🌸الفصل الرابع🌸

253 11 10
                                    

✴❇❇✴
ضيقت اون جو عيناها وهي تمر أمامهم  بتفاخر ، فليعتبروا اذن ....ان كانوا مستأجرين ...سيخافون من الفتاة المجنونة و لن يعودوا مرة اخرى  ...صفقت الباب بوجوههم امام ذهول جي نول التي قالت بخوف " إنها ....مجنووونة "
وجه غوان وي حديثه نحو سيده " هل...فقدت ذاكرتها مجددا !؟ "
تنهد مين سوك بعمق " اعتقد ذلك "
استدارا نحو هيون دونغ الذي كان يتلوى من الالم ،أسرعا اليه وساعداه على النهوض ، ولول وهو يمسك ظهره " يا للعفريتة ....كادت تكسر عظامي مجددا "
دفعهم عنه " لما لم تتدخلاااا...هل كنتما تنتظران منها أن تقتلني ....ايڨوووووو....أشعر أن نصفي العلوي  قد صار مشلولا ...."
ادرك خطأه عندما شاهد نظرات مين سوك المؤنبة " اوووومووو....سيدي انا اسف....كنت اقصد ...غوان وي ...فقط غوان وي "
دفعه ارضا جعله يصرخ مرة اخرى من الالم ثم اتخذ طريقه للخروج رفقة غوان وي...لم يبقى الا جي نول المستغربة حتى تساعده على النهوض .
عند العودة استلقى هيون دونغ متمارضا بينما وقف مين سوك بهدوء يراقب السماء الممتدة من النافذة ،فرك الحارس يده واتجه نحوه "سيدي....ماالعمل الان....وان وو....لا تتذكر احد منا ....لقد كنا غرباء عنها ...لم تكلف نفسها عناء النظر الينا...."
نظر اليه بهدوء " سنجعلها ...تتذكر "
قفز هيون دونغ واقفا " وكيف ذلك "
حدجه غوان وي بنظرة احتقار " هل جبرت عظامك بهذه السرعة !؟ "
استلقى مرة اخرى " اييييتشش...لقد كسرت الشيطانة عظااامي "
تناسى مين سوك امره ووجـه حديثه نحو حارسه " ستطلب من جي نول أن تشتري لنا شقة من البناية التي تسكنها وان وو...اقصد اون جو...سنعيد ذكرياتها مهما كلفنا الامر ...لقد خسرنا الكثير ...ولن نخسرها هي ايضا "
حز في نفسه شعور سيده بالحزن لابتعاده عن يين يان ، هو ايضا يعلم جيدا ما تعنيه الغربة عن الوطن ....لذلك سيفعل اي امر فقط من أجله واجل سعادته.
نفذ غوان وي ما طلب منه كما نفذت جي نول حرفيا ماطلب منها وماهي الا سويعات حتى اتصلت بهم تخبرهم ان كل شيء اصبح جاهزا وبامكانهم الانتقال الى شقتهم الجديدة ، كان خبرا مفرحا ومحفزا لهم ...اسرعوا بجمع ما يلزمهم من ملابس و اشياء قد يحتاجون اليها ...عند وصولهم كانت السيدة شون را بانتظارهم ، علمت ان صاحب الشقة ااجديد رجل غني وصاحب مقام عظيم لذلك سعت لتخدمه بكل ما اوتي لها من جهد حتى تربح منه بعض المال ،اشارت جي نول اليها محدثة مين سوك " انها صاحبة البناية...سيدة شون را .."
ابتسم مين سوك رغما عنه عندما انتفضت المرأة عند رؤيته،تمتمت كمن يحدث نفسها " انه ...وسييييييم ...يا الاهي "
خرج غوان وي بعدها مباشرة من السيارة جعل الامر اكثر صعوبة وتعقيد " ايڨوووو...ان القمر والشمس يجتمعان "
اختفت ابتسامتها عند رؤية هيون دونغ يقترب " لكن الظلام...قد حل فجأة "
ايقضتها جي نول من سهوها " سيدة شون را...فلنذهب رجاء "
تقدمت المرأة بنشاط مبالغ فيه نحو المصعد ، كانت تتحدث دون توقف واصفة جمال الشقة و روعتها ،لكن الامر لم يبدو كذلك ...اذ توقفت مباشرة امام شقة اون جو مشيرة اليها " هذه ...شقتك ايها السيد "
صاح هيون دونغ " ولكنها شقة وان وو "
نظر اليها مين سوك مستفسرا " أتبيعين الشقة ...وهناك من يستأجرها "
"الامر ليس كذلك....المستأجرة فتاة بخيلة ...تتأخر دائما في دفع الاجار ...ثم انها مجنونة ...لقد حطمت زجاج النوافذ و هشمت المرايا...وهي لم تدفع لي مستحقاتي منذ مدة طويلة  ..طلبت منها المغادرة لكنها لم تعر اي اهتمام لتنبيهاتي ...ليس هذا فحسب ...." همست كمن يقول سرا " هذه الفتاة تخفي سرا ماااا...اعتقد انها متورطة في قضايا خطيرة ...لقد وجدت مطعونة في احدى الازقة المظلمة ..."
اخترقت كلماتها قلب مين سوك ....تلك الطعنات كانت لتنقذ حياته ومملكته ...
نظر غوان وي الى جي نول معاتبا " كيف تفعلين امرا كهذا ... "
اسرعت تفسر الامر " اقسم لك اني لم اكن اعلم انها الشقة المقصودة ...عندما طلبت من السيدة شون را ...اوضحت لي انها تمتلك واحدة شاغرة ...وبما انكم طلبتم الاسراع في شراءها...لم اتثبت منها ...لان السيدة اخبرتني ان كل الشقق لها نموذج موحد "
تدخلت شون را " لا توجد مشكلة ايها السيد....دقيقة واحدة وسيحسم كل شيء "
ضربت الباب بكلتا يديها صارخة " انت....افتحي الباب فورا....ياااا...اون جو....اعلم انك بالداااخل ...هيا اخرجي او سأفتح الباب ...اون جوووو ...حتما سأ....."
فتح الباب فجأة وظهرت الفتاة بلباس مخصص للنوم ، تداخلت خصلات شعرها وتشابكت ، جعلت الامير يبتلع ريقه  ...رغم حالتها المزرية الا انها تبدو جميلة جدا ،صرخت في وجه المرأة " ماالامر ...كدتي تكسرين بابي "
جلب اتتباهها وقوف اربعة اشخاص سبق وان رأتهم و بوجود حقائب تنتظر افراغها ...بات الامر واضحا وجليا ، ضغطت اسنانها " هل أتيت بمستؤجر جديد "
" بل ....بعت الشقة للسيد مين سوك "
ارتعش جسدها واحست بخدر يسري في اطرافها عند سماع الاسم ...لم تكن تعلم اي واحد منهم هو مين سوك لكنها وجدت نفسها تراقبه هو وكأنها تعلم علم اليقين انه المقصود، لمعت عيناها بشر " كيف تفعلين امرا كهذا.. .انا لازلت اعيش في هذه الشقة.... ولن اتركها"
تدخل مين سوك عندما شعر بتعقد الوضع بينهما " سيدة شون را....بت انا صاحب هذه الشقة...يمكنك الذهاب الان ...سنتحدث لاحقا بشأن هذا الامر ..." نظر الى اون جو " سنتحدث انا والانسة اون جو حول الموضوع وسنجد حلا "
حدقت اليه بغضب " لن اترك شقتي...اي لن يكون هناك حل بيننا  "
ارتسمت على شفتيه ابتسامة لطيفة جعلتها ترتبك "لن تتركي الشقة ...سوف نتقاسم السكن ...الى حين عثورك على اخرى مناسبة لك "
تفاجأ غوان بالعرض وازدرد ريقه بقلق ،تورد وجهها وهي تراقب الرجال الثلاثة "  هل جننت ...اتقاسم السكن مع ثلاثة رجال !؟ "
أوضح الامر " الانسة هان جي نول ستكون رفيقة سكننا ايضا..."
اتسعت حدقتا جي نول من خول الصدمة ، انتفضت كمن اصابها مس ثم تلعثمت وهي تسأل غوان وي " انا ...لا...أستطيع ..."
ضغط الحارس أسنانه وهو يدمدم " كنت انت من وضعنا في هذه الورطة...لذلك ...سيكون هذا ثمن خطأك "
تمتمت شون را بضيق " اي مصيبة ستحل ...ثلاثة رجال وفتاتان ...سيعيشون في شقة واحدة ..." شهقت بجزع " اووووموو...حقا مصيبة "

⭐💚تذكرينيRemember me 💚⭐ (الجزء الثاني لرواية زائرة الضباب: مكتملة )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن