماذا افعل " قال وأنا بقيت انظر له استوعب ما قال .

ويليام وضع لوي في مزاد اللعنة عليه هذا الليل لن يمر على سلام واقسم لو لمسوا لوي انه لن ينظر لهذه الحياة مرة اخرا .

نهضت و ركضت  اخذت سكين ذهبت للخارج ورأيت  تاكسي اوقفته وذهبت لمنزله ، بقيت افكر لوي المسكين في مزاد يشترونه كأته لعبه و سيكون تحت جسد شخص ما ، او لا لن يكون تحت اي شخص غير ، اظن ذالك .


وصلت و اعطيت صاحب التاكسي و دخلت ، كان المنزل هدؤء تام ، لكن هناك بعض ضحكات ، دخلت اليهم و كان ابو كارل و ويليام و لورد و جوش و زوجة ويليام .

نظرو لي بتعجب "اريد الحديث معك " قلت وانا اشير له على ويليام ، وضع اصبعه على صدره بمعنى انا ، هززت رأسي موافقا .

نهض واخرجني "اريد الحديث مع لوي " قلت و رفعت حاجبي "انه ليس هنا " قال ببرود "اين هو اذن !؟" رددت "بعته لمزاد ليس لدي ابن شاذ " قال ببرود و بصراحه لم اظن ذالك .

اخرجت السكين وطعنته وضعت يدي على فمه من اجل الا يصرخ .

"هذي للوي " طعنته.

"هذه بسبب ما فعلته بنا " طعنته مره اخر.

"هذه بسبب جروحي " طعنته مره اخر .

ابقيت السكين داخله و لفففتها كي اتأكد من موته .

عندما سقط و انقطع نفسه عرفت انها النهاية هذا جيد ، اصبحت قاتل حقيقي.

هرولت للخارج و ركضت الى ابعد مكان ، لم اعد اسمع شئ ، فقط هذا اراحني كثيرا ، لقد اهرجت غضبي فيه ، انه شئ جميل ، لكن سأدخل السجن ، لا يهم ، فانا لا اريد هذه الحياة بدون لوي ، لكن لماذا فعل هذا ، انا احبه ، فقط اريد جواب .

عدت للمنزل ، فتحت الباب و كان كارل جالس و هو واضع يديه على وجهه "انت من قتلته ؟" سأل ،اوه يتحدث عن ويليام "اجل " قلت له "من اجل لوي " قال بصوت مبحوح علمت انه يبكي "في الحقيقة بسبب كل ما فعل " قلت له وجلست بجانبه.


"اذهب اليه انا سأشتريه لك اذا كنت تحبه الى هذا الحد هاري انا لا اريدك ان تبقى معي وانت تحب شخص اخر ارجوك اذا اردته سأتي به " قال وهو يمسك يدي .

قبلة جبينه و قلت "لوي ماضي حسنا انا فعلت هذا لاني احبه لاكون صريح وايضا بسبب حياتنت التي عشناها معا ، لكن على اية حال سأدخل السجن " ضحك وقال "اتظن ان عائلت او عائلة الجديدة ستكترث هم سريدون ان يموت منذ زمن ربما يكافئونك على هذا "  واو اذن سأبقى ، ابتسمت له ودخلت للحمام .

stay with me.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن