مساحه للذكر
لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين .
لا حول ولا قوه الا بالله العلي العظيم .
الله الله ربي لا أشرك به أحدا.
اللهم استرنا فوق الأرض و تحت الأرض و يوم العرض يا رحمن يا رحيم..
............................................................................
اقتباسات* الأصعب من البكاء هو فقدان القدره عليه!.
*اربعون الف من لغه الانسان ولا يمكن أن تجد حرفا واحدا يصف الشعور الذي بداخلك تماما !!.
*هل تظن أنه أمر سهل بالنسبة لي؟ أنني لا أذكرك، لا أذكر بأنني قابلتك أو تحدثت معك أو وقعت في حبك، ولكنني مشيت وهناك جرحاً عميقاً في قلبي، لا أشعر بوجودك وداخلي آلام كثيرة لا يمكن أن تشفى، لا أتذكر بأنك كنت لي يوماً.
...........................................................................
الفصل الأولفي القصر
جاك : ليام اجمع جميع حلفائنا حالا ، سام اجمع قطيعك كله و اجعلهم يأخذون شيء من أثر ازورا ليتعقبوها ، عندما يعود ارون أخبروني ، مادلين استدعي جدي و مجلس السحره كله .
ذهب جاك للمكتب منتظرا ان ينتهوا من كل ما أمر به .
كان يجلس في مكتبه و نيران القهر مشتعله بداخله ، كيف تؤخذ منه حياته أمام عيناه و هو عاجز , لم يستطع فعل شيء ، يمكنك سماع غليان دمائه داخل عروقه يحاول أن يلبس رداء الهدوء لكي يفكر بمنطق, و لكن عاصفه مشاعره مسيطره . يريد أن يصرخ ، ان يقتلع قلب كارلوس بمخالبه و يطعمه للكلاب .
دخلت عليه هيرا مسرعه و قطعت عليه حروب أفكاره .
هيرا : جاك انا استطيع مساعدتك!
جاك بتعجب : كيف هيرا انطقي حالا؟!
هيرا : إذا حاولنا أن نتعقب ازورا من المؤكد أن كارلوس قد وضع تعويذه ليخفي أثرها ، الافضل أن نتعقبه هو
سيكون الأمر اسهل و أسرع .جاك : كيف سنتمكن من تعقبه هيرا؟ نحن لا نملك اي شيء يمكننا تعقب اللعين من خلاله! ، لقد كان مختفي لمده الف عام لا أحد يعلم عنه شيء . انه طريق مسدود!
هيرا : لا جاك لدينا طريقه ، سنتعقبه عن طريق دماء ابنه ،لكن عليك ان تعدني الا تقتل كارلوس .
تحرك جاك بسرعه ناحيه هيرا و امسك برقبتها خانقا لها.
جاك بغضب عارم : أين هو ابنه اللعين هيرا و لما لا تريدني أن اقتله .
هيرا بتألم محاوله ان تتخلص من قبضته : إنه ، انه ليام .
حررها جاك من قبضته و هو يجز علي اسنانه : ما اللعنه التي تتفوهين بها ، هل جننتي ، هل اصبحتي تهذين هيرا ؟! .
أنت تقرأ
phoenix bird (عشق الشيطان)
خيال (فانتازيا)** تغمض عيناها استمتاعا بنسمات الهواء الجميل، فهي بدايه ليله صيفيه . تعشق رؤيه الشمس وقت الغروب . تلمس اشعه الشمس فيه البحر علي استحياء ليصبح ذهبيا و تتحول السماء للون الاحمر الدافئ كحضن حبيب راحل البحر يعلم أن لقائهم قريب فيسكن في الظلام حتي اول...