chapter 14 !!!!!!

3.2K 157 39
                                    

في منزل فيا

الساعه الحاديه عشر
فيا : لقد تأخروا كثيرا
هيرا : لا تقلقي سيعودون الان في اي لحظه.
فيا : لا يمكنني الصمود أكثر سأذهب إليهم .

............................................................................

بدء جسد بلو بالتوهج و اصبحت مشتعله تتصاعد منها النيران .

خرج ليام و ايميلي علي صرخات جاك ، وجدا ازورا معلقه في الهواء و هي مشتعله .

ايميلي و ليام : ما اللعنه التي تحدث جاك .

جاك : لا أعلم و لكن أظن انها تتحول
ساحاول ان احتوي نيرانها بسحري و لكن عليكم اخبار فيا بالحضور سريعا

قام جاء ببناء حاجز حمايه حول ازورا بسحره .

كانت فيا قد وصلت لهم بالفعل .

فيا : حررها من سحرك جاك فهي تتحول لعنقائها .

كان الجميع في ذهول مما يحدث ، فهي معلقه في الهواء و يصاعد منها اللهيب و فجاه بدءت اجنحتها بالتكوين
اجنحه عظيمه شديده الجمال اقل ما يقال عنها انها مذهله ملونه بللون الذهبي تبدو مثل اجنحه الملائكه ، من يراها لا يستطيع الابتعاد عن النظر لجمالها.

كانت ازورا تضيء ظلام الليل كالشمس .

يا لها من مخلوق فاتن!

بعد فتره بدء التوهج بدءت بالخفوت و اختفت اجنحه ازورا ، سقطت ازورا ولكن التقتها جاك لكي لا تسقط أرضا

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

بعد فتره بدء التوهج بدءت بالخفوت و اختفت اجنحه ازورا ، سقطت ازورا ولكن التقتها جاك لكي لا تسقط أرضا. خبئها في صدره فجميع ملابسها احترقت بفعل النيران ركض بها للداخل ووضعها علي الفراش .

جاك نظر لفيا بذهول ماذا سنفعل الان ؟

فيا : لن نفعل شيء جاك سننتظرها لتستيقظ .

ازورا نائمه بالغرفه كالملائكه بسكون تام ، بجوارها فيا و ايميلي.

سكون ما قبل العاصفة

الجميع مترقب بقلق و خوف ماذا سيحدث عندما تستيظ فمصائرهم جميعا  تعتمد عليها.
لم يستطع جاك الصمود أكثر ، دخل الي غرفتها ،
جاك : فيا ارجوك اريد ان اختلي بها لبعض الوقت .
اومأت له فيا بنعم و خرجت هي و ايميلي

جلس بجوارها و علي وجهه ملامح الحزن و الألم :

ازورا

اتمني يا عمري لو كان بامكانك رويه الدموع التي ذرفتها من اجلك ، اتمني ان نعود ليشفي جرح قلبي و قلبك حبيبتي ، كلما أغمضت عيناي كانت صورتك تتجسد امامي ، كلما غفيت كنت احلم بك ، كنت معي بكل لحظه .
لقد تعذبت ازورا ، نعم تعذبت لفراقك ، ازورا لقد هرم قلبي ، نهشه الحزن ، قتلني الندم .
عندما تركتيني وحيدا يا طفلتي علمت ان حبك الشيء الوحيد الذي لا يعوض .
ازورا كيف كنت انا بهذا الغباء ، لقد عاقبت نفسي لقرون حاولت الموت مرارا ، عندما علمت انك ستعودين تغيرت من اجلك .
انظري حبيبتي انا ابكي .
لقد تغيرت حقا ازورا .
اريد فرصه واحده لاعوضك فيها .فقط اسمحي لي ارجوك لا تكوني قاسيه كما كنت من قبل، كوني افضل مني .
سادفع عمري مقابل رجوعك لي يا زرقائي ، انت حبي الاول و الأخير و الوحيد .
ارجوك سامحيني علي ما اقترفته من ذنوب بحقك
اسف لاني ابكيتك و اذيتك و جرحتك لم أكن أعلم اني اجرح نفسي معك لقد كنت اعمي .
انا اسف ازورا .

phoenix bird (عشق الشيطان)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن