31 - Sudden kiss.

3.8K 167 45
                                    

فوت وكومنت

________________

#لوي

دخلت وكان كل شئ مليئ بالورود و الشموع ، جميل لكن لماذا ؟ خرجت ذات الرداء الاحمر ، انه للعاهرات تظن انها ستثيرني ، انه مضحكه.


اقتربت مني ووضعت يد حول رقبتي والاخرى على قضيبي انها جريئه ، "لو حبيبي تعال نستمتع قليلا " همست في اذني .


امسكتها من خصرها و رفعتها حتى التفت قدممها على خصري وبدأت اقبلها ، وضعتها على الطاوله و ابتعدت وصفعتها "هل تظنني اني ابعدت الشك عنك بانك قاتلت امي ؟" قلت و بدأت تتوتر.

"لوي ، ا.ا.انا لم افعل شي" قالت بتوتر "لماذا اذا قلت لك تتوتري اذا كنتِ صادقه كنت واثقه ليس متوتره " قلت و بدأت تبكي ، انها هي ، كيف شككت بهاري "اذا عدت لا اريد رؤيت شئ يخصك "



قلت وخرجت ، انا لم اتأكد انها هي لكنها حقا مثيره للشكل ، عكس هاري هاري يكون واثق عندما ينفي ذالك ، لكن هي تتوتر ، رأسي يؤلمني ، ولا يمكنني الذهاب لاي مكان ، اتصلت على زين .




اغلقت الخط بعد ان حكيت لزين كل ما حصل لي ، انه بئر اسراري ، كنت في السياره بجانب سوبر ماركت ، لا يمكنني الذهاب لليار ، لكن يمكنني التدخين .


نزلت واشتريت علبه "حسنا ها نحن ذا " قلت وانا اشعلها ، استنشقت وبدأت اسعل ، ثم مرة اخر حتى اختف الاستنشاق ، اه انه يريح .



عدت للبيت و فتحت الباب ، ورأيت هذه المره دماء وليس ورود ، "هي توري هل انتِ هنا " صرخت تتبعت الدماء وكانت توري ملقيه ع الارض وهي مطعونه في كتفها .


ذهبت وحملتها للمشفى من فعل هذا ، من ؟ "اريد سريرا هنا  شخص مطعون ؟" صرخت واتو الممرضات ودخلو بها غرفه ، هل هي من طعنت نفسها ؟ ام شخص ما ؟ بدأت حقا ارتعب ، ربما يريد قتلي ولم يجدني فقتلها.




ظللت انتضر حتى خرج الطبيب " مرحبا هل انت معها ؟" سأل "اجل اجل انا انا صديقها " لن اقول حبيبها "حسنا من فعل بها هذا ؟" سأل "انا حقا لا اعلم ، خرجت و عدت بعد مده وكانت هكذا " قلت.




"ستأتي الشرطه و تستجوبك " قال وذهب ماذا فعلت لها لم المسها ، اتصلت على عمي "مرحبا عمي " قلت "اهلن لوي " "عمي انا في المشفى هل يمكنك ان تأني سأخبرك بالقصه " قلت واعطيته اسم المشفى.



اتى عمي وكارل و هاري و عمتي قلت امت تعال ليس العائله كلها، ارتميت في حضنه وبكيت ، هذا الشخص الوحيد الذي بقي لي  في هذا العالم  اذا كان لا يحمل مصيبه ايضا .


اجلسنس على كرسي ،مسح دموعي "ما بك ؟ لماذا انت هنا ؟" سأل " عندما عدت للبيت كنت غاضب وتشاجرت مع توري وخرجت ثم عدت و كانت مطعونه " قلت و شهقو جميعهم و عدت ابكي ، انا لا ابكي من اجلها انا فقط تذكرت امي .


"اهداء عزيزي لا تبكي " قالت عمتي "و وسوف يحققون معي ، انا خائف " قلت لهم "لا خف نحن هنا معك بجانبك ، علمت بماذا فعل ابيك ولن اجعله يراك في اهداء" قال حسنا لقد احيبته اكثر .



نهض عمي و اخذ عمتي و ذهبو للطبيب و بقي الثانئي اللعين "نحن اسفون لما حصل لحبيبتك لم اظن انك تحبها لهذه الدرجه " قال هاري ، صوته جميل " انا لا ابكي من اجلها " قلت ورأيت شبح ابتسامه على وجهه الملائكي .




اتت الشرطه واخذوني .

"متى خرجت ؟"

"10 :30 "

"متى عدت "

"12: 5"

"هل هي حبيبتك او تحبك ، ما صلتها بك "

"تشاجرت معها قبل ان اخرج و اعتقد اننا انفصلنا وهي ، تحبني ، لكني لا ابادلها نفس الشعور "

"هل لديها اعداء ؟"

"لا اعلم "

"لماذا هي معك ؟"

"ارادت ان تأتي معي "

"اين عائلتها ؟"

"في لندن"

"هل يعلمون بما حصل بها ؟"

"لا ، لا امتلك ارقامهم "

"حسنا ، سيد توملنسن ، سنحقق معك مرة اخرى "

قالو وخرجو لم يكونو سيئين .


ذهبت مع عمي لبيته وكان هاري موجود ماذا هل سيكن هنا ايضا ، ذهبو جميعا للنوم وعلمت ان الثنائي ينامون معا ، خرجت للحديقة وبدأت ادخن ، انه يريح عقلي .

"من متى وانت تستنشق هذا الشئ ؟" قال هاري من خلفي ، صوته ملائكي "منذ الساعة العاشرة " رددت "انت تعلم انك ممنوعومن اي رائحة قويه او اي نوع من الدخان اليس كذالك؟" اوه لازال يهتم بي ، "اجل اعلم " قلت وحل الصمت.



لم اعلم لكن فجأه كان هاري فوق ، اقترب حتى الصق شفتيه بشفتي ، وبدأ يقبلني انا لم ابادله كنت متفاجأن "بادلني لو بير " قال بصوت مثير وبادلته لكنه اوقفني صوت رصاصه .



____________________

هاي

كيفكم

تتوقعة كين طعن توري ؟

ابو كارل له علاقه ؟

هاري ليه سوا كذا ؟

فوت وكومنت

اي لوف يو

بااي

stay with me.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن