chapter 19 مادلين

2.7K 127 65
                                    


ليام : الي متي ستبقي ازورا علي هذا الحال ايميلي .

ايميلي : لا أعلم ليام ، هل استطعت الوصول إليه ؟.

ليام : لا انه من اقوي السحره لم يستطع اي احد تعقبه.

ايميلي : انا اجزم علي انه وضع ازورا تحت المراقبة ليطمئن عليها و يتابع اخبارها ، علينا أن نعلم من جاسوس جاك بالقصر , و عندها سأضع خطه لنجبره علي الظهور مجددا .

ليام : كيف هذا ، ماذا تنوين فعله ايميلي ؟

ايميلي : انوي ان اوقف هذه المهزلة ليام ، لقد تعبنا جميعا  . يجب أن نجبرهم ان يضعوا عنادهم جانبا ، هذا يكفي بحق ، يجب أن نحظي بحياه مستقره ، لقد مللت حركات الاطفال خاصتهم. فقط دلني علي جاسوس جاك في القصر .

ليام : حسنا ايميلي ارجو ان تنجح خطتك ولا تزيد الأمر سوء.

ايميلي : لا تقاق ،اعدك كل شيء سيصبح بخير

............................................................................

ازورا تجلس علي الارض مركزه كل طاقتها علي كره النار المكونه بيدها

تفكر بكل شيء حدث ، لا يمكن لجاك ان يتركها للأبد ، هي تعلم انه لا يستطيع فعل ذالك سيعود لها. يجب أن يعود لها .

............................................................................

في منزل فيا

كانت الأجواء مشحونه بين فيا و ارون ، فما فعله ارون لم يكن صوابا البته ، كيف له أن يقوم بفعل شنيع كهذا بحق اخته حتي لو أراد حمايتها كان عليه تركها حره الاختيار . ما حدث لم يكن مقبولا بالمره.

ارون : لكم من الوقت ستبقين غاضبه امي ، ولا تحدثيني ،انا لم اقصد قط اذيتها كل ما فعلته كان لاحميها . لقد رأيت في عينها انها ستغفر له سريعا ، قلقت عليها امي اخاف من تأثيره عليها ، لم اتحمل فكره وجودها معه فيا .

فيا : ما فعلته ارون كان شيء اناني ،و خاطيء لقد قللت من رجاحه عقل اختك ، اختك ذكيه يمكنها ان تحل مشاكلها بمفردها و هي تعلم ما الاصح لها . لا يمكنك أن تتدخل في حياة اختك الخاصه و لا اللعب بمشاعرها.

ارون : حسنا اعلم انني اخطئت ما الحل الان ؟

فيا : لنذهب و نبقي معها في القصر حتي تتحسن ثم نقرر ما العمل

ارون : لكنها لا تطيق رؤيتي لقد حاولت الاعتذار كثيرا و لكنها ترفض رؤيتي.

فيا : ستحاول أكثر جهز نفسك سنذهب للقصر الان .
...........................................................................
.
في القصر دخلت ايميلي الغرفه علي ازورا .

ايميلي : حبيبتي لقد مضي ٣ أشهر لا يمكنك البقاء علي هذا الحال . عليك ان تتكلمي ، يجب ان تخرجي مكنونات صدرك ، لا اريد ان اراك حزينه ، اعدك أن اجد طريقه لحل هذه المسأله .

phoenix bird (عشق الشيطان)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن