في المخزن كارلوس و ملثمينهحسنا لقد انتظرت كثيرا فليبدأ انتقامي الان .
جهز الجميع !!!!!!!!!!!!!!
............................................................................
في القصر .كان ارون يشعر بالاختناق ، منذ أن رأي مادلين لا يكف عن التفكير بها ، هناك شيء غريب يجذبه لها . ارون ليس بالشخص الرومنسي و لا يستطيع البقاء مع انثي أكثر من يوم او ليله علي الأرجح، لم يدخل في علاقه طويله قط، لكن لما يشعر هكذا معها !!!!!.
خرج ليتمشي قليلا في الحديقه، فوجدها أمام البركه تضع سماعات باذنها و تستمع للموسيقي و ترقص وهي مغمضه العينين .
Aron provكانت تبدو كالاطفال ، لو كانت حركات رقصها مثيره لشيء فستكون مثيره للشفقه فقط . فهي تبدو كالدجاجه . و لكني كنت مسحور بطفولتها و حركاتها العفويه المهلكه ( من الضحك طبعا )! بقيت كالمغيب لا أعلم لكم من الوقت حتي فتحت عيناها و راتني أمامها فتفاجئت و اختل توازنها ، كادت ان تسقط فامسكت بها.
Madlen prov.مادلين كنت اريد ان استمتع للقليل من الوقت , فمنذ ليله الحفل و الجميع مشغولين بالتحضير للعرس ، ايميلي تصاب يوميا بنوبه هلع خوفا من ان يزيد وزنها قبل حفل الزفاف ولا تستطيع ارتداء الفستان و يوميا تطلب من مصمم الفستان إرسال أحدهم لأخذ مقاسها الجديد و هي لم تزيد حتي جراما!!!!! اعتقد انها هرمونات الحمل. اما ازورا فأصبح عندها وسواس قهري بسبب الزفاف انها تكره حفلات الزفاف (ما حدث لها قبلا جدير ان يصيبها بهذا ) .
كلما يرتب جاك شيء ترفضه او تقوم بتغييره . اما فيا و هيرا فقد أصبحا اعز اصدقاء فهما اما مشغولتان بتحضيرات الزفاف او يخرجان سويا طوال الليل ، اعتقد أنهما مراهقتان القصر ، هيرا منذ ان علمت ان ايميلي حامل أصيبت بالجنون فهي تريد أن تثبت لنفسها انها مازالت شابه و ليس جده . اما عن حربي الداخليه بيني و بين ذئبتي فهي تريدني أن اعترف لارون و انا اخاف ان أغضب جاك او يرفضني ارون ، فهو مصاص دماء و عنقاء لا أعلم إن كانت الرابطه بيننا ستكون بقوه الرابط بين الذئاب . خرجت قليلا للبركه شغلت اغنيتي المفضله و أغمضت عيوني و بدءت بالرقص و بعد فتره احست ذئبتي بوجود ارون فتحت عيني وجدته امامي أكدت أسقط فامسك بي .مادلين بتلعثم و ابتعدت عنه مسرعه : ا ارون منذ متي وانت هنا .
ارون : لقد حضرت للتو ، لما ؟.
مادلين : لا شيء ، اتمني لك ليله سعيده . و اخدت تلملم اشيائها للذهاب (وايت : مادلين لا تذهبي ارجوك ).
ارون اخذ منها هاتفها ، أي نوع موسيقي تحبين و اخذ يقلب بهاتفها .
مادلين : أعطني هاتفي انه شيء شخصي ، و انا اريد الدخول (وايت : لا ، نحن لا نريد الدخول مادلين ).
ارون : تعلمي ان ذئبتك أكثر ودا منك ، و شديده الجمال لم أري ذئبه بهذا البياض قبلا انها بيضاء كالثلج.
أنت تقرأ
phoenix bird (عشق الشيطان)
Fantasy** تغمض عيناها استمتاعا بنسمات الهواء الجميل، فهي بدايه ليله صيفيه . تعشق رؤيه الشمس وقت الغروب . تلمس اشعه الشمس فيه البحر علي استحياء ليصبح ذهبيا و تتحول السماء للون الاحمر الدافئ كحضن حبيب راحل البحر يعلم أن لقائهم قريب فيسكن في الظلام حتي اول...