خرجت كيت من الغرفه لتترك بلو ترتاح .
و ترتاح هي أيضا ، تريد أن تتنفس تشعر بالاختناق.ذهبت إلي غرفه الجلوس فوجدت فيا .
جلست مقابلها .
كيت : شكرا مدام فيا لسماحك لي بالبقاء اليوم ، لم ارغب بترك بلو بعد ما حدث اليوم بالجامعه
ولكن لا تقلقي سوف يحرص ليو و زين بإنهاء الأمر و معرفه من يريد اذيتها.فيا : اومأت لكيت مبتسمه ، اتمني ذالك و شكرا لك .
كيت : حسنا سأذهب لانام انه يوم مرهق.
شرعت كيت بالذهاب لكن تحدثت فيا.
فيا : شكرا لكي ايميلي علي اهتمامك بابنتي طوال الوقت.
تسمرت كيت بمكانها .
فيا : اطلبي جاك و ليام ليحضرا اريد ان اتكلم معكم قبل إستيقاظ ازورا .
كانت كيت مصدومه فاغره فاهه
اردفت فيا
فيا : عندما رأيت بلو امام الملجأ و هي رضيعه ، تذكرت يوم ولادتي لتوأمي
تذكرت ملامح رضيعتي التي حرمت منها
لذا اعتبرتها ابنتي و مع مرور الوقت كان حبي لها يزيد
عندما أشعلت النار في جامعتها السابقه علمت انها عنقاء
لم أتأكد انها ابنتي سوي يوم ظهور وشم العائله .نظرت لها و الدموع في عيناها تتلئلئ و أمسكت يداها بحنان ، هل انتي من أعادها لي ايميلي ؟
ايميلي : نعم فيا انه انا .
عندما قتلت ازورا نفسها و علمت انها عنقاء ، انتظرتها الف عام لم أخبر جاك بالأمر ابقيته انا و ليام سرا و رفضنا الخروج من القصر حتي عوده صديقه عمري .
عندما ولدت من رمادها
اردت لها بدايه جديده بعيدا عن كل شيء
اردت لها السعاده
اردت لها حضن امها الحقيقيه يحتضنها
كنت احرص طوال الوقت علي سلامتها من بعيد
اطمئن قلبي عندما رأيت حبك لها
و لاني اعلم ان ذاكرتها ستعود هذا العام اردت ان أظهر في حياتها لاكون بجانبها عندما تتذكر .فيا : هل أنت من وضع الكتاب لها ؟!
ايميلي : لا لم أكن انا ، لقد اقسمت انا و ليام الا يعلم جاك بوجودها .
لقد تفاجئت عندما رأيت الكتاب .
لقد دعوتها للمكتبه لأنها كانت مكتبتها المفضله .
و لكن عندما رأيت الكتاب علمت بعوده جاك .فيا : هل تثقين به ؟
ايميلي : عندما عادت انسانيه جاك تغير ،
في الفتره الأولي كان يصرخ و يهذي باسمها طوال الوقت في البدايه كنت سعيده بالمه و لكن مع الوقت بدءت أشعر بالشفقه عليه .
حبه لها لم يكن قابلا للشك قط. و لكن طريقه تعامله و ظلامه هو من اهلكها.و بعد فتره من هذيانه وضع حاجزا ليخفي القصر ، تركنا و ذهب لجده في مملكه السحره .
انقطعت اخباره عننا و لكنه كان يعود كل اول سنه لتجديد التعويذه و يذهب بدون ان يتحدث .
كنت أري في عينه شيء جديد كل مره
لقد زال الفراغ و الجمود و الظلام تلاشي.
أنت تقرأ
phoenix bird (عشق الشيطان)
Fantasía** تغمض عيناها استمتاعا بنسمات الهواء الجميل، فهي بدايه ليله صيفيه . تعشق رؤيه الشمس وقت الغروب . تلمس اشعه الشمس فيه البحر علي استحياء ليصبح ذهبيا و تتحول السماء للون الاحمر الدافئ كحضن حبيب راحل البحر يعلم أن لقائهم قريب فيسكن في الظلام حتي اول...