Blue prov
مذكرتي العزيزه
* سعيده بوجود كيت و ليو بحياتي اول مره اشعر بالدفئ بوجود غرباء، أشعر كأني اعرفهم منذ قرون .
* متحمسه كالعاده سأذهب لرؤية مكتبه والده كيت اليوم .
*اجبرتني ذات اللسان السليط كيت بالذهاب لمشاهده فيلم سينما سخيف عن مصاصي الدماء و التسوق ، اجبرتني أيضا علي ارتداء فستان ياللسخافه انها تري انني السبب في عدم اقتراب الرجال منا و لكني أري أن السبب هو ليو , فبجسمه الرياضي و عضلاته المفتوله و هيئته كالحارس الشخصي لا يجرأ احد علي الاقتراب منا .
............................................................................
اخترت فستان قصير لونه اسود و به خطوط مزجزجه بيضاء و ارتديت معه حقيبه و حذاء باللون العاجي .لقد اشترته لي فيا منذ مده و لكني لم ارتديه قط, ارتاح اكتر في الجينز . تركت شعري المموج منسدلا .
............................................................................في الجامعه
كيت : و اخيرا الطالبه المجتهده انتهت من محاضراتها .
بلو : أحيانا كيت اعتقد انك تأتي الجامعه لتاكلي لم اركي تذهبي لمحاضره واحده لعينه منذ أصبحنا اصدقاء.
كيت : انا لست مستعده لكي اتخرج بعد اريد ان استمتع لا احب الدراسه .
ليو : اي استمتاع ايتها العجوز الشمطاء.
بلو : اوووو ليو توقف عن تسميتها العجوز الشمطاء والا اوسعتك ضربا .
كيت : يا ربي انا سعيده قطتي الصغيره أصبحت عنيفه.
بلو (بلا مبالاه ): لست قطه لطيفه كيت ، لقد اضرمت حريقا في جامعتي السابقه و كدت ان اقتل ابن العميد ، لولا فيا لكنت في السجن الان ، لا تخدعكي المظاهر يا فتاه
نظرت كيت بأستغراب فتحدث ليو ضاحكا.
ليو : و الأن فقدت الامل ليصبح لي صديقه طبيعيه نحن ثلاثي مختل بلا شك .
كيت : هيا بنا الي التسوق .
Blue provاستمرت كيت بالتبضع في المول لمده ٣ ساعات متواصلة حتي تورمت قدماي ،لقد اشترت الكتير و الكتير من الأشياء التافهه في نظري انا و ليو قد متنا من الضجر و التعب .
ثم ذهبنا إلي السينما و اكلت الكثير من البوشار بالجبنه انه المفضل لدي و اخيرا انتهي الفيلم .
بلو : كيت انا اموت من التعب يا فتاه من اين لكي بكل هذه الطاقه انا لا أشعر بقدمي حتي .
كيت : حسنا الان انتهينا لنذهب اللي البيت .الطريق كان طويلا فمنزل ليو و كيت يبتعد ٤٠ دقيقه عن المدينه أخذنا طريق الغابة لم أخرج قط خارج المدينه من قبل لقد سحرتني المناظر الخلابه . كيف يمكن أن يكون المكان بهذا الجمال و الروعه . منظر الغابه مبهر .
أنت تقرأ
phoenix bird (عشق الشيطان)
خيال (فانتازيا)** تغمض عيناها استمتاعا بنسمات الهواء الجميل، فهي بدايه ليله صيفيه . تعشق رؤيه الشمس وقت الغروب . تلمس اشعه الشمس فيه البحر علي استحياء ليصبح ذهبيا و تتحول السماء للون الاحمر الدافئ كحضن حبيب راحل البحر يعلم أن لقائهم قريب فيسكن في الظلام حتي اول...