chapter 8 الجزء الثاني

2.4K 90 35
                                    

مساحه للذكر

اللهم صل و سلم و بارك علي سيدنا محمد و علي اله و صحبه و سلم .

لا حول ولا قوه الا بالله العلي العظيم

سبحان الله ، الحمد لله ، الله أكبر ، لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم .

............................................................................

خواطري

احترم عدوك و احذر من صديقك .

اعشق العائله ، دفء  المنزل ، رائحه الطعام ، صوت امك ، مشاجرات اخوتك انها نعمه تمسكوا  بها جيدا .

اصنعوا الذكريات .

..........................................................................

في مخزن كارلوس 

كارلوس : حاولي ان تتحدثي مع ليام عله يبقي قليلا  . حاولي ان تكسبي صداقته .

ماجدولين : سأحاول كارلوس هل تأمرني بشيء آخر

كارلوس:  لا يمكنك الذهاب

خرجت ماجدولين خلف ليام .

ليام : هاي انت .

ماجدولين : امرك ؟!

ليام : اريد ان ابقي بمكان بمفردي و اريد هاتف .

ماجدولين : حسنا امرك ، سأمرهم بتحضير مكان مناسب لك و يمكنك أن تستخدم هاتفي  .

ليام : حسنا .

ماجدولين : هل تريد شيئا آخر ؟! .

ليام : لا ،  شكرا .

ماجدولين : ليام ، ارجوك اعط كارلوس فرصه لن تخسر شيئا ،  انه ليس سيئا .

ليام : و من أنت ،  عشيقته ؟!

ماجدولين بغضب  : لا لست عشيقته ، هو مثل ابي لقد انقذني من الموت و رباني صغيره .

ليام بسخريه : يا لكرم اخلاقه !

مدت له ماجدولين يدها و أعطته هاتفها ، اخذ  الهاتف و اتصل علي رقم ايميلي .

............................................................................
في قصر جاك

كانت ايميلي جالسه بغرفتها بصمت محتضنه ركبتيها أمامها ، لا تتحرك  كأنها جماد .

رن هاتفها برقم غريب استفاقت من شرودها و اجابت  .

ايميلي : مرحبا .

ليام : مرحبا يا حب عمري .

ايميلي ببكاء : ليام .

ليام : قلب ليام لما تبكي .

ايميلي : اانت بخير  حبيبي ؟!

ليام : نعم يا عمري انا بخير ، لا ينقصني سوي وجودك داخل احضاني ، كيف هو ابني ، هل يحسن التصرف ؟

phoenix bird (عشق الشيطان)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن