✴💙الفصل الخامس والعشرون💙 ✴

220 8 8
                                    

               ⛅🌺🌺🌺⛅

راقبت جي نول انطلاق السباق بتركيز تام، بدا مين سوك اكثر جاذبية ورجولة وهو يمتطي الحصان ، افرجت شفتيها عن ابتسامة اعجاب لا ارادية... تمنت للحظة ان تكون بجانبه على ظهر الجواد ....لكن اون جو كانت الفتاة المطلوبة ...استرقت النظر اليها لتجدها بدورها  تراقب ركض الخيول نحو خط النهاية ...تواترت حركات الحوافر واحدثت ضجيجا قويا كاد يصم ّ اذنيها ،بدا الصوت قويا وكأن مجموعة كبيرة من الجياد تعدو ليس فقط جوادين...اغمضت عينيها في محاولة للتركيز وازاحة تلك الهلوسات لكن مجموعة من الصور تراكمت فجأة في مخيّلتها ...بالفعل كان هناك الكثير من الاحصنة تعدو ...تماما كبداية حرب قديمة ...المزيد من الاصوات والضجيج ...ليظهر فجأة شابا يخفي وجهه بلثاما اسودا ....كان يمتطي حصانا اسودا كلون الظلام  ...هناك وفجأة كما ظهرت، توقفت الصور  عن الظهور ...لهثت بخوف وهي تفتح عينيها مجددا....كان مين سوك يقف مباشرة امامها وقد بدت ملامحه جدية ممزوجة ببعض الجزع،سأل بلهفة "اون جو !؟ ...هل انت بخير "

ابتلعت ريقها وهي تجول ببصرها حول المكان،  كان السباق قد انتهى بالفعل

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

ابتلعت ريقها وهي تجول ببصرها حول المكان،  كان السباق قد انتهى بالفعل ...وعاد مين سوك الى جانبها،سألت بتلعثم " هل ...انت ...الفائز "

كان وجهها شاحبا ومصفرا بطريقة اقلقته " هل انت بخير ؟!"

تصنعت الابتسام وهي تهز رأسها " اه...انا بخير....يبدو انك ستنافسني الان ..بالنظر الى حالة هيون دونغ اظن انك انت الفائز  "

بات متأكدا ان امرا ما قد حصل ...لكنه امام فرصة سانحة ليجعلها تكتشف قدرتها على امتطاء الحصان لذلك تصنع الابتسام بدوره ..."نعم ...انا الفائز "

ضحكت وهي  تشد اللجام "اذن ...لنبدأ ..."

لكزت ردفي الجواد وانطلقت به مسرعة داخل المضمار المخصص للركض ...

تعجبت جي نول لرؤيتها تقود الحصان بتلك البراعة " وااه ..اون جو ...ايضا تستطيع فعلها"

⭐💚تذكرينيRemember me 💚⭐ (الجزء الثاني لرواية زائرة الضباب: مكتملة )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن