احب البدايات
المرات الأولي لكل شيء ،
فجميعنا نتحمس .
اول يوم في المدرسه .
اول رحله مدرسيه اللعنه لم أستطع النوم في هذا اليوم .
يقولون اني شخص متفائل مممممممم لا أعلم !!!!!
لم انم جيدا البارحه فغدا اول يوم لي بجامعتي الجديده لقد طردت من جامعتي السابقه!.
حسنا، اتقي شر الحليم اذا غضب انا طيبه و لكني أحيانا افقد السيطره فلقد استفزني احد المتنمرين، لقد أطلق علي لقب اللقيطه تحملته لمده سنه كامله و لكن آخر مره لم اتحمل أكثر لا أذكر جيدا ماذا فعلت !!!!
و لكن اليوم التالي استيقظت في المشفي !
و تم طردي من الجامعه ، اردت ان اذهب لاري هذا الشخص و لكن ( امي فيا) لم تقبل و قامت بتحويل أوراقي .
............................................................................الساعه السادسه صباحا
صباح الخير يا مذكرتي العزيزه
يوم جديد
جامعه جديده
بدايه جديده
احب ان ابدء يومي بكتابه ٣ جمل لنفسي انه شئ مقدس بالنسبه لي و عندما أحزن اعود لقراءه الذكريات السعيده فتمدني بالطاقه الإيجابيه .............................................................................
ذهبت إلي المطبخ لتحضير الإفطار و القهوه.
قهوه ساخنه و بيض بالنقانق لذيذ ، حضرت لامي افطارها معي و تركته بالمطبخ و ذهبت للشرفه كم هي منعشه نسمات الصباح !.............................................................................
Writer prov( كانت بلو فتاه في العشرين من عمرها ، في السنه الاخيره من الجامعه ، كانت شديده الجمال بشرتها بيضاء كالثلج و شعرها احمر ناري مموج و عيونها واسعه بلون البحر الصافي ، شفتاها حمراء مكتنزه و هناك بعض النمش الخفيف في وجهها ، كانت متوسطه الطول ١٦٨ سم و كانت رشيقه القوام كعارضات الازياء .
كانت مبهره لكل من ينظر لها و من يعرفها أكثر يزداد انبهار فروحها أكثر جمالا من شكلها الخارجي . متسامحه مع نفسها و مع الآخرين و تحب أن تري مميزات الناس و الأشياء قبل عيوبهم ، فهي كتله من الحب و السعاده تمشي علي الارض ، و لكنها أحيانا عندما يصل ازعاج الناس لها للحد لا تتحكم باعصابها .
هل تسألوني لما يمكن لأحد أن يزعج كتله الجمال هذه؟ حسنا ليس جميعنا خيرون فهناك الكثير من البشر يتلذذوا بأيذاء الآخرين.
كانت تعيش في منزلها الجديد مع امها فيا ، لقد انتقلوا حديثا بعدما غيرت جامعتها ، كان المنزل صغير مكون من طابقين و ٣ غرف نوم و حديقه صغيره )
............................................................................فيا : صباح الخير بلو ، لما انتي مستيقظه الان
بلو : فيا حبيبتي و امي و منقذتي تعلمين أن ابنتك تتحمس كثيرا لم أستطع النوم فحضرت الإفطار لتدليلك .
فيا : كم تريدين من الأموال يا خبيثه.
بلو (متدعيه البراءه): حقا امي ! تعتقدين انني حضرت لك الإفطار لكي استغلك .
فيا (بلا مبالاه): نعم حبيبتي اعتقد ذالك .
بلو : حسنا انه اليوم الأول لي (مع ابتسامه بريئه ) و انتي شديده الكرم يا مولاتي و قامت بتقبيل رأسها.
فيا : حسنا يا بلاء راسي خذي ما تريدين .
بلو : شكرا امي انتي الافضل سأذهب لأتجهز.
أنت تقرأ
phoenix bird (عشق الشيطان)
Fantasy** تغمض عيناها استمتاعا بنسمات الهواء الجميل، فهي بدايه ليله صيفيه . تعشق رؤيه الشمس وقت الغروب . تلمس اشعه الشمس فيه البحر علي استحياء ليصبح ذهبيا و تتحول السماء للون الاحمر الدافئ كحضن حبيب راحل البحر يعلم أن لقائهم قريب فيسكن في الظلام حتي اول...