٢٠

4.4K 98 11
                                    

#نور_العين
-٢٠-
مرت الايام والاسابيع وبدت التجهيزات لي عرس نسمة وعمر .... كلهم اتقسمو الاعمال بتاعتهم ... الامهات كان عليهم الريخة والبخور والهدوم والحاجات البيعرفوها براهم دي ... الرجال عليهم العزائم وحجز الصالات والفنانين ... نوران صممت الدعوات كانت على شكل وردة جوري حمراء وفيها ورقة نازلة منها مربطوة بشريط ذهبي مكتوب فيها الدعوة 😍... تهليل كان عليها فستان الزفاف والبدلة ...يعني ممكن نقول هي وزيرة العروس اهتمت بيها من كل النواحي.
اما الحية الاسمها ترتيل اختارت هدوم الشباين ( الفساتين والبدل )
وخلاااص الايام جرت وكل الناس بتتكلم عن عرس بنت حسن وولد حيدر عبد العزيز .
واخييييرا جا العرس .... الليلة حنة عمر ... قبل اسبوع كانت حنة نسمة .... طبعا نسمة ما حتحضر الحنة لازم انو مايشوفها .... عشان كدا مشت بيت عمتها حنين ومعاها صحباتها .
في بيت حسن ....الشباب داخلين وطالعين .... وكلهم بيجهزو في نفسهم .
جود كانت مع نوران في اوضتها بجهزو في نفسهم .
مرام دقت الباب ودخلت .
مرام : نوران حلقي ختيتي وين ؟
نوران : مسكتو لي محمد قبيل .
مرام : امشي جيبيهو لي عليك الله .
نوران : طيب .
نوران جرت تفتش على محمد ولقتو جمب المسبح بيتكلم مع درة في التلفون .
نوران : محمد الحلق القبيل وينو ؟
محمد لي درة : دقيقة
زحا التلفون من اضانو : حلق شنو ؟ ما متذكر انك اديتيني شي زي دا .
نوران : لااااا يا حبيبي اتذكر ما تودينا في دهية ... والا معناها حنمشي المستشفى بدل النادي .
محمد : اتذكرتا اتذكرتا ... بتلقيهو في الكومودينة في اوضتي .
نوران طلعت بي سرعة ... دخلت الاوضة : غايتو يا محمد بتحب البهدلة حب ... والله لو ماما شافت اوضتك دي الا تجيب ليك الثلاثة تسعات .
بدت تنطط في هدوم محمد المرمية في الارض لحدي ما حصلت الكومودينة ...لقت الحلق مختوت شالتو وبي سرعة لفت .. وقفت بي خلعة لمن لقت فهد قدامها كان يادوب طالع من الحمام .... لافي بشكير ابيض في نصو ولابس كروكس الحمام .
كان جسمو مبلل بالموية .... وشعرو برضو مبلول ونازل منو شوية في جبهتو من قدام ... كانت عضلاتو عاملة شغل خصوصا السكس باك ( الستة عضلات البتكون في البطن ) والتتو بتاعو ظاهر .... طبعا نوران اول مرة تشوفو ... هو ماكان عايزها تشوفو .
نوران نزلت راسها في الارض ... وبس اتمنت لو الارض تنشق وتبلعها من الاحراج .
فهد ابتسم ابتسامتو الساخرة وقرب منها ... وهي رجعت لي ورا ...مدا يدو ... ونوران تاني رجعت ... اتفاجأت بي انو شال بشكيرو الصغير .
بدا ينشف في شعرو ومشا على جهة الحمام .
نوران رفعت عينها .... كان خيط العملية لونو اسود و ممتد على طول ظهرو 💔.... وقفت لي ثواني قبل ما تطلع بي سرعة .
خلاص كلهم جهزو نفسهم .. الاولاد كانو لابسين زي العريس جلاليب بلدية ... والبنات لابسين فساتين حلوة شديد ( حنزل صورتها ) ... كانو عاملين شعرهم كيرلي ... ومكياجهم خفيف ... ترتيل لمن جات نازلة كلهم عاينز ليها بي نظرات اعجاب .. الصراحة كانت جميلة.
بكن نوران جات نازلة بي وراها وخطفت من الانظار كانت فاتنة رائعة خلااااابة .
ممشوقة والفستان فيها خياااال .... والمكياج الخفيف العملتو ليها جود كانت بسم الله ماشاء الله .
ركبو عرباتهم واتوجهو لي نادي النخيل .. كانو اول الواصلين وشوية كدا الضيوف بدو يوصلو ... وبدت الحفلة .... كانت بي واحدة من الفنانات بتاعات الدلوكة وغنت غنى خلت الناس كلها بترقص براها .
شوية كدا بدت تغني في غنية يا عديلة يا بيضا يا ملايكة سيري معا 👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏 ( ابشرو ☝)
جا عمر راكب في حصان اسووووود
ووراهو الاولاد كانو داخلين بي حركة منظمة .... نسيت اكلمكم انو فهد فكا الجبيرة .... لكن لابسة حمالة .... وكان ماسك اللجام بي يد واحدة .... النسوان يزغردو قدرتهم والرجال شغالين ابشر يا عريس .
بعد شوية حصان فهد بدا يهيج ... بيصهل بي قوه وبيضرب في الارض شديد ... ويهز في راسو .... النسوان والبنات خافو وبدو يزحو من جمبو ... بتاع الشرطة حاول يمسك الحصان لكن ما هدا وبدا يهيج زيادة ... لمن الفنانة وقفت الغنية ... الاولاد ظهر في وشوهم القلق .
كرم وهو بيجي جمب فهد : حاول نط منو .
محمد : لا لا ماتنط ممكن يرفسك .
بالرغم من الخوف الفي وشوش الناس .. فهد ماكان خايف بالعكس رافع راسو بي شموخ وبيقرب من رقبة الحصان وبيمشي فيها بيدو ... فضل كدا لحدي ماالحصان هدا ووقف .
بعديها نزلو من الاحصنة وبدت الحفلة تاني والبنات قلوبهم بقت شغالة دق دق دق دق دق دق دق دق .... ونظرات الاعجاب زادت عليهو .
الحفلة ربت ربا شديدة .... اصحاب عمر واصحاب محمد وناس كرم واحمد رقصو وكوركو وعملو عمايل ... طبعا فراس قااااعد يرقص مع نوران شوية وبعديها يمشي لي عمر وبعديها يرجع تاني لي نوران وتاني يمشي لي محمد المهم اتجوووول .
الحفلة بعد ما خلصت والضيوف بدو يمشو وهم مبسوطييييين من الحفلة وناسها ..
وكل ام بتتمنى واحد من اولاد عبد العزيز يخطب واحدة من بناتها.
بعديها رجعو بيتهم ...
الزفاف بعد يومين بس .
نوران كانت قاعدة في درجات السلم ... وفهد جا داخل .
نوران وقفت ليهو .
فهد : لو سمحتي الطريق
نوران : ممكن اتكلم معاك ؟
فهد : ما عندي ليك وقت
نوران : انت لي بتعمل كدا يا فهد .
فهد : السؤال دا اسأليهو لي نفسك وجاوبي عليهو وتعالي وريني 😏
نوران : حيجي يوم تعرف فيهو انك ظالمني .
فهد بي ضحكة مستفزة : ما اعتقد .
وطلع خلاها ... وقلبو متقطع من اسلوب كلامو معاها .
ترتيل كانت واقفة في المطبخ وسمعت كلامهم وجات طالعة لي نوران .
ترتيل : اسمعيني يا نوران ... دي نصيحة اخديها مني ... ابعدي من فهد دا لو بتحبيهو بي جد ... هو خلاص بقا قرفان منك بعد الصور الشافها ليك .... والحمد لله انو سترك والا هسه كنتي حتكوني في التراب .... هو كان حيموت بي سببك .... زي ما امك ماتت بي سببك ... على فكرة انتي السبب في موت امك .... ابعدي منو احسن وارحمي نفسك وخلي عندك كرامة .
قطعت كلامها لمن سمعت صوت ضحكة ساااااخرة .
فراس كان واقف وراها وهو بيصفق : برافو برافو برافو عليك يا انسي .
جا ووقف قدامها :فيني اسألك سؤال انتي كيف عرفتي انو فهد شاف صور سيئة لي نوران ؟
ترتيل اتوترت وبقت بتتكلم كلام ما مفهوم .
فراس : تصدقي عن جد انتي حقيرة .
ترتيل : اححححترم نفسك .... وانا لو كلمت واحد من اخواني الفوق حيقطعوك .
فراس : اويلي اويلي يا سبحان الله انتي بتعرفي هاد المصطلح تبع الاحترام ..... طب شو رايك اذا قلت انا لاخوانك الفوق انك فبركتي صور لنوران .
ترتيل : انت متخلف انا كيف اعمل كدا .
فراس : إي بلا تمثيل ... لا تعملي حالك الحمل الوديع ... والملاك النازل من السماء ..... بعدين انتي اساسا بي اي حق بتقوللها انها السبب في موت امها ؟  على فكرة مو غريب على وحدة متلك تقول هيك حكي ... لانك ما بتخافي ربك اساسا .... و فهد كان حيموت عشانها لانو بيحبها وبيعشقها ... ومهما عملتي ما حتغيري حبو ليها ... لانو بالنهاية الرجال مننا لمن يحب بصدق مستحيل ينسى الي حباها مهما كان .... ونوران مختلفة عنك وعن شبيهاتك بكفي بس انو قلبها ابيض ونضيف .... وبوعدك يا ترتيل راح افضحك واكشف لكل الناس خباثتك المخبياها تحت مكياجك .... اتذكريني انا فراس عبد الله حافضحك .
ترتيل : ت تفضحني في شنو .... وبي اي حق وبي اي دليل ؟
فراس : حتعرفي قريب يا حلوي ... حتعرفي كل شي بالتفاصيل .
فراس عاين ليها من فوق لي تحت ومشا وساق معاهو نوران ( اححححي يا فراس كفيت و فيت ... هو بيقلب اللهجة لمن يغضب عشان كدا ما تتخلعو من المسلسل التركي القبل شوية دا 😂).
فراس : نوران انتي بتسكتي ليها لي الحيوانة دي
نوران وهي بتمسح دموعها : اعمل ليها شنو .
فراس : ارجعي لي ورا واصمتيها كفففف ... لمن تنسى اسمها .
نوران ضحكت ما بين دموعها .
فراس : ايوا اضحكي ياخ .... والله يانوران حقك حيرجع لانو ربنا معانا .... وانتي مظلومة ... دعوة المظلوم مستجابة .... عشان كدا ادعي لي معاك بي مزة كدا ولا كدا اصلهم خلصو من حياتي الايام دي .
نوران ضحكت ومسحت دموعها .
فراس : ايييييه الحلاوة دي .... يلا طيري خشي جوه ما تقيفي براك .
نوران : طيب تصبح على خير .
فراس : وانتي من اهله .
نوران دخلت اوضتها استحمت و غيرت هدومها ومسح المكياج  .
فتحت التلفزيون وبدت تقلب في القنوات لي مدة طويلة والنوم ابا يجيها
قفلت التلفزيون .... عاينت للساعة لقتها 2 .
فتحت درجها وطلعت مذكرتها ونزلت تحت جمب المسبح .
#يتبع
معليييييش على التأخير ... عارفاكم حتكونو هايجين ... اعزروني يا ربعي 😸✋

 اعزروني يا ربعي 😸✋

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

تصميم فستان البنات

نور العينحيث تعيش القصص. اكتشف الآن