--
حسنا الان سأتزوج و سأرسل لكل شخص اعرفة دعوة و اولهم هاري
كنت افكر من خي التي سأتزوجها هل ستكون جميلة ؟ ما لون عينيها ؟ كيف هي شخصيتها ؟ كل الاسألة تدور في رأسي لكنها تناثرت مع رنين هاتفي .
رأيت الاسم وكان هاري ، هل يمزح ؟! ارد عليه ام لا ؟ قلبي يقول نعم وعقلي لا .
"ماذا " قلت فور فتحي للسماعة .
"هل ستتزوج ؟" سأل من اخبره
"اجل و هو خلال هذا الشهر " قلت ببرود لقد رفضني .
"اوه !" قال .
"هل هناك شئ اخر ؟!" سألت ببرود قاتل .
"امم من هو ؟" سأل .
"تقصدي هي ، انها ابنه لصديقة جدي " قلت .
"لكنك شاذ " قال لي بشبه صراخ .
"اولا لا تصرخ ثانيا ما شأنك ان كانت فتاة او فتى ثالثا انا لا حب من يرفضني " قلت بحدة و اكدت على اخر كلمات.
"لكن..لكن..لكن انا اسف " قال بصوت مخنوق قلبي تحطم مع كلماته
"تأخرت كان يمكنك قول هذا قبل قليل " قلت واقفلت.
نظرت لنفسي في المرءه و قلت بصوت عالي " لويس ابعد هاري من رأسك ابعده" حطمت جميع الاشياء الغالية التي على تسريحتي .
دخل جدي اوه يجب ان استجوبه ايضا امسكنس واحتضنني "اهداء سيكون كل شئ بخير " قال بقرب اذني .
بقيت في حضنه حتى انتهيت "من هي التي سأتزوجها و هل هي جميلة " ."جميلة جدا ، هي من اصول فرنسية لكنها جميلة جدا و تكون حفيدة صديقي " قال .
انا قلت لهاري انها ابنة صديقة لا بأس متشابهه "اذن غدا سنذهب اذهب للنوم كي تبدو جميلا " قال ونهض ، قبل جبيني و خرج.
نهضت و رأيت القمر ، هي حسنا ربما تكون جميلة لكنها لن تأخذ مكان هاري في قلبي ابدا ابدا ابدا.
ذهبت للسرير و تمددت و غطيت في نوم عميق ، لا اتمنى ان استيقظ منه.
*
"بني"
"امي اللعنة عليك لقد سئمت منك و من الغازك اما ان تكوني واضحه او اذهبي للجحيم تنك قريبة منها "
"بني انت خسرت هاري لكنه سيعود بعد زمن طويل "
"ما هي اللعنه ، فقط اذهبي "
"هه احبك الى اللقااء "
"وانا ايضا احبك "
*
استيقظت على صراخ جدي "لقد تأخرنا بسرعة بدل ملابسك بسرعة " قال وهو يسحب البطانية اكره هذه الحركة.
ذهب للحمام و فتحت الدش و جلست تحته ماذا تقصد امي بقولها انه سيعود بعد زمن طويل ؟ هل هذا يعني ان الزواج سيتم.
خرجت بدل ملابيي و نزلت وكانت الصدمة ان هاري و كارل و عمي موجودين ،ماذا يريدون ؟
"احم ، لقد اتوا ليهنئوك و ربما يأتون معنا " قال جدي و صافحتهم كلهم .
نظرت لهاري وكانت الدموع تتراقص داخل عينه خرجوا جميعهم و مشيت بسرعة لاكون بجانب هاري و همست ب "انت من رفض " .
ركبت السيارة وانطلقنا دخلنا في قصر كبير كبير جدا ، نزلت ونزل هاري وكانت اعينه حمراء كان يبكي اريد ان احتضنه لكنه رفضني .
دخلت للداخل و سلمت على رجل وامراءه اضنهم امها وابيها جلسنا و شربنا الشاي و دخلت فتاة و كانت كانت جميلة جميلة جدا الى حد الجنون.
رمشت عيني بسرعة تبدوا كلملاك اللعنه كم هي جميلة ، نظرت لهاري و كان ايضا هو اجمل منها حسنا هو اجمل شخص في نظري الى الابد لكنها جميلة .
جلست و تركونا "احم انا لويس " قلت و نظرت لي بإبتسامة
"انا ميرندا " قالت بصوت يكاد يسمع "اممم اظن اننا سنصبح عائلة جميلة " قلت وكادت تموت من الخجل .
صأصفها لكم شعرها بني فاتح يميل للاشقر واعين رمادية واسعة و شفتين حمراء صغيرة و جسم رشيق و حسنا انها جميلة لا يمكن لاحد ان ينكر .
تحدثنا عن دراستنا و عن كل شئ و اعني بكل شئ كل شي ، خرجنا وكان مشبكين ايدينا كان هاري يضحك مع كارل الى ان رأني تغيرتوتعابير وجهه من فرح الى حزن .
"اذن بعد اسبوعين الزواج " قال جدي و نهضنا "اجل و يسروني اني تعرفت على لوي " قال جيك والد ميريندا تصافحنا وخرجنا .
عدت للبيت و ذهب جدي لعمله و بقيا هاري و كارل معي ، كنا نضحك لنا وكارل لكن خاري ساكت لم ينطق بحرف .
ذهب كارل للحمام وقلت "حسنا اعطيتم فرصة وتأسفت اليس كذالك " قلت له و نظرت اليه .
"اجل " قال بهمس "وانت ضيعتها " ."اجل " . "وانتهينا " قلت وبداء يبكي مثل الاطفال اللعنة على كارل يختفس عندما اريده .
نهظت وجلست بجانبه طبطبت على ظهره و قلت "........."
____________
هاي كيفكم؟
دئما يرجعون لبعض في النهاية .
المهم اني ما راح ادخل الينور بالرواية لاني اكرها كرره مو طبيعي
توقعاتكم ؟
اكثر رواية تحبينها للاري ؟
بالنسبة لي (خمسون ظلا ، افتر ) احبها من قلب.
بس
احبكم.
باي.
أنت تقرأ
stay with me.
Fanfictionعائلة ستايلز و عائلة توملنسن . عائلتنا اصدقاء من قبل الزواج و بعد الزواج انهم مثل العائله الواحده . يخرجون معا و يضحكون ويبكون معاً . لكن لعنه تحل عليهم وتجعلهم الد الاعداء و يكون لوي هو الضحيه. اما ان يختار حبه او عائلته. فمن سيختار ؟ .