الجزء التاني (chapter 10)

1.6K 74 22
                                    

مساحه للذكر :

لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين.

لا حول ولا قوه الا بالله العلي العظيم.

سبحان الله ، الحمد لله ، الله أكبر ، لا إله إلا الله .

..............................................................
خواطري :

اريد الهروب من العالم و الاختباء باحضانك فهي ملجأي و ملاذي .

يسألني هل اشتاق ؟!!
لا يدري اني أصبحت اتنفس اشتياقا .

هل شعرتم يوما أن روحكم كقطعه احجيه لا تكتمل إلا بوجود شخص ما ؟ اعلم انه احساس مرعب  . 

تنتظرنا حياه اتوق لاحياها .

...........................................................................

في قصر كارلوس .

فيا : أين هيرا ؟

كارلوس ببرود : معي .

فيا بحده : اريد ان أراها كارلوس .

كارلوس بأبتسامه صفراء : لما ؟ معاهدتي مع جاك لم تشملها .

فيا بغضب و حده : جاك و ليام لا يعلما حقيقتك ، لكني اعرفك جيدا كارلوس ؟ لا اريد ان اقص لهم ماذا فعلت بالماضي ،  لا اريد تعقيد الأمور أكثر . اريد ان تعود هيرا اليوم والا سوف أخبر ليام كل شيء .

كارلوس : هل اتيتي لتهدديني بمنزلي فيا ؟

فيا  : هل تعلم أن قوه العنقاء عندما تغضب تساوي قبله نوويه ؟ انت بالنسبه لي حشره سوف ادعسك ان لزم الامر  ، و الان وداعا سأذهب لاطمئن علي ايميلي .

كارلوس : حقا فيا و لما لم تنفعك قوه عنقائك بالماضي و غمزها و استقل سيارته .

اخذت فيا نفسا عميقا و دخلت القصر .

...........................................................................
في مملكه اوبسكيورم عهد الملك دراك .

في قصر الملك دراك كانت نوراي تودع هيرا  بعد زيارتها لها .

نوراي و هي تحتضنها بقوه : ارجوك هيرا ابقي معي قليلا ، لقد اشتقت لك كثيرا .

هيرا : حبيبتي نوراي و انا ايضا اشتقت لك لكنك تعلمين الأوامر  ، لا استطيع البقاء أكثر .

نوراي : حسنا سأتحدث الي ابي اريده ان يرسلك لتعيشي معي هنا ، قريبا سأصبح ام و طفلي يحتاج خالته  .

phoenix bird (عشق الشيطان)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن