#نور_العين
-٢١-
واخيرا وصلو .... نسمة كانت متوترة شديد من الدخلة لكن المعاها هدوها .
الانوار طفت وبقت مولعة بس على جهة المدخل..... البوابة كانت ضخمة زي بوابات القصور في العصور الوسطى .
وبدت الزفة اول شي جو داخلين علي وباسل فتحو البوابة لي نهايتها واي واحد فيهم وقف على جهة بعديهم جو رنا وبسمة ... كانو لابسين فساتين بيضاء منفوشة ومسرحين كعكات ولابسين فيونكات زهرية
وشالين سلات فيها ورود بيرموها على الجنبات .... بعديهم جو الشباين الكبار البنات كانو لابسين فساتين حلوة شديد(حنزل صورها) وشعرهم مضفرنو بالجنبة (جمايكا)... ومن ورا لافنو بي نعومة ومركبين فيهو زهور صغيرة .... ميكبهم كان بسيط وحلو .... الاولاد كانو لابسين بدل سوداء وقمصان بيضاء وكرفتات سوداء ولابسين مناديل في جيوب البدل بي لون فساتين البنات .
اول ثنائي دخل كرم وفي .... بعديهم ترتيل وفراس .... بعديهم احمد وجود .... وبعديهم نوران وفهد ♡ ولفتو الانظار ..... كل الناس بحلقت فيهم .... واخيرا جو عرسانة داخلين ووراهم محمد ومرام .... دخلو بالغنية بتاعت ( طلي بالابيض طلي يا زهرة نيسان ...طلي ياحلوة هلي بهالوش الريان .... واميرك ماسك ايديك وقلوب الكل حواليك ورد وبيلسان ... قلبي يبدعيلك يابنتي بهاليلي الشعلاني ... يا اميرة قلبي انتي سلمنا للاماني ... ماتنسي اهلك ياصغيرة بعيننا ماصرتي كبيرة ضلي معنا وطيري وطيري عجناح الامان ... طلي بالابيض طلي ياحلوة وهلي بهالوش الريان...شعي مثل هالطرحة يا اغلى البنات ...طلي تعيشو بهالفرحة لباقي الحياة )
الشباين كل اتنين بيدخلو بيقيفو بالجنبة ... البنات بالشمال والاولاد باليمين .... العرسان وقفو في النص ورقصو على انغام اغنية سيلين ديون بتاعت تيتانيك ❤.... بعديها بدت اغنية Antenna 🎶
جو داخلين البنات والاولاد كانو مدربين على رقصة.... وبدو يرقصو الناس بقت منتبهة مع نوران وفراس وفهد وعلي لانهم ظبطو الرقصة وعرفو ليها✌... بعديها اشتغلت غنية الشاب خالد ( دي سيلافي ) وهنا الناس كلها خشت ترقص اصحاب عمر واصحاب نسمة المهم الناس رققققققصو وهيصو .... بعديها العرسان كملو لي جهة الكوشة بي اغنية دايما معاك الدنيا حلوة وياك بعيش سنيني معاك بنسى البيا يا حبيبي معاك .
بعديها الحفلة بدت .... الزغاريد والناس ترقص والفوتوغرافرس (المصورين ) لافين وحايمين يصورو .
فهد كان نجم الحفل .... الليلة اسمح الف مرة من كل يوم البدلة فيهو كلاااااام ولابس ساعة رولكس ولابس حمالة زرقاء عشان يدو والبنات بقو لافات فيهو زي الفراشات يتخاففو ويتظارفو ويتلاطفو .... الامهات تهليل كانو قاشراااات الحنن وتياب الحرير ومظبطيييييين .
العرسان قامو ورقصو مع الناس .... وبعديها اشتغل الدي جي والناس كلها قامت رقصت وهججت .... نوران وفراس رقصو رقيص جننو الناس .... اما فهد في نص دائرة الاولاد المجانين ديلك رقصو وحتو حت الناس بقت متحيرة يعاينو لي منو ويخلو منو .... وفي النهاية جو احمد ومحمد داخلين غلط والمهم فلو جد جد جدها .
لمن جا وقت الجرتك مشو البنات مع نسمة ... غيرو ليها ولبسوها هدوم الجرتك .... وغيرو فساتينهم لبسو فساتين زي استايل الخمسينات حمرا (حنزل صورتها) والاولاد بس غيرو المناديل على لون فساتينهم .... بعد ما الجرتك انتهى بدا الاوفرنايت .
فراس ونوران طلعو برة ... وفراس حكا لي نوران بي الحصل وانو حيعمل شنو بس ما وراها انو حيجيب الولد يعترف قدام احمد عشان عارف انها مستحيل توافق .
نوران : ربنا يستر ... لكن لي ترتيل عملت كدة ؟
فراس : لانها بتغير منك وعندها مرض نفسي وبس .
نوران : 😳 عاين عاين مش ديل جود واحمد
فراس وهو بيعاين على المكان الهي بتأشر عليهو : اي ياهم .
نوران : انا شكيييييت فيهم من النظرات البشوفها ودايما لمن اضرب لي جود والقاها مشغول بكون احمد بيتكلم في التلفون ... ارحكاكا نهاجمهم .
وبي سرعة اتحركت ... فراس وهو بيجرها : تعااالي هنا ...انتي منقولية ؟ ياخ مالك ومالهم خلي الناس في حالها ما طوالي جارية اررح نهاجمهم .
في الوقت دا جو فهد و ترتيل طالعين ... كانو ماشين مع بعض .... ورتيل شافتهم فراس ونوران واقفين جمب بعض .
ترتيل : فهد فهد مش ديل نوران وفراس ؟
فهد اتلفت وشافهم ... عاين ليهم لي مسافة كدا ... شال نفس بي زهج ودخل يدو في جيبو ومشا وخلا ترتيل واقفة .
ترتيل جات جارية وراهو : فهد اسمعني .... انت لازم تنسى نوران دي واحد ما بتستاهلك وما عندها ...
فهد قاطعها : لو سمحتي يا ترتيل ... رجاء خاص ممكن تسيبيها في حالها وما تجيبي لي سيرتها ...ومشا تاني وخلاها .... وهي تاني جرت وراهو والمرة دي وقفة قدامو : فهد انا بحبك .
فهد عاين ليها بي استغراب وبي اندهاش وفي وشو الف علامة استفهام .... اخر واحدة اتوقع انها تقول ليهو بحبك ترتيل .
فهد عايز يفتح خشمو ... ختت ليهو سبابتها في خشمو ( كان تعضيها 😠) : هششششش ما تقول لي اي حاجة هسه ... فكر وبعدين رد علي .
ومشت ( مشش 😠) .... فهد مشاعرو بقت زي الخالطنها ليهو في خلاط ...
مشا وقعد في اقرب مدرجات جمبو ... شد شعرو وهو بيرجع بي راسو لي ورا .
نوران زهجت من شعرها وفكتو ... فراس بقا بيلعب ليها بيهو ... نوران كانت بتضحك وماشا وهو وراها ... فهد رفع راسهم ... ظهرت لمحة غضب في وشو ووقف على حيلو ... نوران وقفت وهي خايفة من انو يضرب فراس ...بس فهد دخل جوه وسابهم .
نوران ظهر الحزن في وشها 😔... فراس جا قدامها : Hello نوران ... الحزن شنو ؟ نزل راسو وهو بعاين لي بي ضحكة : حيعرف الحقيقة قريب ... يلا ابتسمي وارح ندخل جوه.
اول ما دخلو محمد ناداهم عشان يسلمو على درة .
درة لونها خمري ومحجبة وجمييييييلة رقيقة شديد وقصيرونة مقارنة مع محمد .
محمد : طبعا ديل ما محتاجين تعريف ... فراس ونوران .
درة : اي بعرفهم ماشاء الله كبرو ... زمان كنت بشوف صورهم ... نوران كانت اطول من فراس .
فراس : اي دا بقا من الماضي .
محمد : هههههههههه .... ودا ولد عمي فهد .
فهد سلم عليها وفي وشو ابتسامة ظريفة كدا مظهرة الغمازات 💔.
المهم بعد ما حفلة الاوفرنايت انتهت والناس رجعت بيوتها .
رجعو بيتهم وكانو تعبانين واي زول انجدع في مكان ونام .
ترتيل صحت بي صوت زغاريد شديدة ... فتحت عيونها ... لقت امها وتهليل قدامها .
ترتيل بي نعاس : في شنو .
تهليل : #الف_مبروك_يا_ترتيل_فهد_خطبك
لحظة صمت وانصدام ...
ترتيل فتحت عيونها بي كبرهم : ف ف فهد خطبني انا .
وبقت بتصرخ زي المجنونة وتصفق وتنطط .
قامت جارية ولقت نوران قدامها : نوران ... فهد خطبني يا نوران ... يعني انا بقيت حقتو وهو حقي ... يعني هو خلاص كدا نساك وما عندو ليك شي .... واوعدك يا قلبي اني حاخليهو ينساك لابد وتبقي مجرد ذكرى مقززة بالنسبة ليهو 😉.
نوران : مبروك ليكم
ترتيل : الله يبارك فيك يا بيبي .
ونزلت تحت... لقت فهد في وشها ... حضنتو شدييييييد ... وبعديها زحت منو
قالت ليهو بي حب : فهد بالجد انت خطبتني ... يعني كدا احنا حنتزوج صح ؟ قهد قول لي انو دا حقيقة وما حلم
فهد باس بطن كفها : لا ما حلم ... انتي الانسانة البستاهلها والحتنسيني الالم المريت بيهو اوعدك حاكون ليك كل حاجة وما حاخلي دمعتك تنزل في يوم الا في الفرح .... بحبك .
ترتيل وهي بتقيف على اطراف اصابعها وبتنزل فهد تحت عليها وتبوسو في راسو : وانا كمان بعععععشقك .
فجأة سمعت صوت : ترتيل ترتيل يابت قومي بتضحكي براك مالك .
😂😂😂😂 طلعت بتحلم 😂💔... وحلم الجعان عيشة😗ضغطكم ارتفع صح ؟؟؟😸😸😸.
تهيليل : قومي سريع عشان تودعي العرسان خلاص طالعين .
تهليل طلعت لقت العائلة كلها بتودع فيهم ... حيسافرو سويسرا لي شهر العسل وبعديها حيستقرو في ماليزيا محل شغل عمر .
بعد ما ودعوهم ووصوهم ومرام و بدور ونسمة بكو شوية كدا 💔.... محمد وفهد شالو الشنط وركبوها العربية ... والعرسان ركبو واتحركو .... كان يوم احد ويوم الخميس ناس دكتور حيدر راجعين الامارات .
فراس جا وسلم عليهم وساق احمد وطلع ( دقدقدقدقدق 💓).
احمد جا راجع ونفسو قايم ووشو احممممر .
في الوقت داك فهد ومحمد رجعو .
فراس سلم على محمد وقبل على فهد : ممكن ثواني من وقتك لو سمحت .
فهد بعد مسافة اشر ليهو بي راسو يعني اي .
طلعو البلكونة .
فراس : فهد يا ريت تسمعني لحدي النهاية وتفهم انا عايز اقول ليك شنو ... احنا من اول يوم اتلاقينا ما حبينا بعض .... انا عارف انك بتكرهني وانا الصراحة ببادلك نفس الشعور .
لكن في شي لازم تعرفو انا ونوران ماف اي حاجة بيناتنا .
فهد : مبروك .
وعايز يطلع .
فراس : خليك #راجل واسمعني لحد النهاية
فهد الكلمة استفزتو شديد وقبل على فراس وهو معععععصب : انت عارف انو انا ممكن اضربك واكسر ليك خشمك البتتفاصح بيهو دا ... لكن انا حاراعي لي عمرك وما حاضرب طفل يادوب طالع من الثانوي .
فراس : شكرا على المراعاة 😒 ...انت فاهم اي حاجة غلط ولانك بتكرهني ما اديت نوران فرصة ... الصور مفبركة ونوران مستحيل يجي يوم ترخص نفسها كدا ....
ظهر التأثر في صوتو وهو بيقول : نوران مرت بي تجربة مؤلمة جدا .... امها اتحرقت قدامها .... وهي كانت طفلة ... وبعديها عرفت انو امها ماتت بي حادث مدبر ... بعديها بدت تتغير كانت شايفة انها لمن تلبس هدوم الاولاد معناها كدا هي قوية وما كنا متوقعين انها تتغير الا لمن انت جيت .... يادوب بدت تتغير عارف لي ؟ لانها برضو بتحبك .... ما اي حب ....حب صادق من اعماق قلبها .... كانت كل يوم بتضرب لي وتحكي لي عنك ... بس هي ما اعترفت ليك لانو كانت خايفاك تسيبها في يوم زي ما امها سابتها .... ولمن كانت حتعترف ليك ترتيل فبركت الصور .
فهد : عندك دليل .
فراس فتح ليهو الفيديو ... فهد بقا منطر عيونو وما مصدق الشايفو .
فراس : ولو ما مصدق الفيديو انا ممكن اوديك للولد .... فهد ترتيل بتكره نوران وبتغير منها ... ترتيل مريضة عشان توصلك شوهت صورتها قدامك ... انت عارف لي نوران متعلقة بي شديد .... لاني صديقها من الحضانة ... امهاتنا برضو كانو صديقات من الابتدائي ... يعني صداقتنا بادية من ورا ... انا وجود ونوران ...
ومستحيل يجي يوم نظرتنا لي بعض تتغير ... عشان كدا اهلها فاتحين لي بيتهم وشايفني زي ولدهم واكتر ..... فهد انت ظلمتنا انا ونوران وصدقت ترتيل من دون ما تدي نفسك فرصة عشان تعرف الحقيقة .... انا ما مشكلة لكن نوران البتحبك .... ما تكسر قلبها اكسر من كدا ... كفاية ..... بالجد كفاية .
وطلع وخلا فهد وهو ما قادر يصدق الحصل .... لو فراس كلامو صح .... معناها هو ظلمهم شديد اتذكرها لمن قالت ليهو : حيجي يوم وتكتشف انك ظالمني .
صدقتي يا نوران وجا اليوم .
***********************
ترتيل كانت بتتكلم مع صحبتها في التلفون وبتضحك .
احمد دخل الاوضة وقفل الباب بالمفتاح ( كتمت 🙊)
احمد : اقفلي الزفت الفي يدك عايز اتكلم معاك .
ترتيل : انا ما فاضية ليك هسه .
حست بي فروة راسها حتطلع في يد اخوها الجراها من شعرها بي غضب .
ترتيل وهي بتصرخ بي الم : انت مجنون ... زح مني .
احمد : انا برضو المجنون .
رما ليها التلفون عشان تشوف الفيديو .
ترتيل نطرت عيونها : احمد ثوازي افهمك .
وبس احمد اداها كف صاموتي لمن اضانها صنت ( حقك جا يا برتكانة )
ترتيل خاتا يدها في خدها محل الكف وما مصدقة .
احمد بي صراخ : انتي ما طبيعية ... نوران اذتك في شنو ... وريني عملت ليك شنو عشان تعملي فيها كدا ... نسيتي انها بت عمك والكلام الحيتقال فيها حيتقال فيك .
طلع الحزام بتاعو ونزل فيها ضرب بي قسوة زي المجنون وهي تصرخ وتترجى فيهو ان يوقف .
رفعها من شعرها واداها كف احر من الاول لمن خدها اتجرح ودموعو نزلت وهو لسا بكورك بي عصبية : انتي اكبر مني لكن وقسما بالله ماف يوم حسيت بي كدا ... كنت دايما بشوفك اختي الصغيرة المدلعة ... الملاك النازل من السماء ...لي عملتي كدا .... احنا كلنا كنا عارفين انو فهد بيحب نوران ... لأنو عيونو كانت فاضحاه ... ماشفتيهو بقا كيف الفترة الفاتت كالجسد بلا روح .... لا بيضحك معانا ولا بيتونس ولا بياكل ولا بيشرب بس يوك كلو سرحان ... بي سببك وبي سبب نجاستك وخبثك ... دمرتيهم الاتنين ... لو كنتي محل نوران كنتي حترضيها لي نفسك ... سؤال بس ... نوران عملت ليك شنو .... واحدة قلبها ابيض وطيبة وبتحب الناس .... عارفة لو فتحت فيك بلاغ حيعملو ليك شنو .
رفعها تاني من شعرها : عارفة حيعملو فيك شنو انطقي ... انتي عمرك ما حتبقي زيها نوران احسن منك وافضل منك بي الف مرة .... واكبر دليل على كدا انو ربنا كشفك .
بصق ليها وشها وصمتها كف تالت لمن رعفت ووقعت في الارض.
قالت بي صوت متألم وباكي : احمد عليك الله اسمعني .
احمد اداها شلوت في بطنها بي قوه وهي صرخت بي صوت عالي : احنا السبب في انك تبقي كدا ... ابوي السبب في انو اي حاجة انتي عايزاها بجيبها ليك في ثواني وما بيرضى فيك .... امي السبب في انها دلعتك وما بتخليك تعملي اي شي ... وانا .... انا السبب في اني خليتك على راحتك تلبسي على راحتك وتتكلمي مع العايزاهم بي راحتك وتطلعي وتجي بي راحتك .... بس كنا شايفنك ملاك البيت كنا بنحبك عشان كدا .
رفسها تاني شداها من شعرها واداها كف .... يمهل ولا يهمل يا ترتيل ... العملتيهو في نوران ربنا رجعو فيك ...كنتي قايلة انك حتنجي بي فعلتك وانتي ماعارفة انو الدنيا دوارة ... الصفعة الصفعتيها لي نوران ... دارت الايام وجاتك راجعة بي قوه .
كرم ومحمد سمعو صوت الضرب وصوت صريخ ترتيل .
جو طالعين بي سرعة وبقو بدقو في الباب بي قوه
كرم : احمد افتح الباب ... انت ججنيت
محمد : حتموتها يا احمد ... حتموت اختك افتح الباب .
كل العائلة اتلمت .
واحمد جوة كان بيضرب في ترتيل بي قسوة يكفتها ويجرها من شعرها ويشلتها بي غييييييظ .
محمد جاب مفتاح الاوضة وفتح الباب .
كرم جرا لي ترتيل ومحمد مسك احمد ..... ترتيل حالتها كانت يرثى لها معالم وشها اختفت من كترة الكفيت ونخرتها نازفة .
احمد زح من محمد ورفع ترتيل وطااااااخ اداها كف تاني .... ودا كان قدام برتكانة لمن قلبها قال شححححح وابتسمت نفس الكف الادتو ليها رجع فيها تاني .
محمد مسكو تاني وهو يرفس ويتلولو عايز يفك منو .
محمد : انت مجنون عايز تقتل اختك .
احمد وهو بيضرب ايدو في الحيطة بي قوة لمن اتجرحت ونزلت دم : دي ما اختي ... انا متبري منها .
فهد جا داخل بي سرعة ... ولزا احمد وطلعو بالقوة ودخل بيهو اوضتهم .
كرم رفع ترتيل كان راسها لافي والوجع في كل انحاء جسمها اول مارفعت راسها شافت فراس ... كان مبتسم ابتسامة نصر ... وبعديها اتقلبت ابتسامة شمااااااتة و بعديها نزل تحت وطلع على بيتهم .
كلهم عرفو الحصل شنو ... وبقو ما مصدقين انو ترتيل عملت كدا وتهليل لمن بكت من الصدمة .
كرم قعد ترتيل في الكرسي وبدا ينضف في وشها كانت بتبكي وتتشهق بي قوة .
احمد جا طالع .... اول ماشافتو وقفت على حيلها : احمد عليك الله سامحني يا اخوي .
احمد بي غضب : كرم سكت الزفتة دي مني والا وقسما بالله اقتلها واشيل فيها اعدام .... ما انا الحاسامحك نوران وفهد هم المفروض يسامحوك .
كرم ومعاهو في ومرام قعدوها وبدو يهدو فيها ... كانت بتبكي بي الم وذنب .... واخيرا حست بي المصيبة العملتها.
فهد جاها ... الباقيين مشو عشان يخلوهم يتكلمو بي راحة .
ترتيل وهي بتبكي : فهد عليييك الله سامحني .
فهد : لي عملتي كدا .
ترتيل : لاني كلبة وحيوانة انا حقيرة وتافهة ... الانانية سيطرت علي وعمتني ... لكن انا حبيتك .
فهد : البيحب بي جد ما بيأذي البحبو يا ترتيل ... انتي ما خفتي انك تموتي ؟ لو كنتي متي كان حتعايني لي وش ربنا كيف ؟
ترتيل بقت بتبكي وبتضرب في وشها : انا جزمة وانا زفت وانا اي حاجة كعبة بس سامحني ... عليك الله سامحني .
فهد حضنها وهو بيهدي فيها ... باس راسها : مسامحك يا ترتيل .... مسامحك .
نوران جات ماشه واول ماشافتهم لفت دايرة ترجع لكن وقفت لمن فهد ناداها .
ترتيل جرت ليها وقعدت ليها في الارض : نوران انا غلطت عليك ...
عاينت لي فهد : الصور كلها فبركة ... الشيطان غشاني وفبركتها ... فهد بيحبك يا نوران .....عليك الله سامحيني انا غلطانة وستين الف غلطانة .... سامحيني واعفي مني .
نوران وهي بترفعها من الارض : قومي يا ترتيل انا مسامحاك وعافية عنك ... ياخ احنا كلنا بنغلط ... ما ملايكة معصومة من الغلط .
ترتيل عانقتها وهي بتبكي ... بعديها احمد جا طالع ومعاهو كرم ومحمد .
احمد وقف قدامها ودموعو نزلت باس يدها وحضنها عليهو بي قوة ودموعو نازلة : لي ... لي عملتي كدا .
ترتيل : عليك الله سامحني ... سامحني لاني خيبت ظنك فيني.... الشيطان غشاني يا اخوي .
محمد : احمد سامحها دي اختك .
كرم وهو بيربت على ضهر احمد : يلا .
احمد باس راسها ونزل معاها تحت ووراهم كرم ومحمد .
فهد جا لي نوران ... كانت خجلان من نفسو : انا بالجد ما عارف اقول شنو ..... انا ظلمتك يا نوران ... ظلمتك انتي وفراس .... بس والله انا ماعارف لي ما حاولت اعرف الحقيقة .... نوران سامحيني انا اسف وغلطت في حقك كتير .... سامحني على كل كلمة منحطة .... سامحيني لاني اتعديت حدودي كتير .
نوران سكتت شوية : سامحتك وحصل خير وانا اسفة عشان الكف بتاع اول امبارح .
فهد بي ابتسامة هادئة : ما مشكلة انا اصلا كنت استاهلو ... كدا لبن صافي ؟
نوران : حليب يا قشطة .
جرت السلسلة الفيها الخاتم اللبسها ليها زمان في بورتسودان : هاك ... بقت ما بتلزمني ... بتمنى تلاقي البت البستاهلها ... وتعيش معاها حياة سعيدة .
فهد وهو مبتسم بي انكسار شالها منها : شكرا ليك ... وانا كمان بتمنى تلاقي الراجل الحيلبسك خاتم بي صدق .
نوران ابتسمت ليهو ونزلو تحت .
ترتيل ابوها وامها واختها كانو زعلانين منها ... لكن بعد كم يوم سامحوها .
يوم الخميس :
الليلة دا اليوم الحيختم وجود ناس فهد في السودان ... الساعة كانت 8 مساء وكلهم جهزو وخلاص بعد دا طالعين على المطار ... كانت كل العائلة متلمية ... ودعوهم وبكو خصوصا علي يشيل ويقشقش في دموعو ... طلعو الشنط للعربات ... وبدو يقولو ليهم ربنا يكتب السلامة .... ركبو كلهم كانو حيودوهم محمد وكرم واحمد راكبين معاهو الناس الكبار عشان عايزين يوصلوهم .... فهد كان لابس قميص بنفسجي غاااامض ومكفكفو وبنطلون جينز اسود و vans سودا .... وعلي تيشيرت ابيض مرسوم فيهو نضارة ومعاهو جكت اسود وبنطلون اسود وسنكرز بيضاء ورايبان .
المهم العربات اتحركت ... نوران طلعت اوضتها وبدت تحس بالفراغ من هسه .... فجأة سمعت صوت الجرس بيضرب بي قوة .
جو جاريين كلهم واولهم برتكانة .
فتحو الباب وكلهم بي صوت واحد : في شنو .
كان فهد واقف قدام الباب : نوران انا ما حاقدر ... والله ما حاقدر انا بحبك ... وحبي كان كل يوم بزيد ليك ... نوران تتزوجيني ؟
طلع الخاتم من السلسة ونزل ليها في الارض
كلهم بقو فاتحين خشومهم وبعاينو ليهو .... نوران فضلت ساكتة .
فهد : نوران سريع السير حيقفل .
نوران : فهد انا اسفة ... بالجد اسفة .... بس ما حينفع اني اقول ليك في يوم لا .... عشان كدا انا موااافقة .
مرام وامها فكو الزغاااااااريد بصوت عالي .
محمد : اها كدا شلتو اخواتي الاتنين .... فهد يلا خلاص الوقت .
فهد كان لسا بين مصدق وما مصدق .
نوران وهي بتمد يدها للخاتم : السير .
فهد : ايوا السير .
لبسها الخاتم وباس يدها ... وبي سرعة رجع العربية ... خلاص كدا بقت #خطيبتو .
وصلوهم المطار وشوية كدا اعلنو عن طياراتهم ودخلو بعد ما ودعو الباقيين ... وبعد مسافة طيارتهم اقلعت .
فهد كان بعاين من فوق للانوار وهو مبتسم ... اتذكر من اول يوم وصلو ولمن نوران جاتهم نازلة للمدرسة ... اكتر اجازة مميزة عاشها ... واكتر اجازة غيرت قي حياتو
قفل غطاء الشباك ورجع بكرسيهو لي ورا