كيت و بلو في حديقه القصر
كيت :يا إلهي و ضربت علي رأسها ، ماذا فعلتي ؟!!!! و انفجرت ضاحكه ههههههههههههههههههههههههههههه ، ستنفجر معدتي من الضحك .
بلو(بغضب) : اصمتي كيت ، لقد اضعت علي امي فرصه كبيره ، لم استطع السيطره علي نفسي ، اقسم انني لم أشعر بهذا من قبل . لا أعلم ما أصابني . كنت كالبلهاء.كيت : اهدئي لم يحدث شيء ، سيكون كل شيء علي ما يرام ، و لكن ، هل قلتي له حقا انت جميل؟ هههههههههههههههههههههه.
بلو : كيت انا لست في مزاج جيد للمزاح ، سأموت خجلا .
كيت تحاول جاهده ان تتوقف و لكنها لا تستطيع ،القت عليها بلو احدي الوسادات .
بلو : حسنا سأذهب لارتاح ايتها المزعجه ، احتاج لقسط من الراحه .
كيت : حسنا ايتها المتحرشه. (مع غمزه)
...........................................................................ذهبت بلو لغرفتها ، غيرت ملابسها سريعا
مذكرتي العزيزه
* لقد أصبحت رسميا متحرشه ، نعم لقد تحرشت برجل اليوم ياااااااي ارجو ان لا يطلب لي الشرطه .
* افكر بالانتحار قبل أن تعلم امي بالأمر و تقتلني .
* اعتقد اني اغرمت بهذا الزين اللعين البشع ..ذهبت بلو للفراش حاولت أن تغفو و لكن ملامح زين تطاردها ، كلما أغمضت عيناها تري ابتسامته .
اللعنه علي هذا الزين ؟!
اخرج من عقلي ارجوك
أغمضت عيناها مجددا ،حاولت أن تغفو ولكن لا فائده ملامح زين تتشكل أمامها كلما أغمضت .اللعنه !
سأذهب للمكتبه .
............................................................................
* مملكه اوبسكيورم *يوم الكرنفال .
كالعاده يوم الكرنفال هو اسعد أيام المملكه علي الاطلاق ، يجتمع فيه جميع الفصائل احتفالا بالسلام بينهم و تقديم الهدايا للملكه.
لقد أمرت الملكه بتتويج زاك اليوم ، سوف يحضر جميع ملوك الفصائل علي اي حال هو انسب وقت لتتويجه ملكا .
حرصت ليليث علي وجود جاك بجانب زاك طوال الوقت
فهيبه جاك و خوف الجميع منه سوف يعطي ابنها هيبه و مكانه بينهم .
............................................................................
قبل الحفل في غرفه ازورا .ايميلي : حقا ازورا نحن لم نرتدي الفساتين قط ، معظم الوقت نلبس ملابس المحاربين من أجل دروس القتال انا لا استطيع ان أرتدي هذا .
ازورا : انا مغتاظه من جاك و اريد ان انتقم ، اريد ان اجعله يشعر بالغيره، ارجوك البسي الفستان اللعين .
ايميلي : حاضر لكنني اعلم ان جاك سوف يتهور ستحدث كارثه ما .( تعلم ما ينتظرهم سوف يجن ليام و جاك.)
............................................................................بدء حفل استقبال الملوك
أنت تقرأ
phoenix bird (عشق الشيطان)
Fantasía** تغمض عيناها استمتاعا بنسمات الهواء الجميل، فهي بدايه ليله صيفيه . تعشق رؤيه الشمس وقت الغروب . تلمس اشعه الشمس فيه البحر علي استحياء ليصبح ذهبيا و تتحول السماء للون الاحمر الدافئ كحضن حبيب راحل البحر يعلم أن لقائهم قريب فيسكن في الظلام حتي اول...