الجزء التاني chapter 7

2K 81 17
                                    

مساحه للذكر

لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين .

اللهم اختر لنا و لا تخيرنا فنحن لا نحسن لاختيار .

اللهم ارزقنا من الأقدار خيرها .

اللهم صلي و سلم و بارك علي سيدنا محمد و علي اله و صحبه و سلم .

أن بعد العسر يسرا ، ان بعد العسر يسرا .

............................................................................

خواطري .

لا تنتهي الحياه عند السقوط للقاع ، انها فقط هدنه و فرصه جديده للمغامره ، تنفس و عد للقمه .

بعد أكثر الليالي ظلاما تشرق شمس يوم جديد ، بعد اعتي العواصف تصبح السماء صافيه ،   فدوام الحال من المحال .

ابتسم و ثق بالله فلا نملك لأنفسنا شيء  .

............................................................................
 
العوده لليام و هيرا

سمع ليام كل شيء أخبرته به هيرا و هو في ذهول ،

كيف كانت امه بهذه القسوه !

كيف أخفت عنه الحقيقه !

كيف جعلته يعيش عمرا يعتقد أن والده قد تخلي عنه و تركه !

استقام ليام و ذهب لباب الغرفه و نادي علي احد الحراس .

ليام : اريد مقابله كارلوس .

أخبره الحارس ان كارلوس خرج و سيعود صباحا .

...........................................................................
بالغابه  كان الجو بارد و مظلم و كئيب كقلب كارلوس الان !

كان كارلوس يشعر بالاختناق وجود هيرا بجواره يفقده صوابه ، لم يتخطاها و لن يتخطاها قط !.

ذهب للكوخ عسي ان يكون احن عليه منها ،  غرق في بحار  ذكرياته مجددا و لكن  كانت ذكرياته الاخيره في هذا المكان مؤلمه و قاسيه مثلها  .
............................................................................

في مملكه اوبسكيورم .

دخل كار الكوخ و معه الكثير من الأشياء ، وجود الخاتم معه جعله أكثر حريه في المملكه  .

كار : هيرا شمسي ،  اين انتي ؟

هيرا : انا هنا كار .

دخل عليها وجدها تعد لهم الطعام ، اقترب منها و احتضنها من خلفها،  اقترب منها اكثر  ليستتشق عطرها الذي يذوب به عشقا و قبلها من رقبتها .و تعمق أكثر في منحني رقبتها .

كار : يا إلهي ، كم اشتقت لكي شمسي  ؟

تركت ما بيدها و احتضنت يداه و ابتسمت .

phoenix bird (عشق الشيطان)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن