34 - anonymous.

4.1K 151 44
                                    


--

#لوي

استيقظت على صوت ملائكي يغني ، فتحت عيني ولم ارئ احد هل كنت اتخيل ، اللعنة اماذا ؟ لكن الحلم جميل ، اتمنى لو كنا انا وهاري هكذا حقيقة ، لكن لماذا انا هنا.

نهضت وذهبت للمرئه ورأيت رقبتي وكان بها علامات اللعنية يعني ان ليس حلم مارسة الجنس مع هاري حقيقة وهو معي ، "يااااااي" صرخت وانا اقفز .

دخل هاري وهو خائف "ما بك " قلت "ظننت انه حصل لك شئ " قال وتنهد اقتربت منه ووضعت جبيني على جبينة "هل تخاف علي ؟" سألت بصوت هادئ  "ماذا ترى انت " قال وهو يلعب بشعري ، لم استطع امساك نفسي وبدأت اقبله.




"لا ليس الان هيا للدراسه " قال وخرج ، اكره الدراسه والمدرسه والجامعه و كل شخص اخترع شئ في هذه الحياه و نيوتن ذو التفاحه و جميعهم حمق ، جلبو لنا التعب فقط.



"هيل لو بير ، سنتأخر "صرخ هاري ونا اسرح شعري ، اخذت هاتفي و مفاتيحي و نزلت ، "هيا حبيبي " قلت وامسكت يده و خرجت فتحت له باب السيارة و خجل ، كم احبه.




"هل سنبقى هكذا ؟" قال هاري "اتمنى" رددت "لا اظن " قال "ةلا انا ، سيحدث شئ و نفترق " قلت "حسنا ، دعنا نعش يومنا ، ونترك المستقبل " قال و وافقته .



اوصلته للمدرسه ، وقبلته وذهب ذهبت للجامعة وكان هناك طلاب كثيرون ، لم اكون صداقات بعد "مرحبا " قال شخص خلفي ، التفت وكان فتى ذو اعين بنيه وشعر بني و جميل "مرحبا " رددت .


"انا ليام ، ليام باين " قال اذن اسمه ليام ، رأيته لكن اين لا اعلم "وانا لوي ، لوي توملنسن" قلت واتسعت عيناه انا قلت انني رأيته "ت.تعرف هاري ؟" قال ، من اين يعرفه "اجل ، هو حبيبي " لا اعلم.لكن اذا قلت حبيبي بطني يتقلب.



"انا كنت صديقة في الحجز عندما كنا في لندن " اوه تذكرت "اوه انت ، كيف حالك ؟"قلت "في احسن حال ، وانت وهاري ؟" قال "نحن بخير " رددت .



ذهبنا لمحاضراتنا اشتركنا في واحده فقط ، وللمعلومية ادرس انا هلم نفس ، هذا حلم امي .

"حسنا اتمنى ان ارأك لاحقا ، الى اللقاء " قال ليام وذهب انه لطيف.

نظرت لساعتي ولازال على خروج هاري ساعة ، سأخذ بعض ملتزمات البيت ، ذهبت لسوبر ماركت وتدمرت حادثة امي ، ماذا لو تبين في النهايه انه هاري ؟ هل اتركه ؟ لا اعلم فقط الشكوك تراودني.




اخذت كل شئ و ذهبت لهاري ، اخذته و كان صامت طوال الطريق ، وصلنا ودخل بسرعة لغرفة النوم ، ما به ؟.


"هاز حبيبي ما بك ؟" قلت وانا اجلس على طرف السرير "لقد رأيت ابيك اليوم!" قال بخوف ، اين ؟ "اين ؟وكيف ؟وماذا فعل؟ وماذا قال؟ ومتى ؟" سألته .



"في المرر دخلت المدرسه وكان عند المدير و رأني لكني غيرت اتجاه رأسي ، لقد عرف اين ادرس ، لو سيعذبني مرة اخرى ، انا لم افعل شئ ، اقسم لك ، انت تصدقني اليس كذالك ؟" قال وهو يبكي ، ابي وضع في مخيلته امور سيئه .



احتضنته وهدأته حتى رن هاتفي ، ذهبت لارى وكان مجهول ، تجاهلت وذهبت ، رتبت الاغراض ، وذهبت ورن هاتفي مره اخرى .

ارد

لا

نعم

لا

نعم

لا

نعم

نعم

نعم

حسنا "الو " قلت بشبه همس "بعد اسبوع ستندم انت و من معك " وانقطع الخط ، م.م.ماذا قال .


من هذا ؟ ماذا يريد ؟ ماذا سيفعل ؟ اللعنة ، هل اتصل عليه ، سأتصل "الو " قلت مره اخرى ورد نفس الشخص "واذا لم تنفذ كلامي سترا حبيبك معلق في الجبل " واغلق.

ماذا كيف سيعلق في جبل لقد ، زادو توتري لماذا اتصلت ؟ اللعنه من هو ؟ اعرف صوته لكن لست متأكد .


سأحمي هاري هذاوالمهم ، لكن من ذاك الشخص ، وماذا يريد ان افعل ؟.




________

هاي

كيفكم؟

ما تتوقعو شئ في الروايه احس كل شئ يكون سبرايز ، المهم .

ميم اللي اتصل ؟

وش بيطلب من لوي ؟

وش بيصير لهاري؟

وليام له يد باللي يحصل كله ؟

احبكم

ابي.

stay with me.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن