57 - Without feelings.

2.6K 127 69
                                    

--

استيقظت وانا خائف من كلام والدتي هل سأموت ، لا لا يمكن ، لا اللعنة لن اترك لاري لا ليمكن لا اصدق ، ارجوك امي تعالي واخبريني شئ جميل .

لقد وصلنا سيدي قالت المضيفة ، حملت لاري فوق ظهري و نزلت بسرعة ، الجو بارد و لاري لك يلبس ملابس ثقيلة .

ذهبنا للمنزل ولم ارى هاري بعد اين هو اتصلت عليه .

"مرحبا "

"اهلن"

"اين انت ؟"

"قادم ، لما ؟"

"كنت قلق عليك "

"اوه حقا ههههههههههههه سأتي الان ، اريد ان اتحدث معك " اقفل الخط ما خطبه ؟!

جهزوا الخدم لنا الطعام واتى هاري جلس امامي دون صول حرف واحد "ما الخطب هنا " قلت نظر لي .

"لما اتيت الى هنا لما نحن هنا"سأل ."اظن اننا ولنا هنا واظن ان لدينا اصدقاء هنا " رددت ."و من ضمن هؤلاء الاصدقاء توري !" قال ."اها فهمت الامر الان ، هاري اسمع ما كان بيننا انتهى وانا بالفهل سامحتها " قلت وانا امسك يده .

"لكن.لكن هي من اوصلتنا الى هنا " قال بهدوء "اعلم لكن لا بأس سنريهم اننا افضل ثنائي " قلت وقبلت خده "و زوجتك " قال ." انفصلنا " قلت وكادت شفتيه تتشقق من الابتسامة .

اكلنا و صعدنا لغرفنا "احم ، هل تمانع ان انام معك " قلت لهاري بخجل "اوه انا دائما هنا من اجلك " قال وغمز ، ضربت ذراعة بمزح ودخلت .

مسكني من معصمي وجلعني التفت له "لا اريد ان تمشى غدا " قال و انزلت رأسي انه جريئ.

بدأ يقبلني في جميع انحاء وجهي ثم نزل لرقبني كان يقبلني بعنف لم اشعر بذاك الشعور الذي كنت اشعر به عندما نقبل بعضنا ؟ ليس هناك اي شعور .

بدأ بنزع ملابسي و تمددت على بطني ودخل بي بقوة كنت ائن "هاري..ارجوك توقف " قلت وانا ابكي لم يستمع لي واكمل ، لا اعلم لكن اظنه يريد الجنس فقط.

توقف ، وعلمت انه حقا يعني اني لن امشي "لماذا فعلت هذا ؟" قلت وانا ابكي "انا....انا حقا لا اعلم " قال وهو يدخل اصابعة في شعرة "اخرج " قلت بصوت متقطع .

"لو انا حقا اسف لا اعلم ما حصل لي ...شهوتي اقوى مني " قال بصراحة ، وانا انجرح "لكني كنت اريدها بحب ليس هكذا لسنا شخصين عاديين نحن معا " قلت له .

"سأذهب قليلا " قال وارتدى ملابسه وخرج امسكت مخدتي و بدأت ابكي ، لما فعل هذا ؟ انا احبه لكن لم اشعر بذلك الشعور ، لم يكن هناك اصلا شعور.

كنت ابكي حتى فُتح الباب و دخل لاري ،اللعنة انا عاري " بابا ما بك " قال وتسلق السرير "لا شئ فقط عيني تؤلمني " قلت وانا ابتسم.

"بابا اخبرني ما بك ؟ انت تقول اننا صديقين ونقول ما يزعجنا بعض اليس كذلك انا دائما اخبرك وانت لا اخبرني " قال ببرائه احهضنته وبكيت لا يهم كنت عاري ام لا المهم ان احتضنه .

تمددت وكان فوقي يحتضنني "لاري انا حقا احمق " قلت له " لا لا انت افضل شخص في هذا العالم " رد بابتسامه واضاف"الان اخبرني لما تلك الدموع لما تأتي ".

"تلك الدموع او الماء الذي يخرج ! يخرج لعدة اسباب قد تكون فرح او حزن او فقد او ضيق تنزل عندما تشعر بالألم عندما تشعر بالوحدة ، لا اعلم ان كنت تفهم لكن لم اعد اريد هذه الحياة " قلت له نظر لي .

"و تتركني " قال بعد صمت نظرت له وكانت عينيه مليئة بالدموع "لا لم اتركك لكن هناك يوم يأتي ونذهب للاعلى وهذا اليوم لا نعلم متى يأتي لذلك اريدك قويا عندما ارحل حسنا " قلت و بدأ بالبكاء .

"اذا ذهبت للاعلى سأذهب معك " قال وهو يمسكني بقوة " لا لا يمكنك " قلت و الدموع تسقط من عيني "سأجعل ماما هاري يطير بي اليك " قال وابتسمت لذكره ماما هاري احببت هذا الاسم .

دخل هاري علينا ونحن نتحدث "ماما هاري انظر لبابا يقول انه سيأتي يوم ويذهب للاعلى ويتركني " قال لاري واحتضن قدمي هارس انه حتى لت يصل لركبتيه .

نظر لي بتعجب ، هززت كتفي "اذا رحل انا معك " قال هاري وابتسمت من اجل ان ابين له اني بخير وانا حقا حقا حزين هناك ضيق في صدري لا اعلم ما خطبة .

"لا اريدك انا وبابا " قال لاري باصرار للمره المليون وهو يتناقش مع هاري حول الموت ، رن هاتفي وهو بجاني هاري "من؟" قلت "ميري" قال اوه ميريندا ، ماذا تريد ؟



………………


هاي

كيفكم

امم تتوقعوا وش تبي ميري ؟

و امم لوي بيعدا اللي سوا هاري ؟

توقعاتكم ؟

احبكم

باي .






stay with me.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن