مساحه للذكر .
ان بعد العسر يسرا ، ان بعد العسر يسرا .
لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين .
الله الله ربي لا أشرك به أحدا .
اللهم اختر لي ولا تخيرني فانا لا احسن الاختيار .
اللهم أجبر بخاطري جبرا يتعجب منه اهل السماوات و الأرض .
............................................................................
اقتباساتاحبك للحد الذي اشتهي معه ان اكتب علي وجه الصباح ، اني و رب الصباح ... احب عينك و احب قلبك و احب عمري معك و إن الأرض ، كل الأرض تدور في ضمتك.....!
و ما ذنب وقتي حين يفتقد حديثك ،
و ما ذنبي حين أريدك في كل وقت .اجمل الكلمات التي تعجب كل الناس ولا يفهمها سوي شخص واحد .
............................................................................
الفصل التانيدخلت مادلين مسرعه معلنه وصول مجلس السحره و جد جاك .
مادلين : لقد وصل الجميع جاك .
دخل خلفها ( ملك السحره كلاوس klaus ) و جميع أعضاء مجلس السحره .
استقام جاك مسرعا و انحني عند دخول كلاوس .
كلاوس : لا تنحني يا ابن نوراي , اقترب منه و احتضنه لقد افقتقدك جاك .
جاك : و انا ايضا جدي .
كلاوس : حسنا ابني ، لقد أخبرتني مادلين كل شيء ، سنلقي الان تعويذه تعقب و سنجدها باقرب وقت لا تقلق ، فقط احضر لي شيئا يخصها لنستخدمه .
جاك : لا جدي سنتعقب كارلوس اعتقد انه افضل .
كلاوس : هل لديك شيء يخصه .
جاك : نعم ، ليام يكون ابنه .
*شهقت فيا عندما سمعت الخبر و أصابت ارون و مادلين الصدمه .
جاك اكمل حديثه : انها قصه طويله ، و ليست لي كي ارويها و نظر لهيرا و ليام ، المهم الان جدي ان اجد ازورا .
كلاوس سنجدها
أحضرت مادلين خارطه للبلده و بعض الأماكن القريبة منها ، وضعت الخرائط علي الطاوله .
كانت طاوله مستديره و حول الطاوله أعضاء مجلس السحره السبع و جاك و كارلوس و ليام و مادلين .
أحضرت مادلين الكأس و الخنجر المقدسيين ( كأس و خنجر من الذهب يستخدمه السحره في طقوسهم ) و أشعلت شموع بيضاء حولهم .
مادلين : حسنا كل شيء جاهز الان .
نظر جاك لليام و سأله : هل أنت جاهر ؟
ليام : دائما يا اخي .
اخد جاك الخنجر و جرح يد ليام و جعل الدماء تسيل داخل الكأس بعدما انتهي اعطاه لمادلين .
شبك جميع السحره ايديهم و بدءوا بترتيل التعويذه و قامت مادلين بسكب الدماء علي الخريطة و بدءوا بترديد التعويذه (Appare Vestigium ) كانوا يرددوها بصوت خافت و ثم اصبح صوتهم اكتر قوه بدءت الأنوار في الاهتزاز و رياح بارده هبت علي المكان .
يمكنك أن تري الان الدماء تتجمع علي شكل قطره كبيره و تتحرك علي سطح الخريطه بدون ان تترك اثرا ، كانت الدماء تتحرك بسرعه علي الخريطه لتحديد مكان كارلوس ، ثم تفرقت الدماء فجاه علي شكل قطرات صغيره و أصبحت تتحرك بعشوائيه علي الخريطه ثم شكلت كلمه (لن تجدوها ) و اختفت الدماء فجأه !!!!!!!!!!!!!!!
كانت الصدمه علي وجه الجميع .
............................................................................
في مخزن كارلوس .
أنت تقرأ
phoenix bird (عشق الشيطان)
Fantasy** تغمض عيناها استمتاعا بنسمات الهواء الجميل، فهي بدايه ليله صيفيه . تعشق رؤيه الشمس وقت الغروب . تلمس اشعه الشمس فيه البحر علي استحياء ليصبح ذهبيا و تتحول السماء للون الاحمر الدافئ كحضن حبيب راحل البحر يعلم أن لقائهم قريب فيسكن في الظلام حتي اول...