45 - the end.

2.9K 131 26
                                    


-

دخل وجلس امامي دون ان ينطق بكلمة وانا كنت فقط اتأمله انه جميل و يستحق شخص افضل مني ، انا حقير لجعله يتألم .

"لم اتي الى هنا من اجل ان تحدق بي " قال ببرود ، هل يعقل انه كرهني ، هه سؤال احمق انه يتمنى الموت لي "اسف " قلت واعلم انه ليست كافيه.

ضحك "ههههههههه هل تظن اني سأسامحك بهذه السهولة لست احمق لانخدع مرة اخرا " قال و تحطمت .

"اسمع هاري انا حقير و ملعون و بلا مشاعر و حثاله ، لكن صدقنس فعلت هذا من اجل ان احميك اردتك ان تكون سعيد لكن لم يخدث هذا انا حقا اسفه ، اعلم انه لا يمكنك مسامحتي لكن ارجوك حاول ، هاري.انا لا استطيع ان اعيش بدونك انت شمس سمائي المظلمة عندما ترحل تكون ليالي معتمه اعلم اني اخطئة كثيرا وسامحتني لكن  هذه المره مختلفة حللت مشاكلي و ابي مات ولن يكون احد ضدنا ارجوك فرصة واحده " قلت و الدموع على حواف عيني.

"لكني لست مثلك انا لا اجرح الذي احب " قال و جعلت دموعي تنهمر "كارل سيتفهم صدقني " ."حتى اذا تفهم انا اكون سعيذ و بأمان معه عكسك " قال و حطمني الى مئة جزء بل الف.

"هذا يعني انها النهاية " قلت و اوقفت دموعي لاكون حاد قليلا "اجل و للابد لن يكون هناك بيني وبينك اي صلة ذكريات الطفولة فقط و من الافضل ان تنساها " قال ونهض .

امسكت يده نظر لي "قبلة الوداع " قلت بصوت متقطع "لا استطيع "."ارجوك فقط واحده واعدك لن تراني مجددا اقسم لك لن اكون في لوس انجلوس بأكملها " قلت وانا اشد على يده هز رأسه بمعى 'نعم'

جلس بجانبي و امسك وجهي وقلبني ، الان اتمنى ان اموت لا اريد شئ سوا ان اموت وهو يقبلني علمت ان هذه القبلة ستكون النهاية واحر قبلة لي منه ، لا اريدها لكنه محقا انا فقط اجرحه ، انه يقبلني بألم علمت انه لا يريد ان يتركني لكن ثقته بي اختفت ، واختفت تلك القبلة ايضا.

ابتعد و نظرت له نهض "الى اللقاء ، سيد توملنسن "

قال وذهب ، هذه المرة ذهب ولن يعود سيذهب ليحتضن كارل وينام بجانبه سيذهب لغيري لن يكون لي لا مزيد من هاري ، لا مزيد من ضحكاته ولا قبلاته ولا حتى حضن تركني مكسور في ذالك المقهى انا حقا مكسور كل من اعرفهم رحلوا رحلو جميعهم .

نهضت وذهبت لسوبرماركت واشتريت علبة سجاير ستخفف المي قليلا ، ذهبت للشاطئ و استلقيت اشعلت واحده وبدأت استنشق الذخان بهدوؤ .

سأتزوج وانسى هاري سأفعل خططي المستقبلية حياتي لا تتوقف على رحيل هاري ،- بلا انها تتوقف على رحيله - قال قلبي و بدأت ابكي ، ظللت ابكي حتى نفذت دمعي.

عدت للمنزل وكان ذاك العجوز مستلقي "اريد ان اعرف من انت " صرخت في وجهه ، نظر لي برعب "اولا لماذا تفوح منك هذه الرائحه و ثانيا لماذا تريد ان تعرف " قال ."انا ادخن و من انت " صرخت في وجهه مره اخرا .

"انا جدك و لا تتحدث معي هكذا تأدب " صرخ في وجهي ، اذن هذا جدي علمت ان هناك صلة تقربني به "اريد ان اتزوج و خلال هذا الشهر " قلت ولم ابالي ان كان جدي او لا "هه اين هي العروس ، جسنا المال سيكون علي لكن من العروس " قال.

"لا تعرف اي شخص لديه فتاة " قلت له بحدة "انت شاذ كيف ستتزوج فتاة " قال ليس لدي وقت لانقشه "لديك فتاة او لا " صرخت .

"لدي لدي اهداء و اذا اردت غدا نذهب لهم " قال و تنهدت "حسنا غدا غدا " قلت وذهبت لغرفتي جهزت ملابسي .

ليش هناك في حياتي شخص يدعى بهاري .

________

هاي

اسم البارت مو يعني النهاية الحقيقة .

كيفكم

بارت نوعا ما حزين ، المهم لوي بيتزوج ؟ مين بيتزوج ؟

احبكم باي .

stay with me.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن