--
"اذن اين ستسكن معي ام في منزل لوحدك ؟" سألته اعلم سؤال غبي لكني اريدهوان يبقى هنا في منزلي لا اريد ان يخرج ، اريد ان يحبني اكثر يتعلق بي من اجل ان لا يذهب لشخص اخر ، نعم أنا اناني .
"امم افعل معي مثل ما فعلت مع الاخرين !" قال ، "انت مختلف عنهم " قلت بهمس "ماذا " قال اوه جيد لم يسمع ، قلت"حسنا هناك اشخاص انتقلوا هنا واخرين بقيوا في بوتهم ، لذلك انت اختر " قلت له وانا اتمنى ان يبقى.
"حسنا سأبقى ، لكن اريد غرفة تكون هادئه لو سمحت " لماذا كل هذه الرسميات ، لماذا "حسنا المكان الهادئ الدوررالذي به انا ولاري اتريد غرفة هناك " قلت له ، سأجعله قريب جدا مني.
"حسنا ، دام انه هادئه موافق " قال مع ابتسامة "اذن من الغد سنبدأ العمل " قلت له و نهضت ، انه الوداع لكنه سيعود "حسنا سأتي بأغراضي غدا " قال و صافحني ، سأحتضنه اقتربت قليلا وهو افترب "سيد لوي اسف لكن لاري سقط " قاطعني صوت خادمة لكن لاري سقط .
"اين " قلت بسرعة "في الحديقة الخلقية " كضت وركض مع هاري خرجت وكان يصرخ ركضت له "لاري حبيبي ماذا يؤلمك " قلت له وانا احتضنه "قدممي " قال وهو يبكي "حسنا سنذهب للمشفى " قلت له وهز رأسه بنعم .
نهضت وكدت اسقط لكن هاري امسكني اصبحت في حضنه رأسي بجانب قلبه اسمع قلبه نسيت للحظة اني احمل هاري "اوه اسف " قلت وهز رأسه "هل اوصلك " عرض "ان كنت لا تمانع " قلت و وافق ذهبنا لسيارته .
كنت اهداء لاري طوال الطريق ، وصلنا للمشفى و اخذه الطبيب ، بقيت انتظره سأتصل باللعينة ميريندا اريده ان تهتم به قليلا فهو يحتاج حنانها .
"مرحبا ، اسمعي لك الى الغد ان لم ارك امامي ستقتلين حسنا ، فكري قليلا لديك ابن يحتاج الى ان ترعيه يحتاج حنان الام ، اهتم به قليلا ، لك فقط للغد فقط اذكر افهمتي " قلت بحده واغلقت الغضب لم تقل شئ فقط سمعت .
نظرت لهاري وكان ينظر لي بتعجب "ماذا " قلت "لا فقط لماذا تتحدث معها هكذا " قال ببرود ، اوه بدأت اشك انه لازال يحبني "لانها عاهره ملعونه كريهه " قلت ببساطة وغيرت نظري لاني اعلم انه يريد الابتسام .
خرج الطبيب "اوه سيد توملنسن سعيد بلقائك" قال انه طبيب عائلتنا "ضغوط و عمل لا ينتهى " رددت "لد ابنك رضه صغيرة في قدمة وسيتشافى بعد عدة ايام لا تقلق " قال "ماذا رضه اللعنة كان يجب ان اهتم به الان رجله مرضوضه " قلت "انه بخير لا تهتم كثيرا المهم ان لايقف " قال الطبيب .
"حسنا شكرا " قلت له لا اريده ان يتكلم عن التدخين "لحظة هل توقفت عن التدخين " اوه لقد تكلم "امم في الحقيقة لقد انقطعت عنه قتره لكني عدت له " قلت بصراحه .
"سيد توملنسن سيصيبك السلطان ان لم تتوقف فمناعتك لا تساعدك ولو واحد في المئه " قال و هززت رأسي "سأحرص على ان يبتعد عنه " قال هاري من اللامكان انه يهتم اعضائي الداخليه ترقص.
"اوه سأكون شاكر لك " قال الطبيب وذهب ، دخبنا للاري "بابا انظر قدمي مربوطة كيف لهم ان يربطوا قدم الامير " قال بغضب ان جغلته يعتاد على تلك الالقاب كما كانت تفعل امي .
"حسنا الامير الصغير لم ينتبه لنفسه وهو يلعب " قال هاري مع ابتسامه لطيفة اريد صفعه ما هذا الجمال ، بدأنا بالعب مع لاري حتى نام .
"اسف لانني اتعبتك " قلت له ونحن نخرج من الغرفة " لا بأس ، اتمنى ان يعود بصحة جيدة " رد وصافحته ، ذهب ونظرت لظهره انه عريض يمكنه حملي .
دخلت للاري و تمددت بجانبه و دخلت في نوم عميق .
استيقظت على صوت ضوضاء علمت انها ميريندا "هل سكتي قليلا " قلت و تمددت بجانبي السرير يسع ثلاثتنا "اسفه حبيبي على الازعاج لكني اردت ان ابدوا جميلة امامك " قالت وقبلة صدري .
هي تحبني ربما فقظ جسدي لكني اريدها تهتم بلاري سمعت صوت الباب و دخل ذو الشعر الاجعد اللعنة انها ممدده بجانبي سيقول اني لم اعد احبه.
"اسف لدخولي " قال وكان سيخرج "لا لا بأس سأذهب للشركة الان " قلت وابعدت ميريندا نظرت له بتعجب عرفت اني احبه عرفت انه هاري .
قبلة لاري و احتضنت ميرسندا و خرجت "هيا سأريك غرفتك " قلت له وكان يتألم اعرفه عندما يكون حزين .
دخلنا المنزل و ضعدت لاعلى فتحت باب غرفة يبعد عن غرفتي ببضع امتار " هذه هي " قلت له "واو رائعه ، شكرا " قال "عفوا رددت .
"سأذهب للعمل ، و اذا كنت لا تمانع اذهب و ابقى مع لاري لا احب ان يبقى مع والدته " قلت وهز رأسه بنعم وذهبت للشركة.
-هاري-
بعد ان رتبت ملابسي قررت الذهاب للاري لا احب امه ، لكن عندما رأيتها على صدر لوي قلبي تحطم ، لا اعلم هل يحبني ام لا.
ذهبت للمشفى كنت امشي بخطوات صغيرة لا اعلم لما ؟ لكني امشي ببطئ .
عندما افتربت من غرفة لاري سمعته يبكي ، وضعت اذني و سمعت العاهره تهدده ، فتحت الباب ، ونظروا لي "عمي هاري خذني معك ارجوك " قال لاري وهو يرفع يديه "هي انت الا يمكنك ان تستأذن " قالت.
"وانتِ الا يمكنك ان تهتمي بعائلتك قليلا " قلت وحملت لاري وضعته على كرسي متحرك و ذهبت به لن يبقى معها لن ادعه .
"لاري حبيبي ماذا قالت لك " سألته وانا اعطية بسكوت "لم تقل شئ " قال "لن اخبر احد اعدك فقط اخبرني " قلت له
"لا تخبر ابي ارجوك ، فقط كنت اريد الذهاب للحمام و قلت لها لكنها شدت شعري و بدأت تسبني لا اعلم لما ؟ بدأت ابكي و هددتني ان لم اسكت سترميني للاسود ، لا اريد الاسود ترجوك لا تدعني معها ارجوك لا تخبر ابي والا رمتني للاسود انا لا احبها ارجوك " قال وهو يشهق.
اي نوع من الامهات هذه "لا تخف انا سأحميك ولن اخبر ابيك " قلت واحتضنته ، انه مسكين اللعنة على امه سأخبر لوي لا لا سأصمت ربما يقول اني اريدهم ان ينفصلوا ، اريدهم ان ينفصلوا لكن بدون تدحلي.
………………
هاي
كيفكم ؟
ام لاري زق ادري ، المهم اليوم بينزل الميوزك فيديو الجديد بموت ، شفت بعض المقاطع و انجلطت كيف كله .
المهم توقعاتكم ؟
وشكرا للكومنتات للبارتس اللي قبل .
احبكم .
باي .
أنت تقرأ
stay with me.
Fanfictionعائلة ستايلز و عائلة توملنسن . عائلتنا اصدقاء من قبل الزواج و بعد الزواج انهم مثل العائله الواحده . يخرجون معا و يضحكون ويبكون معاً . لكن لعنه تحل عليهم وتجعلهم الد الاعداء و يكون لوي هو الضحيه. اما ان يختار حبه او عائلته. فمن سيختار ؟ .