chapter 20 فرحه

2.9K 124 84
                                    


جاك : لقد تعديتي حدودك ازورا .

ازورا : لم اتعدي حدودي بعد جاك ، هل تريد رأسها بصندوق مثل الأخريات .

مادلين : مرحبا ازورا ، انا مادلين اميره مملكه السحره و ابنه خاله جاك .

في نفس اللحظه دخلت فيا و ايميلي و ارون .

عندما رأت مادلين ارون همست (mate).
نظر لها جاك سريعا و همس لها أن لا تتكلم .

ازورا : م ماذا!!!!! بتلعثم ابنه خالته كيف ؟ !

جاك : يا بلائي اتعتقدين انني انتظرتك الف عام لكي اخونك  ؟ لم اعهدك بهذا الغباء من قبل؟ اقترب منها و اخذها بين احضانه ، لم و لن أري سواكي يا بلاء رأسي ، هل مازال عرضك قائم يا لعنتي؟ !

ازورا : بخجل شديد تتمني أن تنشق الأرض و تبلعها ، نظرت له سريعا نعم مازال قائم أيها الغبي و ضمته لها بشده بعيون مليئه بالدموع  .

فصلت العناق و نظرت إلي مادلين ، عفوا انا حقا اسفه ، لم أتمالك أعصابي .

مادلين : ضحكت علي خجل ازورا و وجهها الذي أصبح مثل ثمره البندورة ، لا عليكي لم يحدث شيء ، انا اتفهم موقفك ازورا  حتي غيرتك ليست بهذا السوء لو رأيت حبيبي مع اخري ستقوم ذئبتي بالتهامها قبل أن اسأله من هي !

ازورا ضاحكه :حسنا الان انا متأكد انك ابنه خاله جاك ، و لكن هل انتي ساحره ام مستذئبه؟

مادلين : الاتنين امي ساحره و ابي الفا الذئاب البيضاء .

ازورا : هذا جميل .

مادلين : حقا، ألم اكن كائن بشع قبل ٥ دقائق  .

نظرت إليها ازورا بخجل .

مادلين : انا امزح معكي .

تدخلت فيا : مرحبا بك  مادلين انا فيا والده ازورا و هذا ارون توأمها و هذه ايميلي صديقتها المقربه و هيرا والده ليام ، مدت فيا يدها لمادلين بالسلام ، فسلمت عليها بالمقابل ثم هيرا و ايميلي
التقت عيناها بعين ارون كاد أن يتوقف قلبها من الخفقان ، عندما لمست يدها يداه أحست بتيار كهربائي يتخلل جسدها و روحها ، تحاول السيطره علي ارتعاشه جسدها امامه و  ضراخ ذئبتها بداخلها لكنها لا تستطيع .

تخاطر معها جاك بسحره (جاك : تمالكي نفسك أمامه مادلين ، سنتحدث لاحقا بأمر رفيقك لا تجعليه يشعر بشيء )

ارون : مرحبا بك مادلين ، اسف علي تصرفات توأمي المختله ،  فهي تفقد صوابها عندما يكون الأمر متعلقا بجاك.

مادلين : ابتسمت له فسحرته ابتسامتها ،،  لا عليك .

منذ أن رأي ارون مادلين لم يستطع أن يبعد نظره عنها ، مادلين ذو جمال هاديء ، ليس جمالا صارخا مثل ايميلي و ازورا و لكن هناك شيء غريب يجذبه لها منذ أن رآها ، شيء بروحها يشعر أنها جزء منه ، تنتمي اليه ، شيء يجعله مغيب أمام عيناها )

phoenix bird (عشق الشيطان)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن