مساحه للذكر
لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
لا حول ولا قوه الا بالله العلي العظيم
سبحان الله
الحمد لله
لا اله الا الله
الله اكبر
اللهم أجبر بخاطري جبرا يتعجب منه اهل السماوات و الأرض
............................................................................
خواطريأصبحت شمسي لا تشرق و انت بعيد .
اكره روحي لأنها خانتني و أصبحت ملكك ، انفصلت عني و بقت معك ، أصبحت انا خاويه لا اكتمل الا داخل احضانك .
لقد امضيت عقدا من الزمن ابني حصونا و دروعا كونت جيشا منيعا لا يهزم ، حصنت بهم قلبي أصبحت اردد طوال الوقت انا لا احب ، انا لا أشعر ، فعدت انت و التقت عيناي بعيناك ابتسمت لي فقط فأصبحت حصون قلبي رمادا ، دروعي اختفت و جيوشي انهزمت ، فقط هذا تأثيرك علي .
............................................................................
الفصل الثالثجاك : ماذا يا إلهي ازورا حامل !!!!!!
شهقت فيا ووضعت يداها علي قلبها و انتفض ارون من مكانه مزعورا .
جاك ظلام العالم في عينه و هو يزمجر و يجز علي اسنانه و يصرخ بهم : لما لم يخبرني احد بالأمر !
لكنه ادرك من نظره ذهول و فزع الجميع انهم لا يعلمون شيء مثله .
كلاوس : اهدء يا بني ، عندما أخبرتني أن ازورا أرسلت لك رساله ، خمنت ذلك فقط ، فالوسيله الوحيده المنطقيه التي تستطيع ازورا من خلالها استخدام السحر ، ان يكون بداخلها طفلا منك . اريدك ان تحاول التحكم أكثر بردود افعالك بني .
كلنا قلقون علي ازورا و نريد عودتها سالمه في اقرب وقت . و لكننا نحتاج ايضا الحكمه و رجاحه العقل كي لا ناخذ قرارات خاطئه نندم عليها لاحقا ، نظر إليه بحنو و أردف قائلا الان بني علينا وضع خطه محكمه لتعود إلينا ازورا سريعا .
............................................................................Liam prov
لقد أوشكت الشمس علي الغروب ، بدءت الغابه الاستسلام لظلام ليله كئيبه كظلام قلبي ، احسد طيورا عائده لاعشاشها لتشعر بالدفء ، اتخبط كشجره بين رياح أفكاري العاتيه ، فاقد الشعور بما يحدث حولي ، امشي بلا وجهه ، ضائع وسط غابه مشاعري .لا اعلم اريد ان اهدء ام اريد ان اثور !!!!! أن اخرج مكنونات صدري و اصرخ ام اكون دعما و قوه لمن حولي !!!!!! شعرت بحاجتي للراحه قليلا ، جلست تحت شجره أمام البحيرة القي بشرود بعض الحجاره داخل البحيره و اتابع تموجات المياه علي السطح .
كان كارلوس علي بعد خطوات قليله من ليام و لكن شرود ليام منعه من ان يحس بحركته . كان كارلوس داخل كوخ ذكرياته .
Carlos prov
عندما دخلت الكوخ اجتاحتني ذكريات الماضي .
في مملكه اوبسكيورم .
كان يوم الكرنفال ذهبت مع أصدقائي الي مملكه اوبسكيورم للاحتفال ككل عام ، في طريق العوده لمملكه البشر هاجمنا بعض مصاصوا الدماء ، لقد نزفت الكثير من الدماء و فقدت الوعي .
فتحت عيوني بصعوبه و ألم ، لم اعلم اين انا ؟!!! او من انقذني من الموت ؟! . كانت رؤيتي مشوشه في البدايه ، لكن عندما استطعت الرؤيه رأيت امامي اجمل فتاه رأتها عيني !!
هيرا : اهدء قليلا ارجوك ، اانت بخير ؟! ، أخبرني اولا ما اسمك ؟!
اسمي كار !!!!!!.
هيرا : لقد وجدتك مصابا بالغابه ، هل تعرف من هجم عليك ؟! .
كار : لا و لكنهم مصاصوا دماء لم أتمكن من ان اري وجوههم .
هيرا : حسنا لقد التئمت جراحك الان و أصبحت حراره جسدك طبيعيه , اطمئن انت بخير .
كار : شكرا لك ، لكن أين انا ؟!
هيرا : انت مازلت في اوبسكيورم ، لقد وجدتك مصابا البارحه قبل شروق الشمس ، لم استطع إيصالك للحاجز اسفه ، لم يكن هناك وقت كفايه و كانت جراحك عميقه .
كار استقام من مرقده بتاوي شديد ..
هيرا : ارجوك لا تتحرك ، مازلت ضعيفا ، لا تقلق لقد أخبرت الملك دراك بما حدث و سوف يساعدك. فقط ارتح قليلا . و ابتسمت لي قائله ، اسمي هيرا .
أعدت لي الفتاه الحساء و جلست بجانبي ، كانت طوال الوقت تهتم بي .
مرت الايام علي نفس المنوال ، تاتي هيرا الي كل يوم بعد غروب الشمس لتطمئن علي حالي و تذهب ، مازلنا منتظرين اخبار من الملك دراك . لقد مللت الكوخ ، اريد العوده لموطني ، لكني بدءت التعلق بهيرا !!! لكنها شديده الحذر في التعامل معي ، لا اعلم لماذا ؟!. هذا حقا غريب و يربكني ، انها مصاصه دماء و انا بشري !!!! من المفترض أن اكون انا من يهابها . و لكني أشعر انها تتوتر بوجودي و تحاول ان تتفادي الأحاديث الطويله معي . هي طوال الوقت تحاول ان تكون العلاقه سطحيه .
هناك شيء ما بها يجذبني طوال الوقت ، غير جمالها الأسر طبعا ، اعتقد ان شخصيتها و عفويتها تسحرني .
هيرا : كاااار ، لقد عدت اين انت ؟!
استفقت من شرودي و تفكيري بها علي صوتها يناديني .
كار : انا هنا هيرا .
هيرا : حسنا لقد أحضرت لك الطعام و بعض الملابس ارجو ان تكون مناسبه .
كار : شكرا لك هيرا انا حقا مدينا لك.
هيرا : لا داعي للشكر ، و ابتسمت سأذهب انا الان .
كار : اقتربت منها و جذبت يدها برفق ، لا ارجوك ابقي معي اليوم ، انا أشعر بالملل .
هيرا بتلعثم : ااا اسفه الملك دراك يريدني اليوم ، اعدك ان ابقي معك غدا .
مهلا هل رأيتم مصاص دماء يصيبه الخجل من قبل! هل توردت وجنتها حقا !!! ، هذه الفتاه تفاجئني كل يوم ، اردتها ان تبقي ترجيتها كثيرا و لكنها لم تقبل ، أحيانا اغار من هذا الملك لانه ياخذها مني ، لا أعلم ما طبيعه علاقتهم . و لكنه يثير غيرتي و حقدي !.
أنت تقرأ
phoenix bird (عشق الشيطان)
Fantasy** تغمض عيناها استمتاعا بنسمات الهواء الجميل، فهي بدايه ليله صيفيه . تعشق رؤيه الشمس وقت الغروب . تلمس اشعه الشمس فيه البحر علي استحياء ليصبح ذهبيا و تتحول السماء للون الاحمر الدافئ كحضن حبيب راحل البحر يعلم أن لقائهم قريب فيسكن في الظلام حتي اول...