لم تشعر بلو بدموعها و هي تسيل علي وجنتها ، تأثير
الكتاب عليها يرهقها، لقد انفطر قلبها علي ازورا .رن هاتفها ليقطع أفكارها
يا إلهي انها فيا ، ستقتلني لا محال !
بصوت مرتعش.
بلو : مرحبا امي حبيبتي.
فيا : بلو ماذا فعلتي ؟
بلو : امي اقسم لكي لم افعل شيء ، لم أكن بوعيي.
فيا : بلو انا فخوره كثيرا بكي ، لقد هاتفني مستر زين بنفسه و قال انه كان معجب بطريقتك في تقديمك للمشروع و انه مستعد للبدء بتمويل المشروع من اليوم . شكرا لكي حبيبتي .
بلو (فغرت فمها من الدهشه) : حقا امي هل اخبركي ذلك
فيا : نعم حبيبتي ، غدا لك موعد معه لتحديد كل شيء ، سأعود بعد ٣ أيام من الان ، احبك يا قلب امك ، انتبهي لنفسك و لدروسك.
بلو : حسنا امي ، وداعا
............................................................................تركت بلو المكتبه مصدومه و ذهبت راكضه كيت
............................................................................بلو : كيت كيت كيت .
كيت : ما بكي يا مجنونه.
بلو : لقد تحدثت امي معي للتو وقالت إن زين اعجبه طريقه تقديمي للمشروع .ضحكت كيت كثيرا : ماذا ؟!!!!!!! لقد اعجبه تحرشك به
وغمزت بلو ،أري ان الإعجاب لم يكن من طرف واحد يا متحرشتي الجميله .بلو : طلبت مني فيا ان اذهب لمقابلته غدا ، كيت انا لا استطيع . انا حتي لا استطيع ان انطق جمله مفيده في حضوره ، لا لا لا لا لا ، لا يمكنني هذا .
كيت : اهدئي و تنفسي يا فتاه، ستكوني مستعده هذه المره و سوف اجعلك تخطفين أنفاسه..
دخل ليو علي الفتيات .
مرحبا لقد اشتقت لكما
بلو : حقا اشتقت لي ام لكيتي فقط .
ليو : لا اشتقت لكي كثيرا ، ولم اشتق لكيت سوي قليلا فهي بغيضه كما تعلمين .
كيت : انظروا من يتكلم ، كتله الوسامه (بسخريه ) .
ليو : هل تنكري انني وسيم و غمزها.
كيت : حبيبي انت ابعد ما يكون للوسامه و ضربته علي جبينه .
ليو بعبوس مصتنع : اوووووه كيتي لقد حطمتي قلبي .
كيت : جيد ، التزم الصمت ولا ستلحق به رأسك.
بلو : ليو ، انت شاب و اريد نصيحتك .
ليو : ما بكي ؟!
بلو : لقد قابلت شابا البارحه و كنت كالبلهاء ، لم أستطع السيطره علي نفسي بجواره . و تريديني فيا ان اراه غدا من أجل العمل ، انا متوتره للغايه ماذا افعل ؟
أنت تقرأ
phoenix bird (عشق الشيطان)
Fantasy** تغمض عيناها استمتاعا بنسمات الهواء الجميل، فهي بدايه ليله صيفيه . تعشق رؤيه الشمس وقت الغروب . تلمس اشعه الشمس فيه البحر علي استحياء ليصبح ذهبيا و تتحول السماء للون الاحمر الدافئ كحضن حبيب راحل البحر يعلم أن لقائهم قريب فيسكن في الظلام حتي اول...