--
لبست بذلتي و نزلت لعرفة الضيوف انتظر الطيار الجديد ، البست لاري بذلة رسمية سوداء يبدوا جميلا بها ، "سيدي هذه جميع اوراقه " قالت سكرتيرتي "حسنا ، شكرا " قلت وذهبت انها تطاردني مثل الظل.
هل افتحه ام لا ؟ لا لن افتحه ، قررت الا افتح الملف الا عندما يكون موجود نظرت للساعة وكانت تشير للتاسعة تماما.
رتبت شعر لاري و اجلست بجانبي "بابا ، لماذا نترتدي هكذا ؟" سأل لاري .،"لان عمك سيأتي الان " اجعله يسمي من هم اكبر منه ب'عمي' او اسمه العادي .
"سيدي لقد وصل " قال احد الخدم "حسنا"نهضت ونهض لاري ، رتبت شعره للمره المليون نظر لي بحده من اجل ان اتوقف لكني اكملت و تأفف .
ضحكت من انزعاجه لكني سكت عندما التقت عيني بالاعين الزمرديه ، الاعين التي لطالما حلمت بها ، الاعين التي احببتها ، الاعين التي اضيع بمجرد النظر لها ، الاعين التي تاخذني من الظلام للنور ، الاعين التي تجعلني اذهب لعالم اخر ، اعين هاري هي هذه الاعين.
نظرت لكامل جسدة اصبح ضخم ، طويل و سيم جدا و مثير و رائع وكل ما جميل ، يرتدي قبعة على شعره الاجعد ، وشفتية البامعتين كم احبها .
بعد ان لاحظت انني اطلت النظر "احم...مرحبا " قلت ومددت يدي "مرحبا " قال ومد يده عندما صافحني شعرت بقشعريرة "سررت بلقائك ، تفضل بالجلوس " قلت لابدوا اني رسمي.
"شكرا " رد لا اعلم ان كان هو فعلا هاري لكنه يشبه جدا جدا ، "اذن ما اسمك ؟" سألت ، بقي صامت قليلا ثم قال "هاري ، هاري ستايلز " ابتلعت ريقي بصعوبة و كان لاري بجانبي يضغط على فخذي ، لا اعلم ما به لكن يضغط.
"اذن سيد هاري ، كم عمرك ؟ و هل زرت ذهبت لامكن كثيرة بعيدة ؟ "سألت وانا انظر لشفنيه انها جميلة.
"عمري ٢٤ ، و نعم ذهبت لاماكن كثيرة و بعيدة ، لكني كنت في اجازة الشهرين الماضيين " قال اووه لماذا كان في اجازة هل كان مريض ؟.
"بابا ، انا جائع " قال لاري و نظرت لهاري وكان الحزن في عينيه ، لازال يحبني اذن ، هذا جيد ." حبيبي "قلت ونظر لي هاري بسرعة كنت اتحدث للاري ليس له "بعد قليل سنأكل حسنا " اكملت ونظروهاري للاسفل .
"اذن هل تظن انك تستطيع التعامل مع مزاجي ؟" سألت اصبحت صعب الفهم هذه الايام "استطيع فهمك منذ ان عرفتك " قال و انقبض قلبي ، اريد ان احتضنه والان لكن كيف .
"حسنا انا تغيرت كثيرا عما كنت عليه " قلت له و ابتسم ابتسمامه لطيفة اصبح مثير جدا و ضخم اصبح اطول مني بكثير اجزم انني سأكون مثل مسمار لشجرة عندما اكون بجانبه.
"سيدي العشاء جاهز " قال احد الخدم ، هزززت رأسي وركض لاري ، اريد ان يعلم خاري بأسمه فقلت "لاري ، لاري تعال هنا و سلم على عمك هاري " قلت له مع ابتسامة ابتسم هاري فور قولي ل 'لازي ' يبدوا انه احب الاسم.
حمله وقبله قبلة لطيفة على خدة نظرت له لو كان هذا الطفل لنا لكنل سعيدين .
مشينا متجهين لطاولت الطعام ، جلس وجلست امامه ، لم اكل شئ فقط كنت انظر له ، انا احمق لتركي شخص بجماله
"اذن التقينا بعد كل تلك السنين " قال مقاطع للصمت الذي بييننا ، تنهدت .
-هاري-
دخلت لغرفة الضيوف وكان الرجل ذو الاعين الزرقاء جالس ببذلة رسميه انه لوي اقسم انه لوي ، سأعرفه لو كان بين مئة شخص ، انخ حبي ، لا يمكنني ان لا اعرفه .
كان بجانبه طفل عرفة انه ابنه ، انه يشبهه لحد كبير ، جميل مثل والده انه.جميل و قزم اما اطول منه مع انه الاكبر الا انه صغير ، اصبحه لدية ذقن و شعره مرتب بطريقة مثاليه ، وشفتيه جميله ، انه اته جميل جميل جدا.
عندما بدأ يسألني كنت افكر هل ما زال يحبني ؟ لا اعلم لكن عندما نادى الطفل ب 'لاري ' احسست بسعادة لم اشعر بها من قبل ، لارال يتذكرني ، واو انا حقا سعيد.
"اذن التقينا بعد كل تلك السنين " قلت له و تنهد و ابتسم "اجل تقابلنا " قال وابتسمت لازال يذكرني جيد "امم كيف حياتك ؟" سأل ، اعلم انه يريد ان يعرف عن حياتي العاطفيه -اتمنى -
"ليس هناك الجديد ، فقط انهيت دراستي في الثانوية و انفصلت عن كارل لا اريد علاقات في الماضي لكن الان افكر في الامر ، و اصبح صديق لي ، لدي مال كثيير و احب عملي " قلت ونظرت له هناك شبح ابتسامة على وجهه.
"وانت ؟" سألت " اصبح لدي شركات بعد وفاة جدي واصبح لدي ابن لاري كما ترى و ام انا و ميريندا لم نصبح على اتفاق لكنها ما زالت زوجتي نفكر في الانفصال حاليا لكن سنبتعد فترة و نرى " قال ، اتمنى ان ينفصلوا ، تجدد حبي له بعد ان رأيته لست انناني في اي شئ الا عندما يكون الامر في لوي اصبح اناني .
……………
هاي
كيفكم
اسقه ما نزلت امس وانا اكتب نمت ، كملت اليوم .
ولابسين مثل زواج ام لوي ؟ تذكرون ؟
وش تتوقعون بالبارت الجاي.؟
اي لوي يو
باي.
أنت تقرأ
stay with me.
Fanfictionعائلة ستايلز و عائلة توملنسن . عائلتنا اصدقاء من قبل الزواج و بعد الزواج انهم مثل العائله الواحده . يخرجون معا و يضحكون ويبكون معاً . لكن لعنه تحل عليهم وتجعلهم الد الاعداء و يكون لوي هو الضحيه. اما ان يختار حبه او عائلته. فمن سيختار ؟ .