الفصل 17
✴✴✴🍎🍎✴✴✴
مال ناحيتها وقال بهمس " إياكي ان تشعري بالملل ...حسنا ؟ "وافقته بحماس " حسنا "
لم يرفع بصره عنها وانطلق في سرده " ماتت والدتي عندما كنت طفلا صغيرا ....قام أبي بتجاهلي وقرر عدم الاعتناء بي ، قام بتكليف احد اعوانه بتربيتي وبذلك وجدت نفسي أنشأ بعيدا عنه ودون حبه واهتمامه ....اليس هذا ما حصل لك ؟! ....انها تقريبا نفس القصة !؟ "
هزت رأسها موافقة وقد تقطب جبينها بالم ظاهر "نعم ...هذا صحيح "
واصل " كنت وحيدا و خائفا لدرجة لا يمكنك تخيلها ،بدا لي العالم موحشا ومظلما ، ....لم يأتي اي شخص للبحث عني ..كنت ارغب وبشدة ان يحتضنني تاحدهم ويقوم بالتربيط على كتف ومواساتي ...لكن امنياتي البسيطة لم تتحقق ...لذلك قررت الذهاب بعيدا....آملا ان اجد تعويضا لاحتياج الحب "
سألت بتلهف " هل وجدت "
حدّق بها مليا قبل ان يجيب " نعم ....غوان وي ...هيون دونغ ....يي دجين ...."ارتعشت شفتاه " كاي هوا "
تسارعت نبضات قلبها عند سماع الاسم الاخير وتمتمت باستغراب "كاي هواا !؟ "
اردف بابتسامة حزينة " اه....انه شاب وسيم ....قائد عظيم ...له قلب طيب يسع الجميع ...كان هو وغوان وي كالقط والفأر . ..دائما يتشاجران كالاطفال كنت اجد نفسي حكما بينهما ...اما هيون دونغ ...اه ...يا لذلك الغبي ....رغم انه ساذج ...الا انه طبيب ممتاز و صديق مخلص"
"ماذا ....هل هو طبيب !؟...طبيب حقا ...وااا.."
أوضح "اه....ليس بالضبط الاطباء الذين تعرفينهم ...ولكنه بكل الاحوال يمكنك اعتباره طبيبا "
"اتقصد طبيب اعشاب !؟ "
_"هاه. .يمكنك اعتباره طبيب اعشاب ...."
_"ماذا عن يي دجاان "
صحح لها خطأها " ييي ...دجيييين ..."
ضربت رأسها لتثبيت الاسم " اه ...يي دجييين ....اظنه قديما للغاية ...""انها تعني الظلام ...كان اسم حصاني "
"وااااه ....حصان!...هل تمتلك حصانا حقا !؟...هل انت مالك لمزرعة خيول ...اهذا عملك !؟ "
دمدم "مزرعة خيول !؟ " خطرت بباله فكرة كان ينتظرها لايام ،نظر اليها وقد لمعت عيناه ببريق فرح " وااا.. انت ملهمة حقا...مزرعة خيول ....انها فكرة مناسبة "استغربت من ردة فعله " اووو...ملهمة !؟...ماالذي تقصده "
اشار لها بيده حتى تتخطى الامر " لا ... شي..." واصل حديثه" اه...يي دجيين كان حصاني ...لقد كان الاعتناء بع واحد من اكثر الهوايات التي احبذها الاعتناء به "
أنت تقرأ
⭐💚تذكرينيRemember me 💚⭐ (الجزء الثاني لرواية زائرة الضباب: مكتملة )
Short Story★الاسم : " تذكريني (الجزء الثاني لرواية زائرة الضباب ) ❇나를 기억해 ❇ Remember me ★الكاتبة : N🅾D🅰 ★النوع :"خيالي ، تشويق ، رومنسي ،كوميدي، اجتماعي ★عدد الفصول : 48 ★سنة الانتاج : 2020 ★القصة :"تعود بارك اون جو 🌸( كانغ وان وو ) الى عالمها وتستأنف...